أيام الحصاد السوراقية .. السبت 21/04/2018

2
0

عام قدر الله أن تُحَرَّر فلسطين .. عالقدس رايحين .. شهداء بالملايين

الخبراء الروس يعكفون على كشف أسرار 2 من صواريخ ترامب المجنحة الجديدة والذكية واللذَين أسقطهما الدفاع الجوي السوري دون أن ينفجرا! عدم انفجار الصاروخين يشير إلى خطأ كبير في التصميم، ولو أن رصاصة مسدس قد أسقطت أحدهما فهو ثبت واضح على فشل التصميم من أساسه! هكذا بثَّت قناة روسيا اليوم العربية بتهكم شديد!
أما خبراء الكيان الصهيوني فقد عكفوا على كشف أسرار طرازين من طائرات غزة الورقية، الطراز الأول عبارة عن قاذفات لقنابل المولوتوڤ والذي سيستمر تطويره لتنفيذ إصابات نقطية دقيقة للأهداف العسكرية الصهيونية، وهذا الطراز يذهب ولا يعود، فهو يقابل الصواريخ المجنحة التي تذهب ولا تعود، أما الطراز الآخر فمخصص لاستطلاع ساحات وميادين الاشتباك، أو لاستطلاع لوجستيات العدو، وهذا الطراز يعود لقاعدة انطلاقه في حالة عدم تمكن منظومات القبة الحديدية الإسرائيلية أو الباتريوت الأميركية من إسقاطه! وقد يستمر تطوير هذا الطراز ليستطيع إلقاء منشورات تحذيرية كالتي ألقتها طائرات العدو الإسرائيلي على قطاع غزة!
تواصلت تضحيات أهل قطاع غزة طوال جمعة رابعة على مسيرة العودة، فقد قدمت غزة 4 شهداء يوم أمس الجمعة، وكان أحد الشهداء -طبقاً للقناع- من مجموعة صُنَّاع ومذخّري ومطلقي قاذفات المولوتوڤ! وأظن أن الشاب قد تم رصده من قبل جيش الكيان الصهيوني واستهدفوه عمداً! استشهاد الأربعة يوم أمس لن يوقف زحف مسيرة العودة، بل يُغذيها بالعنفوان الشاب!
يواصل الجيش العربي السوري وحلفاؤه مهمة استكمال تكنيس سورية من الإرهابيين! ومع صباح يوم أمس الجمعة أعلن التلفزيون الرسمي السوري أن إرهابيي الحجر الأسود قد أعلنوا استسلامهم للجيش العربي السوري وحلفائه، الجيش العربي السوري لن يوقف العمليات العسكرية أثناء استكمال اتفاق الإخراج لمن لا يرغب في التسوية مع الدولة! فبعد أقل من 20 ساعة على بدء عملية تطهير الحجر الأسود مغرب يوم الخميس الماضي رفع الإرهابيون رايات طلب التفاوض، وقد بقيت إخبارية السورية على النقل المباشر من الميدان، وعلى الواقع لم يتوقف إطلاق النار حتى السابعة بتوقيت دمشق قرب مغرب يوم الجمعة!
السلطان الأزعر المكفهر المنبوذ الأحمق المنكوس الموكوس رجب طيب أردوغان اكتشف أخيراً وجود مخطط لإعادة تركيبة المنطقة انطلاقاً من العراق وسورية! وبعد تهنئة الرجل على هذا الاكتشاف فسوف نضيف صفة جديدة لسلسلة أوصافه الطويلة، ألا وهي المُغفَّل المشتقة من الغفلة التي كان عليها خلال الـ 7 سنوات السابقة! واضح بأن الرجل قد داوم على استعمال حبوب الفهم طوال الـ 7 سنوات ما لم يكن قد بدأ بتناولها قبلها! السلطان الأزعر يمهد لاستدارة كبيرة بتقديم موعد انتخابات برلمانية ورئاسية في تركيا تضمن له ولحزب العدالة والتنمية المحافظة على كرسي الرئاسة، وعلى الحصة البرلمانية للعدالة والتنمية قبل أن يعلن الاستدارة والتي ستتسبب في بلبلة كبيرة بين جمهور ساذج كان كالقطيع وراء شعارات زائفة!


تجليات:
• الخارجية السورية ردَّت لفرنسا وسام جوقة الشرف حيث رفض الرئيس الرجل بشار الأسد وساماً من جارية لأميركا الترامبية!
• طائرات غزة الورقية تحولها عبقرية مسيرة العودة إلى قاذفات لقنابل المولوتوڤ والتي عجزت قبة الفولاذ عن صدها!
• الدفاع السورية تسلم الدفاع الروسية 2 صاروخ مجنح حديثين وذكيين وجميلين أُسقطا في الأراضي السورية سليمين ولم ينفجرا!
• مندوبة أميركا نيكي هيلي وعضو الأمن القومي تنفي توتر علاقتها مع أزعر البيت الأبيض السفيه دونالد ترامب!
• لعنة سورية تصيب رؤوس دول العدوان الثلاثي باستجوابات برلمانية أو مؤسسات الدولة العميقة! قد تسقطهم!
• المحللون مجمعون على أن القصف العدوان الثلاثي على سورية قد أصاب المسارات السياسية بمقتل!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 1 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy