5 أشياء يجب أن تعلمها لإبنك كى تضمن له مستقبلا باهرا

2
0
يجب عليك الإعتناء بطفلك جيدا وأن تأخذه بيده إلى ان يتعلم هذة الأشياء وأن يواظب عليها حتى تضمن له مستقبلا مشرقا وباهرا .

1- الكمبيوتر : إذا كنت تتمنى لإبنك مستقبلا مشرقا وباهرا فيجب عليك أن تعلم إبنك الكمبيوتر ومجالاته المختلفة والمتعددة ، حيث أننا اليوم نعيش في عالم التكنولوجيا والملومات الحاسوبية ، فمن المحتمل جدا خلال السنوات القليلة المقبلة أن يسير كل شىء وفقا لأجهزة الكمبيوتر وتعليماتها ، لذلك إحرص على تعليم إبنك الكمبيوتر من صغره .

2- الرياضيات :يعتبر علم الرياضيات من أهم العلوم التي يقوم عليها تصنيع كل شىء في الكون تقريبا ، فكل الأجهزة الكهربائية وأجهزة التكنولوجيا الحديثة والألات في المصانع كل هذا يعتمد بشكل كامل على قوانين الحساب والرياضيات ، لذلك إحرص على أن يكون إبنك ماهرا بشكل كافي في الرياضيات والحساب .

3- العمل التطوعي : شجع إبنك بإستمرار على المشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية ، فمشاركة الطفل في هذة الأعمال تجعله شخصا إجتماعيا أكثر ، حيث تجلع دائرة معارفه تزداد وتتوسع بالإضافة إلى الشعور النفسي والرضا الكامل والحماس الذي سوف يشعر به طفلك عندما يقوم بمساعدك شخص محتاج ومد يد العون له .

4- التقرب من الله : يجب ان تعليم ابنك على طاعة الله دائما وان تغرس فيه حب الطاعات وإجتناب المعاصي وخصوصا في الزمن الذي نحن فيه حيث تكثر الفتن وأصدقاء السوء .

5- الرياضة: إحرص دائما على الحفاظ على صحة إبنك بتعليمة الرياضات المختلفة مثل كرة القدم والتنس والسباحة وغيرها من الرياضات التي تحافظ على صحتك إبنك وتجعله منتجا أكثر .

 

إضافة منذ 4 عام
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy