أيام الانتصارات .. الأحد 24/9/2017

2
0

نغفوا على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين*

الممثل الخاص للرئيس الأميركي لدى التحالف الدولي بقيادة أميركا بريت ماكغورك وعد بمساعدات سخية لإعادة إعمار مدينة الرَّقة بعد إخراج داعش منها! وقال بأن داعش لا تسيطر إلى على 3 أحياء فقط والتي سيتم تحريرها خلال أيام معدودة! لا أذكر هل ذات الوعود قد أطلقها التحالف الدولي بقيادة أميركا بعد تدمير الموصل، أو قد أطلقها قبل ذلك بعد تدمير الرمادي والفلوجة! أميركا كانت قد أطلقت وعود الإعمار والديموقراطية بعد احتلال بغداد، فخرجت من العراق والبنى التحتية بقيت مدمرة بأيدي أميركا، لكن بديمقراطية قتلت حوالي المليوني مدني!
تجربة صاروخية ناجحة قامت بها إيران صباح أمس السبت لصاروخ خورمشهر الباليستي الثقيل والبعيد المدى -مداه 2000 كم- والذي يمكن تحميله بعدة رؤوس متفجرة! التجربة الصاروخية الإيرانية الأخيرة مثَّلت ردَّاً على تهديدات البزنيسمان البالون دونالد ترامب التي أطلقها من على منبر الأمم المتحدة ضد إيران!
لم تعلق كوريا الشمالية على تصريحات يابانية وكورية جنوبية وصينية برصد هزَّة أرضية بقوة 3.4 على ريختر والتي قد تكون في شكوكهم ناتجة عن تجربة تفجير أو اندماج نووي، بل علقت كوريا الشمالية على تهديدات البزنيسمان البالون دونالد ترامب بتدميرها على لسان وزير خارجيتها بالقول: دعه ينبح! البنتاغون صرح مساء أمس أن قاذفات أميركية قد اقتربت من سواحل كوريا الشمالية! لكن التصريح لم يوضح إذا كانت الهزَّة التي رصدتها الدول المحيطة لها ارتباط ما باقتراب قاذفات أميركا الترامبية من سواحل كوريا كيم جونغ أون! وزير خارجية كوريا الشمالية وفي كلمته في الأمم المتحدة أكَّد بأن ترامب ينتحر والعقوبات لن تؤثر على استمرار برامجنا!
طرفة سلوك أميركا الترامبية نحو الاتفاق النووي الايراني قد يشجع كوريا الشمالية على الدخول في مناقشات طويلة ومضنية مع 5+1 يوقع عليها البزنيسمان البالون ليخلفه رئيس أميركي جديد يساعده الهاكرز الروس على الفوز بالرئاسة بعد أن يكون عماد حملته الانتخابية إلغاء اتفاقيتي النووي الايراني والكوري الشمالي وليس فقط اتفاق واحد!
الرئاسة الفرنسية تعلن مقتل جندي فرنسي على الحدود السورية-العراقية، جاء هذا الإعلان بعد ترويج سيطرة قوات سورية الديموقراطية على معمل غاز في ريف ديرالزور من قبل إعلام الزفتوريال فقط! حاولت البحث عن مصادر أخرى فلم أجد! ما وجدته مثبتاً كان إتمام سيطرة قوات النصر المبين في سورية على بلدة عندان التي تُعتبر آخر معاقل داعش في محافظة الرَّقة! وكذلك كان مثبتاً التقدم الباهر الذي تحرزه قوات النصر المبين في العراق سواء في الحويجة أو في الأنبار باتجاه خط عانة وراوة والقائم الحدودية!

تجليات:
• تجربة إطلاق ناجحة لصاروخ يارس -توبول- المتنقل والفضائي الروسي! الصاروخ أُطلق من ميدان بليسيتسك!
• البزنيسمان دونالد ترامب يؤكد بأنه قد توصل إلى قرار بشأن انسحابه من الاتفاق النووي من عدمه! رفض الإفصاح عنه!
• حزب الله قادر على إمطار إسرائيل بآلاف الصواريخ، وقادر على احتلال الجليل، قالت جنرالات إسرائيل!
• آڤي ديختر رئيس الشاباك ووزير أمن إسرائيل سابقاً: علينا أن نعي بأن الخطأً سيتسبب في اختفاء إسرائيل عن الخارطة!
• كل من يتواجد في الأجواء السورية أو على أرضها دون موافقة الدولة السورية يخرق القوانين الدولة! سيرغي لافروف!

فايز إنعيم
zedony.com/fayezeneim

 

إضافة منذ 3 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy