صباحكم جميل .. الأحد 20/12/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

عن يدٍ وهم صاغرون! أمريكا وبريطانيا وفرنسا صوتت بالموافقة على قرار 2254 الذي حصر مبدئياً بالسوريين تشكيل الحكم والحكام ومستقبل بلاده، الصاغرون بَكَوا وراحوا، بعد التصويت لطموا وجوههم ونعقوا بنجيب وعويل وندب أن الرئيس الرجل الأسد باقٍ، ويقود الإصلاح السياسي في سورية بعد أن قاد بنجاح الدفاع عنها ضد العجم والعُرب!
الائتلاف السوري لديه شكوكٌ في قرار 2254، بعض بنوده قد ينسف بمخرجات مؤتمر معارضات الرياض! لينتظروا غربال دي مستورا! ولينتظروا غربال الميدان، هناك أيامٌ في ثوانيها طرفات عين وانتباهات يتغير فيها حالات من حالات لا تعد ولا تُحصى، وفيها الكثير ممن ظهر في الرياض سيتلاشى من الميدان وستتلاشى من الأرض جميعاً، قوات النصر المبين ليست في أي شك، منطلقة في التطهير واثقة من صبح أمان حياة للناس جميعاً.

القوة التركية تنسحب من العراق استجابة لطلب الرئيس الأمريكي! القيادة التركية قالت للأتراك أنها لا تريد كسر خاطر أوباما، تعددت الأسباب والموت واحد، قلنا أن حماقة السلطان ستسقطه وهاهي تفعل، السقوط الأكبر سقوط المرعوب في حضن المرعوب!

قنوات البعارين والبعارين يتهمون جيش صالح والحوثيين -هكذا- باختراق وقف إطلاق النار ويعلنون في ذات الوقت عن تقدُّم لقوات تحالف البعارين وفي ذيلهم الهوارب! من المؤكد أنهم يوجّهون هذا الهراء لجمهور لا يقرأ، أو لجمهور "كما تكونون يُولَّ عليكم"!
وفي بيين – سويسرا اليمن وفد الهوارب في شقاق، المباحثات ستختتم اليوم بعد وصولها الحائط سد، رأس البعير تحتاج لضربة أقوى، لا زال يعمه في الوهم الكبير يغذيه معركة هنا أو هناك ثم يتساقط استراتيجياً.

سوراق والإنجازات الميدانية تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. وموعدنا آخر 2015 ..
وبقاء الأسد سيكون العلامة الأوضح على هزيمة 120 صديقاً لسوريا بلون أمريكا والبعارين .. والبدون لون ..
والبعارين المهازيم في اليمن لوقف العدوان .. مذلَّتُهم الصراح في استعادة جيزان وعسير ونجران .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وفي فلسطين عائلة الشهيد إبراهيم العكاري .. الصبية رجالٌ .. والأم أبٌ .. ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. يرهبون عدو الله وعدوهم بكلمات ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 5 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy