أيام الحصاد السوراقية .. الخميس 24/05/2018

1
0

عام قدر الله أن تُحَرَّر فلسطين .. عالقدس رايحين .. شهداء بالملايين رمضان مبارك!

النمسا تصرح بأن انسحاب أميركا من الاتفاق النووي الإيراني هو العمل المخالف للقانون الدولي! لا يزال البالون الضخم من التهديد والوعيد الذي أطلقه في الأجواء مايك بومبيو وزير خارجية أميركا القادم من المخابرات المركزية الأميركية يسيطر على الجو السياسي الدولي والإقليمي، وكان ملاحظاً للوهلة الأولى أن أدوات أميركا مبادرتهم التعربش في ذاك البالون الضخم، لم يكن صدفة أن يدعي رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو وبعض وزرائه بأن قوات إسرائيل الجوية كانت أول من استخدم طائرات الإف35 المتطورة في مهمات قتالية حقيقية! وألمحت المصادر الصهيونية أن الطائرة المتطورة جداً قد قامت مؤخراً بمهمتي إغارة جوية، مع تعمُّد الغمز بأن أحدى الغارات كانت على دولة غير عربية، لكنهم أحجموا عن تسميتها!
مرشد الثورة الإيرانية الإمام علي الخامنئي وبعد أن أكَّد أن هزيمة أميركا محققة طالب أوروبا بتحقيق 7 أمور بين تعهدات وأعمال كشرط لبقاء إيران في الاتفاق النووي! وأكَّد أن من حق إيران العودة لأنشطتها النووية لو عجزت الدول الأوروبية عن تقديم ضمانات تنفيذ تام لبنود الاتفاق، أحد الطلبات تمثل في قيام دول الاتفاق النووي باستصدار قرار إدانة لأميركا من مجلس الأمن الدولي بسبب مخالفتها لقرار مجلس الأمن الدولي 2231 الذي صادق على الاتفاق وبنوده تحت الباب السابع الملزم لدول العالم! إيران ترد على أميركا الترامبية من أعلى قمم إيران!
أزعر البيت الأبيض السفيه دونالد ترامب يعلن انسحابه من فكرة لقاء الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بعد تصريحات مسؤولين في الحكومة الكورية الشمالية اعتبرها الأزعر مسيئة له! مسلسل سقوط العجرفة وانكشاف المستور الخاص بالأزعر تتوالى، البداية في سورية، ثم انتخابات لبنان، ثم انتخابات العراق، ثم وقفة إيران الصلبة رداً على انسحاب أميركا من الاتفاق النووي الإيراني بما سيرفر إلى معاقبة أميركا!

تجليات:
• م ب س مختفٍ عن الإعلام منذ ليلة !
• صحيفة ذي بيلد ألمانية تقول بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بات سيد الحلبة السياسية العالمية الأوحد!
• إنكم ملاقون أعظم نصرٍ لأعظم صبرٍ في التاريخ، قالها زعيم القومي السوري الاجتماعي أنطون سعادة في الشعب الفلسطيني!
• مفتي سورية الشيخ بدرالدين حسون يقول: من تخلى بسهولة عن القدس الآن سيتخلى بسهولة عن مكة المكرمة!
• رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي مختفٍ منذ الخميس 10 أيار/مايو! ونتنياهو ومصغرة الأمني يجتمعون تحت الأرض!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 1 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy