أيام الانتصارات .. الخميس 21/12/2017

2
0

قدر الله أن فلسطين سوف تُحَرَّر .. والقدس عاصمتنا الأبدية

انتفاضة "عالقدس رايحين شهداء بالملايين" مستمرة في الأراضي الفلسطينية طبقا لخارطة طريق التحرير كما وضعتها غرفة عمليات واحدة موحدة وتحت قيادة عسكرية واحدة، وتحت استراتيجية واحدة، والميادين موزعة على تكتيكية محددة لفصيل محدد! أظن بأن هذا ما سنصل له لتحرير الأراضي العربية من المحتل الأميركي بأداة إسرائيل! المحللون الإسرائيليون أجمعوا على أن خطاب سيد المقاومة السيد حسن نصرالله يوم الاثنين الماضي يشكل نقطة تحول في الصراع مع إسرائيل! ستبقى بداية كل مقال على هذه طالما استمرت انتفاضة "عالقدس رايحين شهداء بالملايين"!
بعد انقضاء أيام عاصفة الحزم الأولى طمأن عدنان منصور وزير خارجية حكومة الفار الشرعي إسرائيل بأن التحالف السعودي قد دمَّر بنجاح صواريخ باليستية منصوبة في أطراف مدينة الحديدة اليمنية ومصوَّبة على أهداف في الكيان الصهيوني! هذا العدنان منصور وبعد انفضاح عمالته وارتباطاته المشبوهة بادرت السعودية بالإيعاز للفار الشرعي لتعيينه سفيراً في فرنسا مبعداً إياه عن الأضواء، تعيينه في فرنسا يوضح بأنه مرتبط بالمخابرات الفرنسية! ليلة أول من أمس -ثلاثاء قصف قصر اليمامة- استضافت نجوى قاسم إعلامية قناة العربية-الحدث عدنان منصور الذي اعترف بقدرات أنصارالله على صنع الصواريخ داخل اليمن، وبأن التهريب مقتصر على أجزاء دقيقة تدخل في صناعة الصواريخ والتي يسهل تهريبها! رغم هذا كرر التحالف السعودي اتهام إيران بتسليح أنصارالله! الصحافة الأميركية كرَّرت الحديث عن عجز الباتريوت عن إسقاط صواريخ اليمن الباليستية! بعض تقارير الصحافة الأميركية ذهبت إلى حدِّ اعتبار أن صواريخ اليمن قد وجهت ضربة قاضية إلى منظومة الباتريوت كنظام دفاع جوي! وهو ذات ما فعله الكورنيت في ميركاڤا الجيش الإسرائيلي!
قيادة عمليات الجيش اليمني واللجان الشعبية الصاروخية ممثلة باللجنة الثورية العليا -من ناحية أخرى- تعهدت بتعويض مدنيي مملكة الرمال عن أية خسائر في ممتلكاتهم العقارية التي قد تنتج جانبياً عن شظايا صاروخ اليمني الذي استهدف قصر اليمامة، اللجنة الثورية العليا ستبحث طلبات المدنيين الموثقة بتقرير عن تحقيق أممي محايد مع صور شظايا الصاروخ الذي أصاب قصر اليمامة! وكان رئيس اللجنة الثورية العليا قد حذرت المدنيين الذين يعيشون في مملكة الرمال الابتعاد عن مواقع عسكرية أو اقتصادية أو مدنية والتي قد تكون ضمن أهداف القوة الصاروخية اليمنية!
وعلى خط آخر من التضليل الإعلامي؛ مارست قنوات وصحافة الزفتوريال طوال الاسبوع الماضي ترديد أخبار مغادرة منظومات الأمم المتحدة الإنسانية لعاصمة اليمن صنعاء بحجة انعدام الأمن والأمان للعاملين الأمميين! كدت أن أصدق الخبر لولا ملاحظتي عدم ذكر الخبر الهام هذا على قنوات غربية أخرى كالـ بي بي سي، فقد نفي منسق الخدمات الإنسانية الأممية وممثل امين أممي العام والمقيم في العاصمة صنعاء صباح أمس نبأ مغادرة منظومات الأمم المتحدة لصنعاء جملة وتفصيلاً، حيث أكَّد على استمرار أداء أعمالهم من العاصمة صنعاء!
نيكي هيلي رئيسة وفد أميركا في الأمم المتحدة غرَّدت لمتابعيها وكتبت إيميلات لرؤساء وفود الدول الأعضاء في الأمم المتحدة تحذرهم من أن أي تصويت يقومون به ضد توجهات أميركا بخصوص القدس ستغضب أزعر البيت الأبيض دونالد ترامب شخصياً، وسيتم تسجيل ذلك في السجل الشخصي لرؤساء الوفود، وسيقطع ترامب المساعدات عن دولهم!

تجليات:
• سيد المقاومة السيد حسن نصرالله لوفد ج ت ف القيادة العامة: محور المقاومة بات متفرغاً للصراع مع إسرائيل!
• صحيفة الجارديان البريطانية: حرب اليمن إحدى أكبر الجرائم ضد البشر على وجه الأرض!
• 2018 عام ترجمة انتصارات الأعوام السابقة لفتح أبواب تحرير من الصهيوأميركي!
• إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا قال بأن العالم مضطر للتكلُّم مع الرئيس الأسد بعد شباط/فبراير 2018!
• جيم ماتيس وزير دفاع أميركا بأن أميركا لن تتجاوز الدبلوماسية في مواجهة إيران وبما لا يؤدي مطلقاً لحرب!
• جمهورية إيران الإسلامية باتت من الدول المعدودة التي تمتلك تكنولوجيا البطاريات النووية!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 3 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy