أيام الانتصارات .. الاثنين 22/5/2017

2
0

نغفوا على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين

عندما سُئل مراسل سكاي نيوز عربية لقمم البزنيسمان الأميركي دونالد ترامب عن أجندة القمم قال المراسل بأن الأجندة قد حصل على نسخة منها من وفد فريق الرئيس الأميركي ترامب! المذيع توَّه الموضوع لتغطية سذاجة صراحة المراسل! ناثان تك ممثل خارجية أميركا لمنطقة الخليج بات المصدر الأوثق لأجندة رحلة ترامب للسعودية وإسرائيل، وقد اختصارها ناثان تك بأن بنودها مقتصرة على محاربة الإرهاب والتصدي لإيران! لكن الملاحظ بوضوح أن الجميع من الزعماء والمحللين الزفتورياليين قلقون من كلمة نصير السُّنَّة ترامب والتي سيلقيها في القمة العربية الإسلامية! وكان البزنيسمان ترامب قد قال في كلمة له في نيولندن أنه سيعلم قادة 50 دولة مسلمة الإسلام الحقيقي والسمح! أعضاء فريق ترامب سرَّبوا لمراسلي الإعلام العربي والإسلامي أن تعديلاً قد جرى على كلمة ترامب، ولكي يظلُّوا تحت ضغط السبق الصحفي أضاف متحدث فريق ترامب أنَّ الاستقرار النهائي على ما سيُقال للزعماء لم نصل له بعد! لكن المدهش أن لا أحد من الإعلام الزفتوريالي يذكر من قريب أو بعيد ما قاله في نيولندن!
خلال لقاء البزنيسمان ترامب مع أمير قطر تحول البزنيسمان من بزنيسمان إلى سيلزمان، قال لأمير قطر أنه هنا لبيع أسلحة حديثة لدول الخليج، وأكّد بأن أميركا تصنع أفضل الأسلحة في العالم! لم أُعرف ماذا كان جواب أمير قطر الشاب تميم بن حمد آل ثاني! البزنيسمان الأميركي دونالد ترامب كان قد أكَّد على ملوك وأمراء وشيوخ الخليج أثناء اجتماعه بهم بأن وظيفتهم أن يراعوا مصالح الولايات المتحدة الأميركية ويحفظوها في أمان!
لا تنتظروا أميركا لقتال أعدائكم عنكم، وعليكم أنتم أن تقاتلوا أعداءكم بأنفسكم، أميركا ستجعل مصانعها على أهبة الاستعداد لتلبية طلباتكم من السلاح، كان هذا ما قاله نصير السُّنَّة وإمامها دونالد ترامب للنظارة من ملوك ورؤساء وأمراء وزعماء الدول العربية والإسلامية موضحاً بجلاء أحد محوري تخصيص السعودية بزيارته الخارجية الأولى والميمونة، ويمكن عنونة المحور بمحور لن نحارب إيران ونأخذ كل ثرواتكم! وأضاف نصير السُّنَّة وإمامها دونالد ترامب للنظارة من ملوك ورؤساء وأمراء وزعماء الدول العربية والإسلامية بأن عليهم العمل على استقرار المنطقة فإن إيران التي تنادي بالقضاء على إسرائيل وتدعم منظمات إرهابية كحزب الله وحماس وغيرها ممن يردد الموت لأميركا والموت لإسرائيل، وهما بذات الوقت لا يريدان الاستقرار في المنطقة! بهذه الجمل أوضح بجلاء محور زيارته الثاني والذي يمكن عنونته ليس بتأمين إسرائيل فقط بل بشطب أي تفكير بذلك!
اكتظ إعلان الرياض الذي انبنى على زيارة البزنيسمان دونالد ترامب ببنود كثيرة وبعضها كبير كالوهم وبعضها صغير كالسخافة، في مجملها استبق كل فعل كلمة "سوف" على أمنيات طموحة بأن تظهر مع عام 2018، سبحان الله أن سيبدأ شهر الصوم بعد أيام حيث تدخل السعودية في نوم كسول لذيذ طوارئ شهر رمضان، ومن المعروف في أوساط البزنيس في السعودية أن البيات الشتوي يمتد من رمضان وحتى منتصف ذي الحجة، وعلى ذلك ستموت الخطة الاستراتيجية الشرق أوسطية، وسيتم دفنها بين جثي التحالف العربي والتحالف الإسلامي!

الخميس القادم يُطل علينا سيد المقاومة .. ثبت أن بيت إسرائيل أهون من بيت العنكبوت .. فكيف بيت السعودية ..
الناتج الوحيد لأهل السُّنَّة عن الزيارة المباركة لنصير السُّنَّة دونالد ترامب استنزاف ثرواتها وبقاءها مرتعاً للتخلُّف الفكري والعلمي ..
الشيخ حسن روحاني رئيساً للجمهورية الإسلامية الإيرانية لفترة دستورية ثانية .. تصويت كثيف بدد الشكوك والأضاليل ..
لافروف وعدد من أقطاب الدبلوماسية الروسية يدعون إدارة البزنيسمان ترامب للتصرف باستراتيجية واضحة والكفّ عن التخبط ..
يبدو أن الأميركي قد استقر على أن يكون جنوب اليمن المركز الرئيس لداعش والقاعدة بعد تبدد حلم ليبيا .. وسيناء في خطر ..
إبق فأنت حبيب الشعب .. كل الشعب .. الحلقة الخامسة من وثائقي جمال عبدالناصر على الميادين مساء الأحد ..
البزنيسمان الشيخ دونالد ترامب "نصير السُّنَّة" سيشرح يوم الأحد لقيادة الدول الإسلامية والعربية الإسلام المعتدل ..
الكيان يجهز لزيارة البزنيسمان دونالد ترامب لخطوات عملية .. والسعودية تجهز الأموال للاحتفال بالزيارة ..
فشلت الـ 59 توماهوك في مهمتها في سورية .. فشلت أم القنابل في كوريا الشمالية .. الفشل بالمرصاد للحمقى ..
الفاتيكان يعتمد سفارة لفلسطين .. وتصاعد مخاوف إسرائيل من جبهة عالمية مناهضة لها كناتج مؤتمر باريس ..
الإمام موسي الصدر: الأخطر من ولادة دولة إسرائيل هو استقرارها ودخولها في جغرافية وتاريخ منطقتنا ..

فايز إنعيم

 

إضافة منذ 3 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy