امسك فلول : السعودية مولت شفيق بـ 2 مليون دولار

5
0
أصدرت حركة امسك فلول اليوم تصريحا بوصول معلومات مؤكدة للحملة أن أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية قد تلقي مساعدات من المملكة العربية السعودية دخلت إلي مصر باسم الحكومة السعودية بما يقارب 2 مليون دولار .




وقد أكد أحمد المصري المنسق الجماهيري للحركة أن هذه التمويلات قد دخلت مصر باسم أحمد شفيق وذلك إعلانا رسميا لتأييد المملكة العربية السعودية للفريق أحمد شفيق كأحد رموز النظام السابق وفسر ذلك بأنه رغبة في الحفاظ علي المصالح الشخصية بين المملكة والنظام السابق .








كما أكد أن الحملة ستعلن رسميا خلال أيام كيف حصلت علي هذه المعلومات وعلي المبلغ الكامل الذي تلقته حملة أحمد شفيق وسيتم تقديم بلاغا رسمي ولكن لم يتم الاتفاق بعد إلي الجهة التي سيقدم لها ذلك البلاغ .




كما ذكر المصري أن الحملة لم تحدد بعد إذا ما كانت ستقاطع الانتخابات أو تعلن دعمها لمحمد مرسي إذا ما خرج حمدين صباحي من السباق الرئاسي .




وتعليقا علي تصريح حاتم بجاتو لقناة أون تي في بأن الإعادة قد تكون بين محمد مرسي وأحمد شفيق وحمدين صباحي قال إنهم سيدعمون حمدين علي الرغم من تخوفاتهم من حدوث تزوير مرة أخري لصالح شفيق .




مؤكدا أن في حالة تولي شفيق للسلطة سيكون هذا باب إلي ثورة جديدة فلن تسمح الحركة أن يكون أحد رموز النظام السابق رئيسا للجمهورية فهذا سيكون ميلاد جديد للنظام وسيعمل شفيق علي الانتقام من الثوار وكتم الحريات وإسكات أصوات معارضيه وكل من يرفع صوته بالحق

 

إضافة منذ 12 عام
Shady Taha
3658
غير محدد

التعليقات

زغباوية منذ 12 عام
يارب استر
safaa منذ 12 عام
تلاقي الفلوس دى بتاعة الناس اللى فى السجن
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy