أيام الانتصارات .. الإثنين 25/9/2017

2
0

نغفوا على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين*

تجربة إيران صاروخ خورمشهر الباليستي الأخيرة أثارت البزنيسمان البالون دونالد ترامب ليقول بأن الاتفاق النووي الايراني غير موجود فعلياً بالربط بينها وبين كوريا الشمالية! فأضاف بأن مدى الصاروخ يطال إسرائيل! لم يتذكر البزنيسمان البالون أن صواريخ إيران قد وصلت فعلياً للأرض المحتلة ودكَّت أهدافاً عسكرية آلمت الجيش الإسرائيلي إبان حرب تموز 2006 حين أصاب مباشرة تجمع قوة كانت تستعد للدخول إلى الأرض اللبنانية وقتل وأصاب ما دفع جيش إسرائيل لوقف العملية تماماً! ناهيك عن الصاروخ أرض بحر الذي ضرب بارجة إسرائيلية! وزير دفاع الكيان أفيغدور ليبرمان الذي كان يزأر بالتهديدات قبل أن يتولى الوزارة اكتفى بالقول أن الصواريخ الإيرانية تهدد أميركا وأصدقاء أميركا من دول العالم ومن ضمنها إسرائيل!
المعلم وليد المعلم وزير خارجية سورية كرر من على منبر الأمم المتحدة "لا أحد" -التي قالها عام 2014 في جنيف2- دون إتباعها ب"مستر كيري" الذي غاب عن المشهد الأميركي بما يؤكد بأنه يوجهها إلى أميركا الترامبية وكافة ذيولها في المنطقة! وأكَّد كذلك بأن الوجود على أرض سورية هو قرار سوري بحت، وسيقاتل الجيش العربي السوري وحلفاؤه أية قوات سواء دولية أو ميليشيا محلية لا تعمل تحت قيادة الجيش السوري!
وزارة الدفاع الروسية توثق بالصور بأن تقدُّم قوات سورية الديموقراطية خلال مناطق تحت سيطرة داعش تم بدون اشتباكات عسكرية بينهما بل بتنسيق أميركي مسبق مع داعش والذي سمح بوصول قسد لمعمل الغاز كونيكو والسيطرة عليه! الرفض السوري لأي خطوط حمر أميركية على تحركاته صرحت به الدولة السورية من على منابر عديدة وقد مارست الدولة السورية بجيشها وحلفائها كسر و كل خطوط الوهم الحمراء الأمريكان، قنوات الزفتوريال تقول بأن معمل كونيكو استثمار أميركي بما سيشرعن لأميركا منع وقوعه في يد الجيش العربي السوري وحلفائه! هم في وهم القدرة الأميركية المطلقة والمنفردة يعمهون ومعهم سلطات الدول الراعية والممولة لهم، يصرون على تضليل جمهورهم ليصبحوا على مفاجأة وقوع عكس ما كانوا يوهمون به جمهورهم، بعض دواعش تلعفر ذُوِّبَت في الحماية الكردية التي تسيطر على قسد! د. نضال قبلان سفير سورية السابق لدى تركيا يؤكد أن السوريين الذين هزموا حثالة أكثر من 100 دولة قادرون على هزيمة الطموح الكردي الساذج والأحمق المتمثل في اقتطاع جزء من ارض السورية جاؤوها لاجئين مقهورين على يد الأتراك!
كشف الحرس الثوري الإيراني عن مسيَّراته المقاتلة يوم أمس يبدو كحلقة في سلسلة تعمد الدولة الإيرانية رفع الغطاء عن ليس فقط تطوير القدرات العسكرية وتقدمها التكنولوجي بل والتسارع المبهر في الوصول لهذا التطوير! قد يكون رصد أميركا وإسرائيل لهذا التسارع في التطوير التكنولوجي هو ما دفعهما لتوجيه الاتهام بأن إيران تساعد كوريا الشمالية على تطوير سلاحها النووي! وكأنهما تفاجأتا ببلوغ الكوريين الشماليين الهيدروجينية الصغيرة والذي ما كان ليقع دون مساعدة تقنية إيرانية!

تجليات:
• الدفاع الروسية تعلن استشهاد ضابط روسي في ديرالزور! قناة العربية-الحدث سارعت بالانفراد بادّعاء أنَّه جنرال!
• لاڤروڤ يؤكد أن القاذفات الأميركية لن تقصف كوريا الشمالية لسبب بسيط هو تأكدهم من امتلاكها السلاح النووي!
• البزنيسمان ترامب يقرُّ بأن العمل بالاتفاق النووي الإيراني متوقفٌ عملياً في أميركا! كيم جونغ أون لا يثق به!
• كل من يتواجد في الأجواء السورية أو على أرضها دون موافقة الدولة السورية يخرق القوانين الدولة! سيرغي لافروف!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 3 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy