أيام الانتصارات .. الثلاثاء 21/11/2017

1
0

وَعْدُهُم بلفور .. ووَعْدُنا خطوات قد بدأت المسير على طريق التحرير .. تحرير فلسطين

ماذا سمع أحمد أبوالغيط ظهر أمس من رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون؟ أحمد أبوالغيط أنصت لمحاضرة في السيادة والوطنية وتاريخ لبنان الناصع في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي، وطرده من معظم أرضه المغتصبة، وصد عدوانه، وردعه عن العدوان، و يمكن أن يقبل لبنان أي تلميح بأن حكومته إرهابية! أوضح له بأن لبنان لم يعتدِ على أحد ولم يتدخل في أمور أحد ولن يسمح لأحد بأن يملي عليه ما يزعزع استقراره! وأكَّد له أن موقف مندوب لبنان من بيان اجتماع الأحد الماضي يعبر عن موقف اللبنانيين جميعاً، ولن يسمح لأحد بأن يجعل من لبنان ساحة حروبه! وأعطاه خفَّي حنين ليعود بهما لمن يهمه الأمر!
بعد لقاء الرئيس ميشال عون قام أحمد أبوالغيط بزيارة رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، الرئيس نبيه بري نصح أمين المهلهلة العربية بالعودة إلى إرشيف المهلهلة ليستعيد القرارات التي تعطي الحق للمقاومة للدفاع عن الوطن، وحقها في النضال من أجل استعادة الأوطان وطرد المحتلين للأوطان وتحقيق الاستقلال والسيادة! المشهد المصور الذي نُقِل عن لقاء الرئيس نبيه بري بأبوالغيط لم تظهر مشاهد الاستقبال، لكني شاهدت برودة استقبال الرئيس عون لأبوالغيط! مجاملات الساسة اللبنانيين لم تستطع إخفاء الاحتقار والتقزز لأبوالغيط، ولا عن التصريح بوصف البيان بأنه "لم يكن موفقاً"!
سيد المقاومة السيد حسن نصرالله خاطب جمهور محور المقاومة بعد مغرب أمس الاثنين تالياً لحدث استرداد آخر مدن دولة الخرافة؛ مدينة البوكمال! وكانت مناسبة للسيد أن يعلن عن نهاية دولة الخرافة! السيد قدم الشكر والتقدير لقوات النصر المبين التي حققت نصر البوكمال! وقدم شكراً خاصاً لقائد قوة القدس في الحرس الثوري الإيراني الذي قاد معركة البوكمال من الميدان، بل من الجبهة! أشار السيد إلى تزامن الصدفة بين ساعة إعلان تحرير البوكمال والتي شارك بها حزب الله بفعالية كبيرة وبين إعلان بيان المهلهلة العربية التي تتهم ذات حزب الله بالإرهاب وهو الذي يحارب داعش المصنَّفة عالمياً إرهابية! هنا خاطب سيد المقاومة قوات النصر المبين السوراقية بأن يستمروا في تحقيق الانتصارات وألا يلتفتوا لهراء البيانات الجوفاء التي تصدر عادة عن وزراء خارجية بعض الدول العربية الموتورين! وأشار سيد المقاومة لتعليق موشي يعالون وزير دفاع الكيان الصهيوني على كلمة صبي خارجية السعودية عادل الجبير في طارئ وزراء خارجية الأخير والتي تلاها بلغة عربية بأنها تطابق ما يقوله الإسرائيليون بالعبرية! هل تكون تهتهة عادل الجبير على غير العادة أن كلمته مترجمة للعربية عن العبرية؟ يعالون جزم بـ "هي كذلك"! في كلمته ليلة أمس أسهب سيد المقاومة حديثه عن اليمن وعن بركان2 مطار الملك خالد الدولي بالرياض والذي أرعب أو أقلق السعودية فأوضح بأن حزب الله لم يرسل أي أسلحة لليمن ولا حتى مسدس! ونصح السعودية بأن لا ترى اليمن ولا شعب اليمن بحال القصور والعجز الذي عليه المملكة، وأن ترى قدرة شعب اليمن على تصنيع صواريخه، وأن ترى قدرة شعب اليمن على تصويب الصواريخ الدقيقة الإصابة التي يصنعونها!
الجيش الإيراني في سوتشي حيث اجتماع رؤساء مثلث ضمانة أستانا! من المتوقع أن يوقع رؤساء روسية الاتحادية وإيران وتركيا على ما توافق عليه وزراء الخارجية في لقاء أضنة الأخير! أحدها المؤتمر الحوار السوري في سوتشي!

جليات:
• الخارجية الإيرانية: بيان الجامعة العربية مليء بالأكاذيب! وأزمات المنطقة ناتجة عن سياسة سعودية تخدم إسرائيل!
• الصهيوني موشيه يعالون: ليس صدفة أن يتكلم وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بالعربية ما نقوله بالعبرية!
• لبنان العهد العوني قد خطَّ في تاريخ لبنان بداية تحجيم التدخلات الخارجية بمساندة مجلس النواب والمقاومة الوطنية!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23327
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy