طريقة بسيطة من أجل إخراج نصف المفتاح المكسور

2
0
قد يعاني أحدهم من تلك المشكلة و هي انكسار المفتاح داخل القفل، و لكن ماذا نفعل نقوم بكسر القفل نهائيا، و نقوم باستبداله بأخر؟

هناك العديد من الأشخاص يفعلون تلك الطريقة، و يستدعون النجار من أجل تركيب القفل الجديد، و لكن هناك العديد من الطرق البسيطة و المذهلة من أجل إخراج نصف المفتاح المكسور، دون اللجوء إلى مساعدة النجار، كل ما تحتاجة هو غراء و دقيقة كاملة من أجل إخراج المفتاح المكسور.

هناك نصف مفتاح داخل القفل و النصف الأخر في أيدينا، بالطبع نضع الغراء على نصف المفتاح الذي في أيدينا، ثم نقوم بإدخاله في القفل، و نقوم بالضغط بقوة و ذلك لمدة دقيقة، حتي نتأكد من التصاق الجزء الذي بأيدينا بالمكسور في القفل.
بعد ذلك تقوم بأخراج المفتاح سوف نجد أن الجزء المكسور قد خرج أيضا بكل سهولة، دون الحاجة إلى تكسير القفل كاملا أو تخريبه، و دون الحاجة إلى شراء أخر و تركيبة.

 

إضافة منذ 8 عام
منقول بتصرف

التعليقات

زغباوية منذ 8 عام
حلو اوى بس الخوف ان الغرا يلصق فى القفل
محمد عبد المنعم منذ 8 عام
طبعا الموضوع مش بالبساطة دي ... غراء إيه اللي يلزق باللاسلكي ده. المقطع بتاع المفتاح المكسور صغير جدا وغالبا العملية هتفشل حتى لو بعد سنة
عبد المنعم منذ 8 عام
جبت الكلام لنفسك يا دوجلاس!!!لو كنت جربتها بنفسك كنت عرفت ترد يا جميل !!
زغباوية منذ 8 عام
هو ممكن ينجح لان الجزء الكبير بيكون معانا الجزء الصغير هو اللى فى القفل ..وممكن نستخدم غرا سريع زى الامير كدا مثلا بس مادة المفتاح صلب زى مادة القفل فممكن الامير او اللصق يلصق فى اى مكان يقابله والواحد حسب شطارته ودقته
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy