أيام الانتصارات .. الأحد 4/6/2017

1
0

نغفوا على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين

الأجرب أحمد الجربا الذي كان قد خاطبه زهايمر الخارجية السعودي سعود الفيصل بـ "سيادة الرئيس" في جنيف2 باعتباره رئيس الجمهورية السورية القادم الذي فرضته مملكة الرمال، يُقال أن الأجرب الجربا هو حالياً في زيارة اردن النشامى ليجتمع بغرفة عمليات التحالف الدولي في الأردن التي تحاول أميركا البزنيسمان الأميركي دونالد ترامب إحيائها علها تستدرك الانهيارات المتسارعة في أدواتها الإرهابية! ويقال بأن أحمد الجربا قد كوَّن ميليشيا من منشقين عن الجيش العربي السوري ومن أبناء عشائر البادية الشامية، ويُقال بأنَّه جاء لبيع خدمات مرتزقة لمحاربة داعش في البادية السورية كجزء من التحالف الدولي بقيادة أميركا كنسخة جنوبية من قوات سورية الديموقراطية!
كنت قد أشرت في مقالي أمس لتوقعات الأكيدة في فشل أميركا والغرب في تكوين قوة من عشائر فقدت حتى الآن بضع آلاف من شبابها في معارك عبثية تحت مسميات عبثية لعمليات عسكرية ثبت أنها ورق في ورق أمام الجيش العربي السوري، فهذا الأجرب المنحوس وأثناء تباحثه مع التحالف الدولي جاءت الأخبار عن فقدان الاتصال بقوة من جيش العشائر كانت قد انطلقت من التنف وتوغلت شمالاً وشمال-غرب البادية السورية في محاولة بائسة ويائسة لوقف التقدُّم السريع لقوات النصر المبين باتجاه تأمين التواصل بين عناصر جغرافيا محور المقاومة! وزارة الدفاع الروسية وقوتها الجوفضائية أعلنت أن طائراتها قد استهدفت أرتالاً في البادية من داعش وكذلك ممن حاول تأمين خروج داعش من الرَّقة، ولم تخفِ وزارة الدفاع الروسية تورُّط البنتاغون في عمليات كهذه مما يوثِّق أن داعش أداة أميركية وبأنها لا تعمل على القضاء عليها بل توظيفها لاستنزاف طويل الأجل للعراق وسورية! القوة البرية المكونة من 500 فرداً والتي ألقى بها التحالف في أتون مواجهة قوات النصر المبين وأسراب الجوفضائية الروسية يُقال أنه تمَّ إفنائها بالكامل!
جولة خامسة من أستانا ستُعقد يومي 12/13 من الشهر الجاري بدعوة من موسكو، الدعوة تم توجيهها للحكومة السورية ولمجموعات المعارضة المسلحة، الجولة الخامسة ستكون مخصصة لتحديد إحداثيات مناطق تخفيف التوتر والتي من يدخل فيها من المجموعات المسلحة سيأمن من الاستهداف البري والجوي، هذا التحديد سيحدد بالمقابل مواقع تمركز المجموعات المسلحة المصنفة إرهابياً!
إعلام الزفتوريال السعودي يعود للهجوم على مشيخة دولة قطر! هذا ما قيل في الأخبار! قناة الجزيرة القطرية تابعت قضية اختراق حسابات البريد الالكتروني لكل من سفير الإمارات في واشنطن ووزير خارجية مملكة البحرين العظمى، كان أمس تركيزها على محتويات بريد سفير الإمارات في واشنطن واستفاض في كشف الرسائل المتبادلة مع المخابرات المركزية وشخصيات أميركية أخرى من كادر البزنيسمان دونالد ترامب وقبل أن يتم انتخابه، زوج إيفانكا ظهر في الوثائق أنه كان على اتصال مع السفير إبَّان الحملة الانتخابية! هذه واحدة، أما الأخرى وهي الأخطر فقد كانت الكشف عن شبهة تورط أميركي-إماراتي في الانقلاب الفاشل ضد السلطان الأزعر المكفهر المحبط المنبوذ رجب طيب أردوغان! وجه أردوغان يزداد اكفهراراً!
جاءت الأخبار من تعز بأن الجيش اليمني واللجان الشعبي قد أفشلت محاولة مرتزقة الفار السيطرة على القصر الجمهوري ومعسكر القوات الخاصة بمساندة مكثفة من طيران التحالف السعودي، وكالعادة تندفع بعد القصف الجوي مباشرة قوة من مرتزقة الفار الشرعي بالتوغل خلف خطوط الدفاع الأولى والالتحام مع الجيش اليمني واللجان الشعبية! هذا الالتحام -وكالعادة- يُحَيِّد الاستناد الجوي تماماً، انتقلت لمتابعة قنوات الزفتوريال الساذجة التي تراجعت عن السيطرة الوهمية إلى الاقتراب من القصر والمعسكر! ذلك التراجع يؤكد تصريح المتحدث العسكري للجيش اليمني واللجان الشعبية بأنها أفشلت المحاولة!
الانتصارات الميدانية للجيش اليمني واللجان الشعبية دفعت رئيس المؤتمر الشعبي العام لدعوت السعودية لوقف الحرب العبثية الخاسرة والدخول في مباحثات مباشرة مع اليمن لتصفية هذه الحالة الشاذة بين جارين شقيقين! وتمنى على السعودية أن تخرج من وهم شرعية الفار وتكتفي بكم فشلها المتراكم خلال أكثر من عامين!
لندن تختم مساءها بعمليات إرهابية جديدة فتبدأ يومها الجديد على سيارات الإسعاف ترفع المصابين، وسيارات الشرطة والشرطة التي يُقال أنها تشتبك في أكثر من مكان مع إرهابيين بسكاكين!

قائد الجيش الأردني يؤكد بأن قوات بلاده لن تدخل الأراضي السورية .. القواعد الأميركية في الأردن ليست أراضٍ أردنية ..
ترامب يؤجل نقل سفارة أميركا إلى القدس المحتلة وسبب التأجيل بمنح فرصة أقوى لمباحثات سلام وحل نهائي لقضية المنطقة ..
لافروف وعدد من أقطاب الدبلوماسية الروسية يدعون إدارة البزنيسمان ترامب للتصرف باستراتيجية واضحة والكفّ عن التخبط ..
إبق فأنت حبيب الشعب .. كل الشعب .. وثائقي جمال عبدالناصر – زيارة جديدة .. على الميادين مساء كل أحد ..
الـ 59 توماهوك الشُّعيرات وغارة التنف مدَّدتا قوات النصر المبين في البادية السورية .. أم القنابل لم تكبح لا تجارب إيران ولا كوريا الشمالية ..
الفاتيكان يعتمد سفارة لفلسطين .. وتصاعد مخاوف إسرائيل من جبهة عالمية مناهضة لها كناتج مؤتمر باريس ..
الإمام موسي الصدر: الأخطر من ولادة دولة إسرائيل هو استقرارها ودخولها في جغرافية وتاريخ منطقتنا ..

فايز إنعيم

 

إضافة منذ 3 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy