أيام الانتصارات .. الجمعة 27/10/2017

2
0

نغفوا على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين*

لم يكن في حسابات أميركا وإسرائيل وأدواتها أن ينتج عن حرب التكفيريين التي سلطوها على سوراقيا استعادة سورية والعراق للقوة العسكرية والشعبية التي تعيدهما إلى مركزيهما في قيادة اليقظة الوطنية في سوراقيا! وواضح أن تحالف أميركا قد سقط سهوا منه تاريخ تكرار انبعاث طائر الفينيق السوراقي من الرماد بمكون واحد أو أكثر من فسيفساء سوراقيا المختلفة من فرس وعرب وكرد وسريان وكلدان وترك على المثال وليس على الحصر، وتحالف أميركا قد نسى أن اليقظة الوطنية الحديثة العروبية الثقافة قد نبعت من سوراقيا، وقد يدرك -ولو متأخراً- هذا التحالف الشيطاني أن استهداف جزء من سوراقيا بات استهدافاً لكل سوراقيا ولجميع السوراقيين!
يوم أمس كان الصراخ مدوياً، كان واضحاً أن الصراخ المدوي هذا ناتج عن هائج محشور في زاوية يصرخ ويلطم وجهه بقسوة كأنه تعبير عن ضياع استثمارات ضخمة ما جابت إلا خيبات! وزير المخابرات الإسرائيلية يسرائيل كاتس -على سبيل المثال- يهدد بأن إسرائيل ستتصرف بمفردها ضد إيران إذا فشلت الجهود الأميركية الجارية في الحد من التمدد الإيراني! وتيليرسون لا يعتبر ما يجري في سورية نصراً لإيران بل هو استغلال لما يحدث الآن في سورية! بل وعاد لوهم رحيل عائلة الأسد! والكونجرس يأتي إلى ركن الصراخ والبطن فيقرر عقوبات على إيران مربوطة بالصواريخ الباليستية، وعلى حزب الله كرمى لخاطر إسرائيل المرعوبة! كما كان هناك صراخ بتقرير كيماوي خام شيخون! في الهواء هباء!
مملكة الرمال تمنح التابعية السعودية للروبوت صوفيا التي شاركت في فوروم "نبض التغيير" لإطلاق مشروع نيوم على سواحل شمال البحر الأحمر وفم خليج العقبة حول تيران وصنافير! لا أعرف لو تضمن قرار منح التابعية السعودية للروبوت صوفيا منحها رخصة قيادة أم لا! لكني أدركت -ولا أظنني منفرداً- أن ولي عهد مملكة الرمال إمّا أن يكون قد فقد الأمل في العثور على أذكياء من التابعية السعودية يتمتعون بمقدار الذكاء الاصطناعي الذي شُحِنَت به الروبوت صوفيا لتشغيل مدن نيوم والتعايش فيها ذهب إلى مصانع الروبوتات لكي تصنع له روبوتات ذكية بالقدر الكافي الذي يمكنها من التفاعل مع ذكاء أمير! وإمَّا أن تكون البطالة الحالية بين السعوديين قد صارت 0٪!
لولاا المنافسة الفطرية بين أولاد العم من آلـ سعود فإن أبل التي يملك جزءًا منها الوليد بن طلال يمكنها أن تقدم مجموعة من آي سعودي يناسب كل منها وظيفة ما أو دور ما في رؤية 2030، كما يمكن لولي العهد في مملكة الرمال إنشاء وزارة الذكاء الاصطناعي تكون الروبوت صوفيا وزيرتها كي تستجلب للمملكة المزيد من الروبوتات عن طريق فتح وظائف ذكية ورواتب مجزية ومنح فوري للتابعية السعودية لتتمتع الروبوتات المجنسة حديثا بنفس المميزات التي تمتعت بها الروبوت صوفيا! قد يشجع هذا التوجه الذكي شباب التابعية السعودية على التحوُّل إلى روبوتات!

تجليات:
• تسريب نية زيارة بغداد تشكل محاولة بائسة يائسة لولي عهد مملكة الرمال لسلخ العراق عن محور المقاومة!
• قيادة حماس السياسية نسخة صالح العاروري لا زالت تفهم أن الحرب على سورية هي حرب بين فريقين سوريين!
• الحكومة السورية لا تعتبر أي أرض محررة إلا بدخول قوات الجيش العربي السوري إليها!
• المثل العربي "المؤمن لا يُلدغ من جحرٍ مرتين" لا ينطبق على دول الاعتدال العربي!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 3 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

محمد عبد المنعم منذ 3 عام
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy