أيام الحصاد السوراقية .. الأحد 22/07/2018

0
0

عام قدر الله أن تُحَرَّر فلسطين .. عالقدس رايحين .. شهداء بالملايين ذكرى انتصارات تموز 2006!

‏الإمام على الخامنئي المرشد العام للثورة الإيرانية يقول بعدم جدوى التباحث مع الولايات المتحدة الأميركية، فهي دولة لا تحترم اتفاقاتها! استعرض ما انتهت له التغيرات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي صنعها الزعيم جمال عبدالناصر في مصر والعالم العربي وعالم عدم الانحياز على يد من جاء بعده وأقصد أنور السادات، فمصر منذ ذاك الحين ضعفت ليس فقط تأثيراً في محيطها العربي الإفريقي والإسلامي بل وكذلك اقتصاداً وإنتاجياً، بل ونحن معالم عربي قد عشنا وعانينا من تراكم الضعف الذي أوصلنا كعالم عربي إلى حالة التبدد الفكري والثقافي لولا رحمة الله في الثورة الإيرانية التي أعادت قضية فلسطين والاستقلال الوطني وعنفوان تحرير الأراضي المغتصبة إلى وهجها الناصري الأصيل، وأتصور لو خلف الزعيم حافظ اسد شخص كعبدالحليم خدام، لكانت صورة سورية ستتشابه مع صورة مصر أنور السادات والتي آلت بمصر إلى العوز والحاجة حتى الآن! وقد حذر الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني أزعر البيت الأبيض السفيه دونالد ترامب من العبث بذيل الأسد! يقصد الأسد الإيراني!
حكومة الأردن النشمية سمحت لعدد ٨٠٠ من أفراد الخوذات البيضاء العميلة بالعبور للأردن لاستكمال رحلة لجوئهم لدول أوروبية وافقت مسبقاً على استضافتهم! الموقف الأوروبي عبَّر عن تقديره للدور الخياني العظيم لبلدهم سورية، هذا الخبر من الأردن قد كشف لغز اختفاء أفراد الخوذات البيضاء من كافة البلدات التي أعاد الجيش العربي السوري وحلفاؤه السيطرة عليها! فقد بات معلوماً أين يذهبون!
الأخبار الواردة من تركيا تقول بأن تركيا قد قدَّمت صباح اليوم ورقة بيضاء لروسيا بخصوص مرئياتها عن حل سلمي لإدلب! السلطان الأزعر المكفهر المنبوذ الأحمق المنكوس الموكوس رجب طيب أردوغان يلف ويدور في الوقت الضائع، وليس أمامه إلا السير على الطريق الأميركي-الاسرائيلي المتمثل بالصمت والعجز، سيسير أمر إدلب على ذات مسار حلب والغوطة والجنوب السوري، مسار الجيش العربي السوري وحلفائه بقيادة أسد سورية الرئيس الرجل بشار الأسد!

تجليات:
• تثبيت معادلة القصف بالقصف بين مقاومة غزة وجيش الاحتلال الإسرائيلي!
• أسأل قنوات وإعلام الزفتوريال، كم كان حجم المليارات التي صرح بها حمد بن جاسم بأنها أُنفقت في الحرب على سورية؟
• قيادي الجيش الحر السوري نفى تصريح تولي تركيا إعادة إعمار حلب ويقول بأن وكالة أنباء الأناضول فهمته بالخطأ!
• فرنسا ترسل مساعدات إنسانية لسوريين تحت سيطرة الدولة السورية! وفد دبلوماسي فرنسي يلتقي بوفد أنصارالله في صنعاء!
• إن بي سي نيوز تصوب صيغة توافق على نزع السلاح النووي، لم يعد الأميركيون يلحقونها بـ "من كوريا الشمالية"!
• تحرك مقاومة غزة في مواجهة العدو الإسرائيلي ضمن مسيرة العودة يتم طبقاً لأوامر تصدر من غرفة عمليات واحدة!
• إنكم ملاقون أعظم نصرٍ لأعظم صبرٍ في التاريخ، قالها زعيم القومي السوري الاجتماعي أنطون سعادة في الشعب الفلسطيني!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 1 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy