6 مشروبات منعشة تخلصك من الكرش

1
0

هناك مشروبات باردة تساعدك في التخلص من الوزن الزائد.
1. المياه
البقاء رطبا مهم في محاولتك لتقليص وزنك. شرب كميات مناسبة من المياه يساعد جسدك على الاحتفاظ بالسوائل الهامة ويقلل من حبس المياه التي تسبب انتفاخ المعدة. كما أنها تزيد من احساسك بالشبع فتأكلين كميات أقل.
ان كنتي لا تحبين طعم المياه العادي يمكنك اضافة الأعشاب الطازجة او الفواكه الحمضية أو شرائح الخيار لتشجعك على شرب المياه.

2. عصير البطيخ
العصائر من الوسائل الفعالة لفقد الوزن والبقاء رطبة دون الشعور بالذنب طالما لا تضيفين السكر. والبطيخ من الفواكه قليلة السعرات الحرارية والمذهلة في هذا الأمر. لا يتميز البطيخ فقط باحتوائه الكثير من المياه ولكنه غني بالمغذيات المضادة للسرطانات والأحماض الأمينية مثل أرجينين. دراسة نشرت في مجلة Nutrition العلمية وجدت أن الأرجنين يقلل من دهون الجسم ويزيد من حجم العضلات.

3. شراب الشاي بالنعناع المثلج
هذا من المشروبات المنعشة والتي تقلل من احساسك بالعطش في الصيف. كما أنها فعالة جدا في تقليص حجم المعدة فهي تساعد في التخلص من دهون المعدة وحرقها كما تضمن هضم أسرع للأكلات الدسمة مثل البرجر واللحوم المشوية مما يمنع انتفاخ البطن.

4. فرابيه الأناناس
سيشعرك هذا المشروب بوجود على الشاطئ غير انه يحتوي على مكونات تقلص حجم المعدة. اضافة ملعقتين من زيت بذر الكتان يضيف الأحماض الدهنية المشبعة الأحادية التي تقلص من حجم المعدة كما أن الأناناس نفسه يحتوي على البروميلين وهو انزيم يساعد على هضم البروتينات ويسهل الهضم ويمنع الانتفاخ.

5. الشاي الأخضر
الي جانب قدرته على محاربة السرطان وأمراض القلب فإن الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في تقليص حجم المعدة كما تشير الأبحاث. شرب الشاي الأخضر قبل ممارسة الرياضة سيزيد من حرق الدهون خلال تمارين الأيروبكس.

6. مخفوق الشوكولاتة
نعم هذا حقيقي. الشوكولاتة وخاصة الداكنة منها يساعد في التنحيف لأنها تحد من شهيتك للطعام بشكل عام. ولكن مع 400 سعرة حراري فإن هذا المشروب يعتبر وجبة كاملة أكثر منه وجبة خفيفة. جربيه كإفطار سريع للحد من شهيتك لساعات.

 

إضافة منذ 4 عام
منقول بتصرف

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy