صباحكم جميل .. الاثنين 15/8/2016

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

مجلس النواب اليمني يمنح الثقة للمجلس السياسي الأعلى الذي أدى صباح أمس الأحد اليمين الدستورية تحت قلة البرلمان، مجلس النواب طلب من دول العالم التعامل فقط مع شرعية يمنحها الشعب! قناة سكاي نيوز عربية صاغت خبر منح الثقة وأداء اليمين الدستورية بالقول أن مجلس النواب اليمني الغير شرعي يمنح الثقة للمجلس السياسي الأعلى الغير شرعي!
لمن لم يشاهد بعض جلسة برلمان اليمن التي منحت المجلس السياسي الأعلى الثقة وأداء اليمين أقول أن مجلس النواب اليمني مجهز بأحدث أنظمة الاقتراع التي تعتمدها البرلمانات والأمم المتحدة والتي تفتقدها برلمانات أغلب الدول العربية، لوحات إلكترونية تظهر أسماء النواب الحضور وعددهم واتجاه اقتراع كل نائب منهم لتعرض بوضوح عدد الأصوات المؤيدة بأسماء أصحابها، ناهيك عن المشيخات التي لا برلمانات فيها!
وصباح أمس الأحد عرضت قنوات البعارين إعلان متحدث التحالف العربي بأن مرتزقة الفار الشرعي وخلال ساعات وبتغطية جوية ومدفعية من التحالف العربي قد تمكنوا من طرد القاعدة من مدينة زنجبار عاصمة أبين! وتحدث المتحدث عن استمرار عمليات التحالف البرية والجوية ضد الانقلابيين حتى عودة الشرعية، من المعروف أن محافظة أبين يعتبرها الفار الشرعي سابقاً ولاحقاً من مناطق سيطرته وخارج سيطرة الحوثيين! وكان ملفت للنظر أن تعترف قنوات البعارين بتمكُّن الانقلابيين من السيطرة على آخر منفذ لتعز والذي كان يربطها بلحج، وقد وعد التحالف بحشد يمكن المرتزقة من فك حصار مدينة تعز، وعد فك الحصار عن تعز طال عمره متناسبا مع طول عمر عاصفة الحزم، 16 شهراً؟ ويأتي هذا الاعتراف ضمن سلسلة انتصارات يحققها التحالف العربي ومرتزقة الزفتوريال وما تحتوي من عشرات القتلى من الحوثيين!
وعصر أمس عرض الإعلام الحربي للجيش اليمني واللجان الثورية مشاهد ميدانية جديدة داخل الأراضي السعودية، المشاهد تضمنت إصابات مباشرة وخسائر بالدبابات والمدرعات والأفراد، وتضمنت مشاهد لهروب الجنود السعوديين من المواقع المستهدفة، بعد بث قنوات محور المقاومة لهذه المشاهد قامت قنوات البعارين بضخ سيل من المشاهد الأرشيفية على أنها إصابات لآليات ومعدات الحوثيين كما يقولون،

"الهلال الأحمر ينجح في إجلاء المصابة غنى قويدرة من ماضيا المحاصرة بجيش النظام" هذا منطوق الخبر الذي بثَّته قناة الحدث البعارينية صباح أمس الأحد، وقد استفاضت بالخبر باتهام قناصة ميليشيا حزب الله بالذات بإصابتها، الهلال الأحمر الذي نجح هو الهلال الأحمر السوري التابعة للنظام السوري، والمستشفى الدمشقي الذي استقبل المصابة تابع للنظام، لكن المنطقة التي تم الإخلاء منها فلا زالت تحت سيطرة الإرهابيين الذين يمنعون الأهالي من مغادرة مضايا أصحاء كانوا أم مصابين والقومي إلى مناطق سيطرة الحكومة السورية! قنوات الحكومة بثَّت خبر إخلاء المصابة غنى قويدرة مساء السبت!
أما المدهش فهو ما افترضته قناة سكاي نيوز عربية بأن السيد حسن نصرالله لا يعيش الواقع، لم يلاحظ انتصارات الإرهابيين في حلب بل رآها انتصارات للجيش العربي السوري وحلفائه! بضعة أيام وتتضح الصورة بما لا يسمح بالفبركات!

استعادة الجيش العربي السوري السيطرة على حلب نهاية الحرب على سورية .. هو كذلك! ..
سينخُّ البعير الذي صعَّد عدوانه في اليمن .. وقطوف النصر دانيةٌ .. لا حل في اليمن مع الفار الشرعي ..
إيران لن تتخلى عن فلسطين .. وعرب الجزيرة يعارضون تطبيع آل سعود ..
حرب تموز أصابت روح إسرائيل إصابة مباشرة .. صدق نصرالله ..
وبنعلي يلدرين ريس وزراء تركيا يتوقع خلال الشعور الستة القادمة حدوث تطورات في سورية في غاية الأهمية ..

فايز إنعيم

 

إضافة منذ 4 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy