صباحكم جميل .. الثلاثاء 22/12/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

عبد الملك المخلافي يقول أنه أخذ وعداً دوليا أن وفد صنعاء سيأتي إلى الاجتماع القادم وهو موافق على كل شيء! لم أتوقع أن تصل كلمات مقالي لوفد صنعاء في بيرن ألا يتم تطبيق أي خطوات قبل تثبيت إنهاء العدوان والحصار، خاصة وأن الهوارب لم يوقفوا إطلاق النار التي كذبوا على الدنيا بأنهم سيفعلون بنوايا صادقة! توارد الأفكار صار! دون وقف الحرب لا حوار! إسماعيل ولد شيخ أحمد حاول مع البعير الذي غرق في الاستثوار، فقال مازالت هناك مليارات من الزفتودولار ننجح بها جلاميد صخر اليمنيين!
وفي عدن يحاصر الجنوبيون الهارب في قصر المعاشيق، وقيل أن الجنوبيين قد رفعوا راية اليمن الجنوبي على مبنى محافظة عدن! هذا الهارب صار ملطشة بطول مسافة طريق هروبه بين عدن والرياض، لعل اليمنيين قد عرفوا أن حماية اليمن من شرعنة التدمير كان محصوراً في الحجز على عبدربه منصور هادي ألَّا يصل للبعير المجرم لهدم ويقتل وكأن درس العراق وليبيا لم يصل لهؤلاء،
العربية-الحدث تندب تصعيد الحوثيين -هكذا- والإصرار على القتال، توازياً مع تعنيهم بانتصارات الوهم في الجوف، وتوازياً مع النواح على حصار تعز، ومع الادعاء باقتراب تحالف البعارين وهواربهم من اقتحام صنعاء،
المتحدث العسكري لتحالف البعارين قال أن الباتريوت نجح في اعتراص صاروخ قاهر1 اليمني الذي كان متجها لجيزان، العربية-الحدث عرضت بصور مأخوذة بالموبايل ما قالت عنه أنه أجزاء من قاهر1، وخلفية الصورة لا تظهر الموقع.

في كلمة السيد حسن نصر الله مساء أمس تصريح بعضوية الشهيد سمير القنطار وبأنه قائد عسكري ميداني، واستطرد بتحميل إسرائيل مسؤولية اغتيال الشهيد القائد وبأن لحزب الله الحق في الرد، سيكون هناك رداً محدوداً، لكن المؤكد أن الساعة قد اقتربت.

في سورية التطهير متواصل، سقوط خان طومأن تسبب في انتكاسة كامل ميدان ريف حلب الجنوبي، وفي أرياف دمشق وحمص ودير الزور ودرعا والسويداء واللاذقية وحماة تطهير متسارع، وقد بدأت كذلك حرب تحرير إدلب، الحرب في جبهات متعددة عملت على تشتيت شمل وتركيز الإرهابيين وسرعة انكسارهم، العمليات الخاصة لقوات النصر المبين صارت إضافة فاعلة في اصطياد قادة الإرهاب في كل أنحاء سورية،
صار متوقعاً استكمال تحرير الرمادي خلال الأيام القليلة القادمة، يبدو أن أمريكا أفرجت عن قرار التحرير،

سوراق والإنجازات الميدانية تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. وموعدنا آخر 2015 ..
وبقاء الأسد سيكون العلامة الأوضح على هزيمة 120 صديقاً لسوريا بلون أمريكا والبعارين .. والبدون لون ..
والبعارين المهازيم في اليمن لوقف العدوان .. مذلَّتُهم الصراح في استعادة جيزان وعسير ونجران .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وفي فلسطين عائلة الشهيد إبراهيم العكاري .. الصبية رجالٌ .. والأم أبٌ .. ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. يرهبون عدو الله وعدوهم بكلمات ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 5 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy