احذر هذا النوع من الدعايا الكاذبة

1
0

كارثة دواء التخسيس التي تروج له الفنانة نور السباعي
===========================
كشفت مباحث الأموال العامة بالجيزة مفاجأة، بشأن إعلان تليفزيونى تبثه قنوات فضائية، عن شاى وأقراص للتخسيس، وتقدمه ممثلة، فقدت من وزنها أكثر من 50 كيلو جراما، حيث أثبتت التحريات والتحقيقات أن المنتج يصنع فى مصنع غير مرخص، ويتكون من الكمون والشيح.

وأفادت التحريات أن المصنع فى العمرانية، ويديره مدرس وعامل وأن المنتج غير مسجل بوزارة الصحة.
وأضافت أن المتهمين يروجان لهذه المنتجات منذ عامين، وضبطت المباحث 10 آلاف علبة شاى، بالإضافة إلى 1500 كبسولة، تبين أنها تحتوى على «الكمون والشيح».

كما ضبطت المباحث مبلغ 280 ألف دولار و50 يورو داخل المخزن.
فيما تحفظت على كميات من البراميل والملصقات والشيح والكمون وأدوات التغليف، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وتجرى التحقيقات بمعرفة محمد يوسف مدير النيابة، وبإشراف حاتم فاضل رئيس نيابة العمرانية، الذى طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وقالت التحريات إن المتهمين هما عامل ومدرس لغة عربية ويصنعان كميات من منتجات الشاى ويسوقانها عبر الفضائيات وأضافت أنهما يصنعان تلك المنتجات فى مخزن بشارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية، حيث تتبع ضباط المباحث أرقام الهواتف المحمولة التى كانت تعرض على القنوات.

واعترف المتهمان أمام العميد محمود خليل، مفتش المباحث، بارتكابهما الواقعة وتصنيع المضبوطات وتسويقها عبر الفضائيات، وأضافا أنهما وزعا هذه المنتجات على بعض الصيدليات، وحققا أرباحاً مالية كبيرة من وراء تلك المنتجات.

وكشفت التحقيقات أن هناك ممثلة تعلن عن هذا المنتج فى القنوات الفضائية، حيث قدم الإعلان فيديوهات للممثلة وهى سمينة وأتبعه بفيديو آخر لها بعدما فقدت الكثير من وزنها، موضحة أن استخدام الممثلة فى الإعلان زاد من مبيعات المنتج، حيث أقبل عليه الآلاف.

 

إضافة منذ 12 عام
safaa
50518
منقول

المصدر

ممعلومات طبية

التعليقات

زغباوية منذ 12 عام
كل العيب على الصيدليات اللى باعت هذا المنتج الواحد واثق من انه بيشتري الدوا من مكان ثقة فيه اكتر من كدا ايه
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy