صباحكم جميل .. الخميس 21/1/2016

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

رياض حجاب يعلن أنه لن يقبل بإضافة أحدٍ من خارجها لوفد المعارضة الذي تشكل في الرياض وفرض نفسه الممثل الوحيد من الرياض للشعب السوري! جون كيري مصرٌّ أن جيش الإسلام ليس إرهابياً، ولافروف يقول أن موقف روسيا لم يتغير باعتبار جيش الإسلام إرهابيا، المدهش في المعارضة السورية أنها تتهم روسيا بأنها الطرف المعوق للمباحثات والحل السياسي!
ستيفان دي مستورا مبعوث أممية سورية لا يرى في 25 الجاري موعداً قابلاً للتحقق لعقد اجتماعات المعارضة السورية بوفد الحكومة السورية، وهو سينتظر حتى يوم 24 ليتأكد من أن اليوم التالي سيتم عقد المباحثات! أما الخارجية الأمريكية فهى لا ترى نهاية للعالم لو لم تبدأ المباحثات السورية يوم 25 كانون2/يناير، دون أن يصرِّحَا فلا روسيا ولا سوريا يريَان في عدم الانعقاد في الـ 25 الجاري نهاية للعالم، من فرض العجلة أمريكا وأدواتها فهم يسعون لسرعة وقف إطلاق نار يريح الجماعات المسلحة ويجعلهم أقدر على لم شعثهم!

أتوقع أن يكون الرئيس الصيني قد أدرك ألَّا أمل في تغيير استثوار الحكم السعودي إلى أي رشاد! واصل الرئيس الصيني رحلته الشرق أوسطية ووصل إلى القاهرة التي تستقبله بحفاوة ظاهرة عليان أيٍّ ممن يعيش في العاصمة المصرية، الرئيسان سيواسيان بعضهما في فشلهما في إقناع السعودية بالعقل،
بركات الوهابية تنتشر، مملكة الرمال ترد في كل دولة إسلامية لا تبدي أي حماسة للحلف الإسلامي، ولا لإشعال حربٍ مذهبية كما تريد السعودية، بركات مهاجمة الجامعة في إسلام أباد كانت مؤلمة وعصرية على فهم بطولات من يقوموا بهكذا أعمال! القناعة تزداد أن إغلاق المنبع هو الحل الأمثل الذي يقضي على تفشِّي ظاهرة الإرهاب واستهداف منظومات مدنية وعلمية لا حماية حقيقية فيها!

الجيش اليمني وأنصار الله يوجهون ضربات مؤلمة للجيش السعودي ومحالفيه! الحكم السعودي وجيشه الصنديد يواجهان انتقادات داخلية كبيرة زاد منها انهيار أسعار البترول الذي تسبب في العجز الكبير في مدفوعات الدولة للمقاولين والذي انعكس على جريان النقد بين الناس ومنهم لحركة السوق ككل، تكاليف العدوان على اليمن زادت عن قدرة الاحتمال،

سوراق وربع الساعة الأخير لاسترداد الأرض تماماً مطهَّرةٍ بدم أطهارنا .. والرجل الأسد علامة النصر ..
والبعارين المهزومون في اليمن .. يسقطون من الجو على أطفال تعز 40 طنَّاً من المساعدات .. وعلى أطفال اليمن آلاف الأطنان من الموت ..
وفي فلسطين .. رئيس الأركان الإسرائيلي يقر بالعجز عن مواجهة شبابها .. وشابَّاتها ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 5 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy