صباحكم جميل .. الأربعاء 13/1/2016

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

رجال الله في قوات النصر المبين تظهر مدينة سلمى بريف اللاذقية، أشرت في مقال أمس إلى بدء الزحف إليها، وأشرت إلى توقعات العسكريين في تطهير سريع للبلدة وتحفظت وقلت خلال أيام! رجال الله جعلوا الأيام ساعات! رجال الله عليكم سلام، وأمامكم يتهاوى الإرهاب! قد تبدأ خلال أيام عملية استرداد رجال الله لجسر الشغور ولإدلب وريفها، بالتزامن مع الانتهاء من تطهير سهل الغاب وباقي ريفي حماة وحمص،
رجال ألله تقدموا في ريف حلب الشرقي إلى بلدة عيشة في ريف حلب الشمالي الشرقي فأصبحوا على بعد 8 كيلومترات من بلدة الباب ذات الأهمية الاستراتيجية كبلدة سلمى! أحياء الراشدين ساقطة نارياً ويتجه رجال الله لخان العسل، ومن البلاليَّة في الغوطة الشرقية والتي استردت بعد 3 سنوات من سيطرة الإرهابيين سيتجه رجال الله للنشابية فاتحاً الطريق لدوما، الواضح أن الإرهاب يولِّي الدُّبُر ولا يواجه رجال الله! بشارات عام النصر!
أعتقد أن تمَسُّك أمريكا بموعد 25 من الشهر الجاري للقاء وفد المعارضة السورية بوفد الحكومة السورية سيزداد خاصة بعد سقوط سلمى التي تمثل واحدة من أحصن قواعد الإرهاب! وأظنُّها لا تستبعد أن شهراً آخر أن شهراً آخر قد يجعل جنيف وفيينا ونيويورك بلا معنى! المبعوث الأممي دي مستورا سيجتمع بون كيري ولافروف اليوم لاستنقاذ التاريخ المحدد! لا أظن! ذلك لأن أمريكا تتعمد عدم نشر قوائم تصنيف المجموعات المسلحة بين إرهابية ومعتدلة والتي أعدها النشامي طبقاً لتكليف فيينا 2،
مجلس الأمن ناقش حصار المدنيين في كافة أنحاء سورية، يبدو أن مجلس الأمن استلم من المندوب الأممي يعقوب الحلو تقريراً يفيد بأن هناك حوالي 400 ألف سوريٍّ محاصر في سورية، على راسها جنت براش! البعارين ودعاياتهم فبركت صور مجاعة مضايا لينفجر في وجوههم الكثير من حكايات الحصار التي قام بها الإرهابيون، مدينتا حلب ودير الزور وبلدتا نُبُّل والزهراء تعرضت لحصار تخطى منع وصول الغذاء والدواء إلى قطع الكهرباء والماء ومدد طويلة تُحسب بالسنوات وليس بالشهور، بلدتا نُبُّل والزهراء في حصار منذ 3 سنوات على سبيل المثال!
رياض حجاب المصدوم أدرك أخيراً أن أمريكا قد تخلَّت عن التزامها بتحقيق أحلام رياض حجاب وأمثال رياض حجاب! المسكين لا زال يظن أن له ولأمثاله من الهاربين لهم قيمة بعد أن أعطى كل ما عنده وقبض الثمن، وأضاف أن التاريخ لن يغفر لأُوباما! سيغفر لرياض حجاب!

مندوب أممي اليمن إسماعيل ولد شيخ أحمد يصرِّح بوجوب العمل بجدية على وقف إطلاق نار دائم في اليمن، متحدث الأمم المتحدة أحمد فوزي أشار في مؤتمر صحفي أن تاريخ 14 الشهر الجاري لم يعُد موعداً منطقياً للجولة القادمة من الحوار اليمني لحل سياسي لمشكلة اليمن، القومي الناصري عبد الملك المخلافي الذي صار نائباً لرئيس وزراء الهوارب ووزير الخارجية ورئيس وفد الهوارب كان قد لمَّج لضرورة التأجيل مشيراً إلى ضرورة تثبيت دائم لوقف النار، وأمنيا أن يقوم الحوثيون وأنصار صالح بما يبني جسور الثقة!
الواقع الميداني لتحالف البعارين وأذياله من الهوارب والمرتزقة من بلاك ووتر والأزوال لا يعطي للبعير السعودي أوراق مساومة، بل على العكس أسقطه في وادٍ سحيق من الإحباط فصار يهذي ويهذر بتهديدات مضحكة، سيرضخ بعد أن يدرك أن بيان المهلهلة العربية ليس إلا شروى نقير، خاصَّة بعد عودة ولي ولي العهد محمد بن سلمان من الباكستان بخفي حنين.

نبيل الفضلي هو مفجِّر ساحة السلطان أحمد في إسطنبول صباح أمس ويقال أنه سوري، أشك بأنه يحمل جنسية دولة الوهابية، ضحاياه سياحٌ أوربيون، أمام مدعويه من سفراء الدول أشار السلطان أردوغان إلى حادث تفجير إسطنبول، واستفاض في شرح معاناة تركيا من الإرهابيين وبأنه لا يفرق بين داعش وحزب العمال الكردستاني منتقدا صحافة ومثقفي دول السفراء وكذلك صحافة ومثقفي تركيا والذين ينتقدون أفعال الجيش والأمن التركي من قتل وحصار لمدن منطقة الأكراد شرق تركيا، طبَّاخ السُّم يتذوق! أشير بأن داعش المعتادة على سرعة الإعلان عن عملياتها لم تتبنَّ أي تفجير في تركيا!

سوراق وربع الساعة الأخير لاسترداد الأرض تماماً مطهَّرةٍ بدم أطهارنا .. والرجل الأسد علامة النصر ..
والبعارين مهزومون في اليمن .. والعدوان سينتهي .. مذلَّتُهم الصراح في مباحثات استعادة جيزان وعسير ونجران .. وأسراهم ..
وفي فلسطين سيتزايد رعب الإسرائيليين وفقدانهم الشعور بالأمان .. ويظهر السلاح الناري ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 5 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy