طريقة إذابة شحوم البطن وتمارين للتخلص من الكرش وحرق دهون البطن نهائيا

1
0
الماء ذو النكهة
بدلاً من شرب الماء العادي، يوجد وصفات كثيرة مع الماء للتقليل من دهون البطن، مثل وضع رذاذ الليمون مع الماء ثم شرائح ليمونة، ولمزيد من الانتعاش ضع مكعبات الثلج (في فصل الصيف)، أو وضع شرائح الخيار مع الماء للحصول على مذاق منعش أيضاً.

عصير البطيخ
يعد البطيخ من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الماء، مما يجعله طعاماً رطباً على الجسم، وللبطيخ قدرة عالية على ترطيب الجسم، وهو أيضاً يحتوي على الليكوبين المضاد للسرطان، فضلاً عن الحمض الأميني المعروف باسم أرجينين، ووجدت الدراسات العلمية أن مادة أرجينين تعمل على تقليل نسبة الدهون في الجسم، وزيادة كتلة العظم كما يعزز من الأيض

شرب الشاي الأخضر:
يجب أن يحرص الشّخص الذي يريد أن يتخلّص من الشحوم على شربِ الشاي الأخضر يومِياً؛ فهو يساعدُ على حرقِ وإذابةِ الشحوم منَ الجسم، والمعدّل الطبيعي هوَ ما بين كوبين إلى ثلاثةِ أكواب يومياً فقط.

الابتعادِ عن جميع الأطعمة الجاهزة:
هذه الأطعمة الجاهزة تحتوي على نسبٍ عالية منَ السعرات الحراريّة، وأيضاً المشروبات الغازيّة؛ فهيَ تزيدُ من تراكُم الدهون والشحوم فِي منطقةِ البطن، ويصعب إزالتها أو حرق السعرات الحراريّة المأخوذةِ مِنها.

شرب كميّات كبيرة من الماء:
الماء معروف فِي فاعليّتهِ على إزالةِ السموم والحفاظِ على نسبةِ الدهون الطبيعيّة فِي الجسم، والمعدّل الطبيعي لشربِ الماء ما بين (6-8) أكواب يومياً؛ أي يجب ألّا يقل عن لترين يومياً، ويُمكن زيادةِ نسبة الماء فهو لا يضرّ الجسم نهائيّاً.

الإكثار من شربِ الأعشاب الطبيعيّة:
فهذه الأعشاب لها فائدة كبيرة بحرقِ الدهون فِي منطقةِ البطن خصوصاً الزنجبيل.

الإكثار من تناول الفواكه والخضروات:
فهيَ تحتوي على نسبٍ عالية منَ الألياف وتساعدُ في تحسينِ عمليّة الهضم والشعورِ بالشّبع وعدم الرغبةِ بتناول المزيد من الطعام، ويفضّل تناولها قبل الوجبات الرئيسيّة الثلاث وليس هناك مشكلة في عدم تناولها قبل وجبةِ الإفطار.

الإكثار من ممارسةِ الرياضة:
من أفضل الرياضات التي تقوم على حرقِ الدهون هي (كمال الأجسام، ورياضةُ المشي والركض، وركوب الدرّاجات والسباحة، والقفزُ بالحبل، وتمارين المعدة والبطن) وبالتالي يجب الحرصِ على أداء هذه التمارين، ويُمكن أداؤها في أيّ وقت، وليس منَ الصعب التخلّصِ منَ الدهون في منطقةِ البطن أو الجسم ما دامت هناك إرادة وعزيمة للتخلّصِ منها، فقط قم باتّباع جميعِ الطُرق والنصائِح السابقة للتخلّصِ من هذهِ الدهون المزعِجة.
شاهد فيديو : للتخلص من الكرش نهائيا وحرق دهون البطن وشده بتمرين بسيط (للرجال والنساء)




 

المصدر

مواقع ومنتديات

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy