أيام الانتصارات .. السبت 22/7/2017

2
0

نغفوا على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين
نواكب أيام انتصارات تموز 2006 بتسجيل أيام انتصارات تموز 2017!

بدأت عند الخامسة والربع فجر أمس آخر معارك القلمون كما أعلنت غرفة العمليات وذلك بعد ساعات من فشل كل محولات تسليم الإرهابيين السلمية ونقلهم إلى إدلب! في حلقة أمس الجمعة من سلسلة "ستون دقيقة مع ناصر قنديل" أُشير إلى أن استعجال تطهير الحدود السورية-اللبنانية الشرقية من الإرهابيين من كلا الجماعتين؛ الدواعش وجبهة النصرة يعود إلى تحضير محور المقاومة لمعارك مع إسرائيل تشعلها إسرائيل! ليس ذلك فحسب بل كان في حسابات محور المقاومة الاستراتيجية أن حماقة إسرائيل ستحفز قطاعاً واسعاً من الشعوب العربية والإسلامية للاشتراك فيها! وليس غير القدس والأقصى ما قد يحرك بحر العرب والمسلمين الساكن لانفجار كبير يكون البداية الكبرى للنهاية الفصل!
حزب الله حقق السيطرة على مواقع وتلال هامة أتاحت لقواته ليس فقط على تطهير مساحة كبيرة خلال ساعات يوم أمس -وهو اليوم الأول للعملية- بل بالسيطرة البصرية والنارية على ممرات إمداد الإرهابيين وقطع هذه الشرايين! تزامن هذا مع المظاهرات العارمة التي عمَّت عدداً من عواصم الدول العربية والإسلامية والعالم والمطالبة بعودة إدارة الأقصى الأوقاف الإسلامية وإزالة كل مظاهر سيطرة شرطة العدوان الإسرائيلي وبلدياته! مظاهرات صنعاء كانت الأروع لأنها تمت تحت يافطة "نحو الأقصى"، وتحت سماء تستبيحها طائرات التحالف السعودي المجرم في تحدٍّ ظاهر، والتي جاءت تلبية لنداء السيد عبدالملك الحوثي الذي أكد لسيد المقاومة السيد حسن نصرالله بأن ألوفاً من المقاتلين اليمنيين مستعدون لتحرير القدس والأقصى!
ورسالة شعب الجبارين يوم أمس كانت قوية وواضحة! التصميم على استعادة كرامة الأقصى وكرامة الإنسان! التجمع والتظاهر يومياً حتى النصر! هدية الأقصى يوم أمس كانت ثلاثة شهداء وعشرات الجرحى، والهدايا ستبقى متتابعة دون ملل! شعب الجبارين لم ينتظر طلَّة محمود عباس الذي علَّق الاتصالات بين السلطة والكيان الصهيوني حتى إزالته للبوابات الإلكترونية! فقط؟
أمير قطر تميم بن حمد كان مليء بالثقة بالنفس عندما ظهر ليلة أمس الجمعة في كلمة بثها على الهواء مباشرة! أعلن عن استمرار تأييد الوساطة الكويتية والاستعداد للحوار تحت شروط السيادة التي أعلنتها قطر منذ أيام الأزمة الأولى!
رفض أشقاء المقاطعة الثلاث اقتراحات وزير خارجية أميركا ريكس تيليرسون صعَّب موقفهم في إيجاد سيناريو لا يُظهر تراجعها عن المقاطعة والحصار!

تجليات:
البزنيسمان دونالد ترامب يغلق قناة المخابرات المركزية السرية التي تخصصت في تسليح المعارضات السورية!
إسرائيل نقلت إدارة المسجد الأقصى لبلدية القدس! وشعب الجبَّارين يتصدَّى ويحدد الخيار! مسلمو سُّنَّة الاعتدال إمَّا نُوَّمٌ أو ميتون!
وزير خارجية الأردن يدعو مجددا إسرائيل لفتح المسجد الأقصى أمام المصلين دون عوائق! لم يشر للسيادة!
عندما يَجبُنُ أحد عن المواجهة يلوِّح للسفهاء للقيام بأعمال قذرة لا طائل استراتيجي للجبان منها! والسفهاء لا يقدرون إلا على أعمال سفيهة!
المسجد الإبراهيمي ومدينة الخليل القديمة أعلنتها اليونسكو تراثاً عالمياً فلسطينياً في قبضت الاحتلال! التاريخ ينتصر على إسرائيل!
محكمة بريطانيا العليا تؤيد استمرار تزويد السعودية بالذخائر بحيثية أنها الزبون الوحيد التي تعمل له مصانع الأسلحة البريطانية!
آخر سفير لأميركا في سورية روبرت فورد: الإيرانيون هم الأذكى، طردونا من إيران ولبنان وسيكملون طردنا من سورية والعراق!
التحالف الدولي بقيادة أميركا يسطو على نصر الموصل ويطلق حملة تشوية للقوات العراقية المشتركة!

فايز إنعيم

 

إضافة منذ 3 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy