الملامح تعبر عن الطوية !!!

0
0

ملفات فساد سامى عنان
كششششف المستور
سامى عنان
..المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريه. لازال مرشح محتمل لحين قبول اوراق ترشحه. وبعد قبول اوراق ترشحه يصبح المرشح لرئاسة الجمهورية.
..دار الدفاع الجوى حولته من احد سكان الهرم الى قصور غرب الجولف بالتجمع. وحولت ابنه سمير الى صاحب سيارات مرسيدس وچيب. كل ذلك فى فترة 3 سنوات.. رغم ان راتبه كان لا يتعدى خمسة آلاف جنيه آنذاك.
..اضافة الى تعيين نجله سمير ( 36 سنة ) نائبا لرئيس الاكاديمية العربية للنقل البحرى. متخطيا كل من هم اقدم منه بعد فشله فى ادارة شركة بترول ووظيفة فى جامعة الدول العربية
..توزعت قصور و اراضي سامي عنان بين عائلته وبخاصة ابنه سمير وباقى بناته اللائى حرص على ان ينجبن فى الولايات المتحدة الامريكية ليحصل احفاده على الجنسية الامريكية.
..من بين القصور فى مارينا فيلتان رقم 29 جوهرة بمنطقة 22
.و رقم 2 ياقوتة منطقة 21 بقرية تيباروز بالساحل الشمالى.
.فضلا عن قصره الموجود بأرض الجولف بالقاهرة الجديدة على مساحة 5000 متر. كما يمتلك بهذه المنطقة مساحة هائلة من الاراضى.
..ايضا حصل فى شارع التسعين بالتجمع على العديد من قطع الاراضي برخص التراب فى عهد محمد ابراهيم سليمان. وزير الاسكان الاسبق.
..يمتلك عنان ايضا 5 فيلتان فى سيدى كرير
..علما بأنه كما ذكرت لم يكن يمتلك سوى شقة بمدينة الرماية بالهرم عبارة عن غرفتين وصالة قبل تسلمه قيادة الفرقة 15 دفاع جوى ثم شعبة عمليات الدفاع الجوى ثم قائد قوات الدفاع الجوى.
..عقب توليه رئاسة اركان حرب القوات المسلحة. انتقل من الهرم الى استراحة الدفاع الجوى بعد ان فتح ثلاث شقق على بعضها وصار يتلقى جميع وجبات منزله من دار الدفاع الجوى على حساب الدار.
..لم يكن يمتلك اي سيارة فاشترى على الفور سيارة فورد عن طريق اللواء فكرى مختار مدير الصندوق الخاص وقتها
..حصل عنان على 100 فدان فى الوادى الفارغ عبر عقد تخصيص من ( على ورور ) رئيس شركة ريجوا على طريق الاسكندرية الصحراوى مقابل ( لن تصدقوا ) ثمانية آلاف وخمسين جنيها للفدان بالتقسيط المريح.
.كما حصلت زوجته السيدة ( منيرة الدسوقى ) على نفس المساحة فى نفس الموقع بنفس الثمن وبالتقسيط المريح ايضا. من الطرائف
..ان زوج احدى بناته كان مدرسا فى الكلية الفنية العسكرية. حصل على استثناءات غير مسبوقة. سمحت له بالاقامة شبه الدائمة بالولايات المتحدة الامريكية
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=206042296624843&set=a.117289198833487.1073741829.100016572213110&type=3

 

إضافة منذ 2 عام
منقول
تعديل منذ 2 عام

المصدر

ام عاصم فيسبوك

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy