أيام النصر .. الاثنين 10/12/2018

2
0

قدر الله أن تُحَرَّر فلسطين .. وهو وشيك الوقوع
ليس تشفياً منا بفرنسا الحكومة، بل حقيقة مؤكدة تحدث عن وجوب وقوعها الرئيس الرجل بشار الأسد في كلمة قسم انتخابات الرئاسة السورية التي جرت وقتها طبقاً للدستور السوري الجديد، فقد عرضت وسائط التواصل الاجتماعي طوال يوم الأحد الماضي بلسان أكثر من عضو ذلك الجزء من الكلمة وربطه المباشر مع حركة السترات الصفراء في فرنسا!
"ممن يجب أن ننزعج؟ على من تريدينني أن أصرخ، ومن هم الذين سنأخذ أموالهم؟"، أزعر البيت الأبيض دونالد ترامب كان في اتصال هاتفي مع مندوبة أميركا الذاهبة نيكي هايلي بعد سقوط مشروع القرار الأميركي بوضع فصائل المقاومة الفلسطينية على قائمة الإرهاب، وهو يستفسر عن الدول العربية التي صوتت ضد القرار أو امتنعت عن تأييده، نيكي هايلي أفصحت عما قال أزعر البيت الأبيض لكنها أحجمت عن الإفصاح عما زودته من أسماء الدول العربية التي سينزعج منها، أو التي سيهزئها ويهينها، أو التي سيحلبها! ليس معروفاً إن كانت الـ 3 قوائم فرز الدول المذنبة كانت قد أعدتها هايلي سلفاً، أم كانت مقترحاً ترامبياً عليها أن تصنيف الدول الزفتودولارية عليها!
الاعلام الإسرائيلي نقل عن الجيش الإسرائيلي اتهامه لـ 3 من حزب الله باختطاف -أو سرقة- الـ 2 رشاش ماغ من جنديي حراسة فريق هندسة كشف أنفاق حزب الله في الموقع المقابل لبلدة كفركلا! مراسل قناة المنار الحربي المبدع علي شعيب أشار إلى أن الضباب -الظاهرة المناخية- يعمل مع محور المقاومة! وكأنه يريد أن يقول أن وظيفة الضباب ضمن محور المقاومة تحويل مقاتلي حزب الله لأشباح غير مرئية تمكنهم من التواجد قرب جنود الاحتلال الإسرائيلي ويستولون على السلاح الشخصي لجنديين عبارة عن عدد 2 رشاش ماغ، أعتقد أن علي شعيب سيحفز أركان جيش إسرائيل بالقيام بسلسلة مناورات عسكرية في جو ضبابي بالتوازي مع مناورات رفع كفاءة توفير الحماية للمدنيين من صواريخ محور المقاومة! العدو الإسرائيلي رضخ لطلبات لبنان!
نائب وزير خارجية أميركا يصرح بأن أميركا ستستمر في تقديم الدعم للتحالف العربي العدواني على اليمن كي لا تفتح المجال لتمدد إيراني في اليمن سيشكل خطراً أمنياً على دول التحالف العربي العدواني، يحاول نائب خارجية أميركا إقناعنا أن مشاطأة الخليجية المواجهة مباشرة وعلى مرمى حجر مع منطقة ثروات دول الخليج ليست بخطورة تواجدها في اليمن على ذات الدول، وتأكيداً على حرصه على دول التحالف فإن أميركا تريد من مفاوضات ستوكهولم أن يضمن عدم وصول صواريخ اليمن لعواصم هذه الدول أو منشآتها الاقتصادية،
إستهداف مغتصبين صهاينة بإطلاق نار وقع في الضفة الغربية ليلة أمس الأحد يزيد من قلق الاحتلال بأن تتطور مقاومة مسلحة في الضفة الغربية، هناك استنفار كبير وحواجز على الطرق في الضفة في محاولة القبض على الفاعلين أو الفاعل، طبقاً لكاميرات المراقبة فإن إطلاق النار قد تم من سيارة! ويمكننا القول بأن عمليات المقاومة في الضفة تشهد تطوراً نوعياً من حيث الانسحاب من موقع العملية والاختباء الناجح! اختيار الأهداف وتخطيط التنفيذ في العمليات الأخيرة دلالة بعد نظر ودخول لعصر انتصارات!

تجليات:
• من سيرحل قبل الآخر؛ أزعر البيت الأبيض دونالد ترامب أو رئيس فرنسا ابن روتشيلد إيمانويل ماكرون؟ والأسد باقٍ!
• قطار إنهاء عدوان التحالف العربي العدواني على اليمن قد بدأ بالسير الهادر!
• هناك مناقشات جارية بين أقطاب 8 آذار بأن سعد الحريري ليس بالاختيار الصحيح لقيادة حكومة لبنانية بعد نتائج انتخابات لبنان!
• من حفر حفرة الخوذ البيضاء وقع في حفرة السترات الصفراء، تغريدة المغرد النشيط حمزة خنسا!
• تحت رماد بطئ الأحداث الحالي نيران كثيرة ستظهر تباعاً للعيان بدون صخب إعلامي،
• خاب أمل تركيا في واشنطن، لكنها تملك أوراقاً حركت الكونغرس الأميركي ضد توجه أزعر البيت الأبيض!
• لله درُّ محور المقاومة في غزة واليمن ولبنان! بضع مئات من جلاميدهم يهزمون عشرات الألوف من أعدائهم الغشوم!
• إنكم ملاقون أعظم نصرٍ لأعظم صبرٍ في التاريخ، قالها الزعيم أنطون سعادة في الشعب الفلسطيني في جُمَع مسيرة العودة!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 12 شهر
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy