احذر ي وضع هذه الأشياء على وجهك

0
0
تستخدم السيدات العديد من منتجات العناية بالبشرة ومساحيق التجميل دون أن تعلم أضرارها، وفي هذا المقال سنعرفك على بعض المنتجات التي يجب الحذر عند إستخدامها على الوجه وأضرار ذلك على بشرتك:
1. مرطب الجسم:
الجلد على وجوهنا أرق بكثير من الأجزاء الأخرى من الجسم، وتميل المنتجات الخاصة بالجسم إلى أن تكون أكثر سمكًا وتحتوي على المزيد من العطور من مرطبات الوجه، والتي يمكن أن تؤدي إلى ردود فعل تحسسية . وللحفاظ على بشرتك رطبة ونقية تأكدي من إستخدام مرطب لوجهك خالية من الزيوت والعطور.
2. مثبت الشعر:
كثير من الناس يستخدمون مثبت الشعر ولا يعليمون إنه يحتوي على الكحول، والذي قد يؤدي إلى جفاف البشرة، ويمكن أيضا أن يسد المسام ويؤدي إلى التهيج وحالات تفجر حب الشباب.
3. عصير الليمون:
يحتوي الليمون على مادة كيميائية تسمى psoralen ، هذه المادة الكيميائية القوية تجعل بشرتك حساسة للغاية للضوء، لذلك يجب عدم وضعه على الوجه وإن وضع يفضل عدم التعرض لإشعة الشمس لمدة 24 ساعة.
4. الماء الساخن:
في حين أن البخار يمكن أن يكون رائعا لوجهك، وكثير من الناس يحبون استخدام الماء الساخن على وجوههم لأنهم يعتقدون أنه سيساعد في قتل البكتيريا ، ومع ذلك ، يمكن للماء الساخن في الواقع إزالة الرطوبة من الطبقة الخارجية من البشرة.
5- السكر:
على الرغم من أن هذا المكون قد يكون عظيماً لعمليات تنظيف الأظافر السريعة ولأجزاء أخرى من الجسم ، فإن استخدام السكر كمقشر على الوجه يمكن أن يخدش البشرة لذلك تجنبي استخدام المنتجات ذات الجسيمات الصلبة الشكل لأنها يمكن أن تسبب تمزقات مجهرية في الجلد.

 

إضافة منذ 12 شهر
غير محدد

المصدر

مكتب متال العالم للدعاية و الأعلان

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy