أيام الانتصارات .. الاثنين 31/7/2017

2
0

نغفوا على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين
نواكب أيام انتصارات تموز 2006 بتسجيل أيام انتصارات تموز 2017! انتصار الأقصى وانتصار جرود القلمون! وإن عُدتُم ...

مشاهد ميادين اشتباك قوات النصر المبين الآنية مع المتكرر الغربي وأدواته تشابهت في نصر الله المبين جزاءً من الله وتوفيقاً وإعلاءً؛ اتناول اليوم ميدانين!
فقد بدأ في ميدان جردي فليطة وعرسال تطبيق اتفاق استسلام جبهة النصرة البداية كانت في بندين؛ أحدهما كان تبادل الجثامين، والآخر تجهيز قوائم المسلحين وعائلاتهم والمدنيين ممن سيغادر لبنان! هناك قائمة تضم الراغبين في الذهاب إلى إدلب، والقائمة الأخرى تضم الراغبين في العودة إلى بيوتهم في قرى وبلدات القلمون! تلاشت تقريباً أصوات النشاز في لبنان ورجحت كفة التأييد الشعبي لمحور المقاومة الذي درأ عنهم شرَّ الإرهابيين! اللواء جميل السيد غرَّد قائلاً بأن بعض السياسيين -اللبنانيين- صوتٌ وبعضهم الآخر صدى! بعضهم صورة وبعضهم ظِلٌّ للصورة! بين الصورة والظل مسافة خيال صحراء، بين الصوت والصدى مسافة طبول فارغة. وصف دقيق للغاية لعبيد رأس المال!
وفي ميدان القدس يستمرُّ المقدسيُّون في معركتهم المقدسة لتحرير الأقصى ثمَّ مدينتهم من تعدِّيات الكيان الصهيوني! المقدسيون نفضوا عن ظهورهم كل من حاول التسلق على الانتصار! المهم الآن هو تخطيط سلمي -دون استخدام لا سلاح ولا عنف مع بقاء السكاكين بعيداً عن جموع المعتصمين- يرغم العدو الإسرائيلي على إبقاء عدد كبير من جنوده في حالة إشغال دائم حتى تنتهي قوات النصر المبين من تطهير سورية من الإرهابيين! ولكل حادث حديث!
الصين لم تكتف بالمحافظة على جيش التحرير الشعبي الذي نشأ عام 1920 بل دأبت بذات الوقت على تطويره وتحديثه فكراً وأهدافاً وتسليحاً ليصبح قادراً على ردع أي عدوان على الصين ومصالحها مهما كانت قوته العسكرية والنارية والتدميرية! في الذكرى الـ 90 على إنشائه قدَّم جيش التحرير الشعبي عرضاً عسكرياً ضخماً للغاية شارك فيه أكثر من 12 عنصراً وأرتال من أسلحة حديثة تظهر لأول مرة! كان جلياً أن الاستعراض كان رسالة قوية موجهة لأميركا الترامبية خاصة بعد أن وجَّهت اتهامات للصين وروسيا بأنهما لم تقدما الجهد اللازم لكبح استفزازات كوريا الشمالية لأميركا خاصة والعالم الغربي عامة! الرئيس الصيني شي جين بينغ قال بأن جيش التحرير الشعبي مسؤول عن سلام الشعب الصيني وسلام شعوب العالم! قوة قطبية بلا أدنى شك!
755 دبلوماسيا أميركياً سيضطرون عن التوقف عن العمل في الاتحاد الروسي! كان هذا أول رد للرئيس الروسي فلاديمير بوتين على إقرار الكونجرس لعقوبات جديدة على روسيا الاتحادية! دول الاتحاد الأوروبي الرئيسية مستاءة من قرارات المقاطعة الأميركية لروسيا والتي تؤثر سلباً على دوله بأكثر منه على الاتحاد الروسي! البزنيسمان دونالد ترامب أسدٌ على عُربان البترول فقط! مؤسسات أميركا العميقة تخنقه! س
ولاية السعودية الشرعية على الحرمين منصوص عليها بالكتاب والسُّنَّة! هذا ما قاله عضو مجمع البحوث الإسلامية الأكاديمي الباحث المتعمق د. عبدالله النجار من منبر قناة العربية-الحدث! ليس ذلك فحسب بل وشطَّ الأكاديمي الباحث اتهم مشيخة قطر بأنها هي التي تمنع رعاياها من أداء الحج، فالسعودية الشرعية لم تضع عقبات أمام القطريين! السعودية الشرعية لم تغلق الممر البرِّي مع قطر والذي عبره تمرُّ الغالبية العظمى من حجاج قطر! والسعودية الشرعية لم تمنع الطيران القطري من الهبوط في مطاراتها الشرعية! كما لم تحظر السعودية التعامل بالريال القطري ببنوك وأسواق المملكة الشرعية! كما لم يسبق للمملكة الشرعية أن عرقلت لدرجة المنع ومنعت صُراحاً اليمنيين والسوريين والإيرانيين ورعايا كل دولة تختلق السعودية الشرعية مشاكل سياسية معها! كما لم تُضاعف السعودية الشرعية رسوم الحج لهذا العام مما جعل أداء الفريضة مستحيلة على قطاع كبير من المسلمين! وزير خارجية قطر ينفي قيام قطر بتسيس الحج وأضاف بأن السعودية هي من سيست الحج! كما وصف -في لقاء مع الجزيرة- لقاء الدول الأربع المقاطعة بأنه أضاف إلى تناقضات متطلباتهم الأولى مع القانون الدولي تناقضات جديدة! وعبر الوزير عن السأم من الرد على فبركات أشقاء الحصار!

تجليات:
وزارة الخارجية الأميركية ترى في قرار سعودي بفتح المعبر البري مع قطر منفذا للحوار البناء لحل الأزمة!
إيران تغزو الفضاء أثناء سريان العقوبات الأميركية والأممية والعربان لا يزالون يلهثون وراء تمديدها بـ 460 مليار زفتودولار!
شعب الجبَّارين كسر عناد نتنياهو واستعاد الأقصى! سارع السُّرَّاق إلى الإعلام لسرقة الانتصار! السعودية كالعادة أوَّل السُرَّاق!
عدد مجلة تايم الأميركية هذا الأسبوع عرض تقريراً استخلص فيه انكسار السعودية في معركة مقاطعة وحصار قطر!
مناطق تخفيف التوتر هي مناطق تعود لسيطرة الجيش العربي السوري دون قتال لحقن الدماء السورية! هل فهم القوم؟
عندما يَجبُنُ أحد عن المواجهة يلوِّح للسفهاء للقيام بأعمال قذرة لا طائل استراتيجي للجبان منها! والسفهاء لا يقدرون إلا على أعمال سفيهة!
محكمة بريطانيا العليا تؤيد استمرار تزويد السعودية بالذخائر بحيثية أنها الزبون الوحيد التي تعمل له مصانع الأسلحة البريطانية!
آخر سفير لأميركا في سورية روبرت فورد: الإيرانيون هم الأذكى، طردونا من إيران ولبنان وسيكملون طردنا من سورية والعراق!

فايز إنعيم

 

إضافة منذ 3 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy