صباحكم جميل .. الاثنين 4/7/2016

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل
بدأ رمضان بكل عام وأنتم بخير .. ويوشك أن ينقضي بكل عام وأنتم بخير ..

أكد ممثل الرئاسة الأمريكية للتحالف الدولي لمحاربة الإرهاب بريت مكجورك أمام لجنة الشئون الخارجية للكونجرس أن أعضاء التحالف الـ 66 استبعدوا الاستعانة بقوات برية عرضتها مملكة آل سعود لمحاربة داعش، بلوة جديدة تُضاف إلى بلايا مملكة الرمال التي بُنيَت على البلايا أن يتشكك التحالف الدولي ليس فقط بقدرة قوات البعارين على الحرب وشواهد فشلها كثيرة بل التشكك من إخلاص قوات مبنية على الوهابية أن تقاتل داعش الوهابية! متابع عزيز ذكر لي في رسالته بلوة الانهيار الاقتصادي لمملكة الرمال، الواقع أنها بلايا وليست بلوة واحدة بدءً من بناء شعوبهم، ومروراً بفساد المشاريع التي يقيمون، انتهاءً بانهيار الدخل الزفتودولاري!
لم أتوسع في بلوة البحرين لكني أقول أنها بلوة كبيرة لو كانوا يعلمون! أو يعقلون! بل وأشك في قدرة محللي الزفتوريال ولا الزفتودولار على إدراك ما وراء اتصال جو بايدن المباشر بملك مملكة البحرين العظمى، كما لن أتوسع بمدى الحمق الذي بلغته قوانين على المقاس لا يشبهها إلا قوانين إسرائيل على الفلسطينيين وأشير هنا بالذات لقوانين بحرينية جديدة موجهة لعنوان "الخمس"، كما لم أشر لبلوة التهنئة بتحرير الفلوجة التي وجهها أمير الكويت للعراق ولا إلى حسرات فهد الشليمي وعايد المناع المحسوبين على الأكاديميا ظلماً ليس لخطأ استقراء بل لسفاهته وتفاهته!
ومن بلايا مملكة الرمال الجديدة يوم أمس اختصر باثنتين؛ الأولى إعلان الإمام الخامنئي الصريح عن رفضه التعاون مع أميركا والغرب بخصوص قضايا المنطقة، كما صرح عن هدف إيران هو تحديداً إلغاء تأثير الويلات المتحدة الأمريكية على توجُّهات حكام دول الخليج والثانية تفجيرات إرهابية ضخمة وقعت في بغداد صباح أمس والتي تزيد من الاتهامات الموجهة للبعير! أدانت الرئاسة الأمريكية التفجيرات وأكدت على ضرورة مساندة الجيش العراقي لمحاربة الإرهاب! وعلى العموم كل تفجير يحدث في أي مكان في العالم يتحول إلى بلوة تُضاف إلى قائمة بلايا وهابية تتراكم على رأس مملكة الرمال، وبلايا الوهابية هي المقبرة مثلما كانت أساس مملكة آل سعود! أمين المهلهلة العربية الجديد أحمد أبو الغيط أدان التفجير باسم كل الدول العربية، سعيكم مشكور!
بعض بلايا آل سعود تصبح بلايا على أدواتهم، بلايا صدَّرها محور المقاومة وقعت أغلبها على وفد الهيئة العليا للتفاوض ولم يحجبها عنه أمينها الفار رياض حجاب ولا أوقف زعابيبها العميد الفار أسعد الزعبي! بل ويا للهول! قناة الحدث عرضت مظاهرة لأهل القلمون يطالبون الجماعات الإسلامية بالخروج من بلدتهم وسيشاهدها جمهور قنوات البعارين ممن أقنعوه أن إيران هي راعية الدواعش الوهابيين وليس مملكة الوهابية!
وبلايا صدَّرها اليمن بجيشه ولجانه الشعبية فوقعت أغلبها على رأس الفار الشرعي عبدربه منصور هادي والذي ما ذاق نصراً ولا اهتدى، وكذلك على حكومته المذعورة وعلى وفده المخلافي ورأسه عبدالملك المخلافي! إعلاميو الفار الشرعي رددوا أمس أن الفار الشرعي وعصابات لن يسمحوا باستنساخ حزب الله آخر في اليمن! يبدو أنهم يفضلون أن تكون اليمن لولو آل سعود الذي هو لولو لأميركا وإسرائيل والغرب! هذا لن يكون أبداً، اليمن صخرة حطمت رؤوس كل من عاند بمحاولة ثقبها!
المشاهد تتلاحق أسرع بكثير من مقال يومي! وإلى الغد ..

استدارة الحرب على سورية للنهاية السريعة .. وكذلك العراق ..
في اليمن .. سينخُّ البعير الذي صعَّد عدوانه .. والنصر مع قطوف عنب آب ..
أي كلام في الدين لا يذكر فلسطين والقدس هو كلام تضليل للمسلمين! ..
وجودُ إسرائيل باطلٌ بُنِيَ على اغتصاب حقوق الفلسطينيين وحتماً ستزول إسرائيل! ..
أسأل .. هل يعلم الجيش الإسرائيلي ما يعرف حزب الله عن إسرائيل؟

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/fayezeneim

فايز انعيم

 

إضافة منذ 4 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy