مناظرة أوباما ورومني الأخيرة .. سقوط نظام سوريا هدف الاثنين

2
0
ليلة أمس كانت المناظرة الثالثة والأخيرة لأوباما ورومني قبل اقتراع الأمريكين على أيهما سيكون رئيس أمريكا للأربع سنوات القادمة.
خلافهما شمل كل شأن وشئ، واتفقا معا في تأييد إسرائيل والتسابق في مساعدتها عسكريا واقتصادياً.
وقد اتفقا معاً وبالتمام والكمال على أن زوال نظام بشار الأسد سينتهي بإسرائيل إلى هيمنة مطلقة على المنطقة. ولا أشك أن أكثر نخبة المتأسلمين (المتمسلمين) إخواننا يتقنون الانحليزية باللهجة الأمريكية –فمعظمهم تخرج من أمريكا- وأظنهم تابعوا هذه المناظرة حية على الهواء.
عقب الحادي عشر من سبتمبر طلبت أمريكا حذف آيات الجهاد من القرآن. وقد قام المتمسلمون (المتأسلمون) بجهاد عظيم دفاعاً عن قرآنهم ضد الهجمة الأمريكية واستعانت الفئة الوحيدة الناجية –باقي المسلمين في النار- ببعض السنة لتعمل آيات الجهاد ضد شعوبهم تكفيراً ثم تقطيعأ لرقابهم تحت تهليل "الله أكبر" مقدمين لإلاههم الأضاحي التي أمرهم بها من رقاب خلق الله الواحد.

سهي عليّ أن أؤكد لكم أنه بعد هيمنة إسرائيل على المنطقة ستزيل أسرائيل كل مظاهر تهويد القدس وتسمح بأن تكون عاصمة دولة فلسطين وستتراجع عن "اسرائيل دولة يهودية نقية" وستنفذ حق العودة للفلسطينيين وتعيد الأراضي العربية.

إنا لله وإنا إليه راجعون......

فايز انعيم

 

إضافة منذ 12 عام
Fayez Eneim
23327
غير محدد
تعديل منذ 12 عام
Fayez Eneim
23327

التعليقات

Menem منذ 12 عام
هنا كمان صمت مريب ولا حد عاوز ينطق بكلمة ...حاجة تجنن!!! فعلا مفيش حاجة اسمها دول عربية .. لكن فيه اشخاص الحكام العرب ..وكلهم فلوسهم بره !!!
Fayez Eneim منذ 12 عام
ألوم الشعوب التي رضيت أن يقودها ليس فقط جهلة بل خدم لأهداف العدو.
Fayez Eneim منذ 12 عام
ربما يذكر م/محمد كم كنت ألقي باللوم بمناقشاتي معه على خنوع الناس وثبت له أن من كان في وهمهم جبلاً زال بتحركهم الجماعي السلمي.
Menem منذ 12 عام
والرهان دائما وابدا يكون على سرعة نفاد صبر الشعوب .. والله المستعان .. وهو غالب على امره ..
Fayez Eneim منذ 12 عام
ليس تمني سرعة نفاذ الصبر بل إلغاء الصبر من أصله بمجرد الانحراف عن أي ثابت.
Menem منذ 11 عام
اه !! لو بايدى انا !!
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy