صباحكم جميل .. السبت 19/12/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

قيل أن عدد من مقاتلي الزبداني المنسحبين منها بموجب تفاهم كفريا/الفوعة//مضايا سيطرون من بيروت لأنقرة في تزامن مع طيران الخارجين من كفريا/الفوعة من أنقرة لبيروت، المنسحبون من حي الوعر الحمصي ضمن الاتفاق مع الدولة السورية قد اتجهوا لإدلب، قد يكون هؤلاء الإرهابيون نواة جيش التحالف الإسلامي البري تحقيقاً لوهم ولي ولي العهد في أن يجمع مسلمي تحالف مكالمات منتصف الليل على التكبير قبل ذبح الناس!

كانت قنوات البعارين قد بثَّت أن بوتين قد علَّق على مسودة مشروع قرار مجلس أمن قدمه له جون كيري المنهك المتعب المحبط بالقول أن بعض بنود مشروع القرار -لو صدر- لن تعجب الأسد، لم أجد للتعليق هذا أثراً من مصادر أخرى وكنت قد سطرته صباح الخميس كأحد مواضيع مقال الجمعة، شطبت هذا التعليق من المقال بعد تصريحات بوتين الحاسمة أن للسوريين وحدهم وفقط تحديد شكل دولتهم ومن يرأسهم بل وأن روسيا لن تسمح لأي قوة في العالم أن تفرض على السوريين ما لا يريدون في لقائه السنوي مع إعلاميي العالم وحياً على الهواء، ما أراه هو حتى وإن قالها لكيري فستكون دعابة مع كيري المنهك المتعب المحبط! الرئيس الرجل الأسد قال مازحاً مع مذيع القناة الهولندية الثانية: كلامك عن تغيير الدول الغربية موقفهم من رحيلي أوقفني عن المضي في تحضير حقائب سفري، قد تظهر مزحته هذه على قنوات البعارين لبث خبر مفاده أن الأسد وافق على الرحيل!
العربية-الحدث استهلكت وقتاً كبيرا من بثها مساء أمس بالعودة لدعابة بوتين مع كيري، استقبلت الكثير من المحللين، وربطت بين دعابة بوتين والمناقشات الجارية في مجلس الأمن لاستصدار قرار بسعة وقف الحرب في سوريا والبدء فوراً باجتماع الدولة السورية مع المعارضات والوصول لاتفاق يقصي الأسد ونظامه ويسلم سوريا وشعب سوريا! ما أحلاهم في أوهامهم الحمقاء والبلهاء.

اعترف البعير السعودي باعتراض نظام دفاعه الجوي صاروخين أُطلِقا من اليمن، وأضاف أن الأول سقط في مأرب والآخر سقط في صحراء قرب نجران، أتساءل؛ هل منظومة الدفاع الجوي ضد الصواريخ التي يملكها البعير لا تدمر الصواريخ بل فقط تحرفها عن أهدافها؟ للمعلومية متحدث جيش اليمن حدد أن أولهما التوتشكا استهدف معسكر تداويل في مأرب وثانيهما قاهر 1 استهدف معسكر في نجران! أعتقد أن البعير الأبله متأكد أن بلاهته تصل لجمهوره الأبله، هراء له سوق!

صدر قرار مجلس الأمن 2254 بشأن الحل السلمي في سورية وبقيادة سورية تؤدي لوقف إطلاق النار خلال شهر! وينص على أن تقرير الحكم والرئاسة محصورٌ فقط بالسوريين، جون كيري لا زال منهكاً ومتعباً لكن صدور هذا القرار تحت رئاسته الشخصية للجلسة قد أزاح عنه صفة المحبط ووزعها مناصفة على محيَّا السلطان أردوغان وعلى محيَّا البعير السعودي!
سيرجي لافروف في كلمته بعد التصويت حثَّ الأفرقاء على تجنب الخطابات الحماسية التي تدعو الكراهية،
ومحمود الزهار ينتظر توضيحات من تركيا على عودتها للأحضان الإسرائيلية، السؤال؛ هل تركت تركيا أحضان إسرائيل؟

سوراق والإنجازات الميدانية تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. وموعدنا آخر 2015 ..
وبقاء الأسد سيكون العلامة الأوضح على هزيمة 120 صديقاً لسوريا بلون أمريكا والبعارين .. والبدون لون ..
والبعارين المهازيم في اليمن لوقف العدوان .. مذلَّتُهم الصراح في استعادة جيزان وعسير ونجران .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وفي فلسطين عائلة الشهيد إبراهيم العكاري .. الصبية رجالٌ .. والأم أبٌ .. ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. يرهبون عدو الله وعدوهم بكلمات ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 5 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy