صباحكم جميل .. الأحد 10/1/2016

1
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

مملكة الرمال دولة مارقة! السلطنة التركية دولة مارقة!
تصعيد في اليمن بمزيد من جرائم الحرب، والإصرار على الاستمرار في النهج العسكري في سورية، والاستثوار في مواصلة تلقي الخسائر في اليمن وعلى الحدود، والإصرار كذلك على الفبركات الإعلامية ضد المنتصرين،
تصعيد في حربه على مع الأكراد شرق تركيا، والإصرار على بقاء جيش تركي في بعشيقة، وإطلاق المسرحيات الهابطة،

مدهشةٌ ردود أفعال جهَّال السنة وسطحيتهم في تصديق كل ما يُقال، تباكوا على المجرم زهران علوش وألبسوه ثوبي الشيخ والعلم الإسلامي وهو الذي قتل من أهل دمشق الكثير بقصف عشوائي تكرر كثيراً، ويفرحون على النقيض لإعدام الشيخ نمر باقر النمر وهو الذي لم يقتل أحداً ولا حمل سلاحاً، بالإضافة إلى مكانته العلمية والروحية بين أتباعه، كافة الأشرطة المصورة لخطبه لم تخلُ من نبذ العنف المسلح وتحض على الحراك السلمي! ونفس جُهَّال السنة لا يرون غضاضة في غارات التحالف العربي على مدنيين في اليمن لأنها تستهدف حوثيين يتبعون مذهباً آخر، كما لم يلفت انتباه جُهَّال السنَّة أن أكثر من 90% من ضحايا كارثة تدافع الحجيج في موسم الحج الأخير كانوا من الشيعة، وجُهَّال السنَّة يندبون ويلطمون على حصار مضايا وعلى 20,000 محاصر سنِّي بينما لا يرون حصار الفوعة وكفريا ولا نُبُّل والزهراء وبها ما يعادل النصف مليون شيعي محاصرين منذ سنوات! جُهَّالة السنَّة لم يقرأوا قول الله: ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه! والساكت عن الحق شيطان أخرس!
وللتوضيح؛ أقصد بالجُهَّال كذلك مدعي العلم الإسلامي من الأفاقين والمضلّين ومثيري الفتن المذهبية للتغطية على ما تقوم به الصهيونية في فلسطين من تهويد للقدس ومخطط هدمٍ للمسجد الأقصى الذي لم يعد كما ورد في الحديث مما يُشَد الرحال له بأمر بعير السعودية، وكذلك قضم أراضي الضفة الغربية، فمن الجُهَّال كذلك ماهو ماركة أردوغان الذي اعتبر ظلم شيعة السعودية والتمييز ضدهم وإعدام الشيخ شؤوناً داخليةً لا يختلف عن شأن إسرائيل الداخلي في قتل الفلسطينيين، ولالايختلف عن شأن بعيري داخلي أن تحاصر اليمن وتقتل أهلها وتدمِّر مصالحهم ومقومات حياتهم! حتى بان كي مون قلق!

المعلم وليد المعلم أبلغ ستيفان دي مستورا المتفائل أن سورية مستعدة لاجتماع 25 كانون2/يناير مع تنبيهه الثوابت السورية ومنها إظهار قائمة التصنيف طبقاً لفيينا2، دي مستورا غادر لبيروت ومن المفترض أن يذهب لطهران، قبل مغادرة دمشق لم يصرح إلا بأنه نتفاءل، لا زلت أميل إلى أن التأجيل واقع لكي يكون جنيف3 منتجاً ولا يكون استعراضياً كسابقه، المؤكد أن أوباما وكيري مصرّان على نقاط نجاح من اختباري النووي الإيراني والحل في سورية مما يؤكد أن أمريكا لن تلتفت إلى حماقات البعير ولا إلى حماقات أردوغان، فالبلدوزر يسحق أمامه الحمقى!

وزير خارجية هوارب اليمن عبد الملك المخلافي يتراجع عن طلب مغادرة جورج أبو الزلف مندوب حقوق الإنسان، التراجع يسجل أول حماقة له! كما طلب من المندوب الأممي لليمن إسماعيل ولد شيخ أحمد تأجيل جولة مؤتمر اليمن المزمع عقدها في الكويت، لقاء ولد الشيخ مع أمين التهاون ألزياني بشأن ترتيبات جولة الكويت توحي بأن الأمم المتحدة والغرب جادّون في وقف عدوان تحالف البعارين،
أخبار انتصارات والاستيلاء على ميناء ميدي اختفت طوال أمس عن قنوات البعارين وأذنابهم مما يؤكد أن العملية قد فشلت كما باقي عملياته داخل أراضي مملكة الرمال، وما بقي على الشاشات هو الولولة على حصار تعز، الملفت خبر منع المليشيات -هكذا- من دخول قافلة مساعدات لتعز، الخبر المعتاد كان دوماً استيلائهم على المساعدات، تحالف البعارين بقواته البرية والبحرية والجوية تفشل في فك حصار تعز المفروض لأكثر من 6 أشهر!

سوراق وربع الساعة الأخير لاسترداد الأرض تماماً مطهَّرةٍ بدم أطهارنا .. والرجل الأسد علامة النصر ..
والبعارين مهزومون في اليمن .. والعدوان سينتهي .. مذلَّتُهم الصراح في مباحثات استعادة جيزان وعسير ونجران .. وأسراهم ..
وفي فلسطين سيتزايد رعب الإسرائيليين وفقدانهم الشعور بالأمان .. ويظهر السلاح الناري ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 5 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy