أيام الانتصارات .. الجمعة 17/3/2017

2
0

نغفو على انتصار ونصحوا على انتصار .. لنفرش هذا العام طريق تاج انتصاراتنا .. تحرير كل فلسطين

كما توقعنا في مقالنا السابق لهذا فقد أعلنت وزارة الدفاع الباكستانية أن العسكريين الذين يعملون في السعودية بموجب الاتفاقات يمتنعون عن الانخراط في حرب اليمن نافياً ما تردد عن وصول 3000 عسكري باكستاني لحماية حدود السعودية مع اليمن! الملفت للانتباه أن نفي وزارة الدفاع الباكستانية لم يصدر فور تداول خبر الـ 3000 عسكري علي الإعلام الزفتوريالي، فقد تأخر النفي بحيث صدر بعد أخبار الـ 200 مليار والتي طارت من واشنطن ووصلت إلى أسماع العالم ومنهم الباكستانيين! فما يفاضل بين أميركا وغيرها ليس فقط مستوى الاستشاريين العسكريين بل وكذلك في شدة ذكاء ذخائر القتل والتدمير الأميركية غلاء أثمانها! ولا ننسى علو شأن وتأثير الوسيط الإسرائيلي على أوساط نواب وكونجرس وإعلام أميركا!
لمن أعاد تغريدة دونالد ترامب التي قال فيها "أن السعوديين لا شيء إلا أفواه وكروش وجبناء، هم يملكون المال دون عقل" أقول أن ترامب الذي لم يغير فهمه للسعودية قد تباحث مع ولي ولي العهد على ذات الفهم دون تغيير! قال: على السعودية أن تدفع مقابل الدفاع عنها وهو ما يتم! وقد تحدثنا في مقال أمس عن استثمار السعودية لأكثر من 200 مليار زفتودولار في أميركا والذي سيخلق مليون وظيفة للأميركيين المساكين!
قد لا نحتاج إلى بعض وقت يمر أسابيعاً كان أو حتى أياماً لكي نقرأ أن السعودية تعود إلى مربع الوهم رقم واحد؛ أي إلى عام 2011 حين بدأت ضخ أموالها في التخريب العربي، 6 سنوات من الفشل في سورية، و سنتان من الفشل في اليمن، وقانون جاستا الأميركي، وكافة المليارات التي ضاعت هدراً، كل أولئك لم يحصِّنها من الوقوع في الوهم مرة أخري، فمن الجلي أن السعودي الساذج يتوهم أن أميركا ستضرب لينتصروا!
قنوات الزفتوريال ومعها المرصد السوري في كوفنتري بريطانيا تحولوا إلى العويل والصراخ كملجأ وحيد أمام الخسائر التي تتعرض لها أدواتهم الإرهابية سواء في العراق أو في سورية جراء العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات النصر المبين في البلدين، كما عاودت هذه القنوات لفبركة وثائق تشويه للقيادات في البلدين وادعاءات يراد منها اتهام شخصيات بجرائم ضد الإنسانية،

الدول التي لا تستنكر التفجيرات الإرهابية في دمشق لا يمكن أن تكون صادقة في محاربة الإرهاب ..
منذ حرب الأيام الستَّة .. لم تتذوق إسرائيل طعم انتصار صريح .. عن تقرير مراقب الدولة الإسرائيلي ..
البأس الشديد قرار لغالبية الشعب اليمني .. والتعاسة الشديدة ستلبس حمقى لم يتعلموا خلال عامين أن المستحيل لا يعني إلا مستحيلاً!
تدمر تعود للحضن الدولة السورية .. وإنجازات متعددة للجيش العربي السوري وحلفائه ..
بات السؤال الهام .. هل نفض المسلمون السنَّة أيديهم من الأقصى والقدس وفلسطين؟ .. ومن شعب فلسطين السنّي؟ ..
لافروف يدعو المجتمعين في ألمانيا لبحث أمن وسلامة العالم إلى نظام عالمي جديد أسماه "نظام ما بعد الغرب" ..
لا روابط بين الفلسطينيين وأرض فلسطين .. هذا هو مفهوم سفير أميركا الجديد للكيان .. ومفهوم العربان كذلك ..
تيران وصنافير مصريتان .. مصريتيهما تسقط مشروع ربط إسرائيل البحرين الأحمر بالأبيض بقناة إسرائيلية موازية ..
الفاتيكان يعتمد سفارة لفلسطين .. وتصاعد مخاوف إسرائيل من جبهة عالمية مناهضة لها كناتج مؤتمر باريس ..
الإمام موسي الصدر: الأخطر من ولادة دولة إسرائيل هو استقرارها ودخولها في جغرافية وتاريخ منطقتنا ..

فايز إنعيم

 

إضافة منذ 4 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy