صباحكم جميل .. الجمعة 18/12/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

قرار مجلس أمن 2253 القاضي بتجفيف منابع الإرهاب قد صدر بناء على مشروع مشترك أمريكي/روسي قد صدر مساء أمس بحضور وزراء مالية عشر دول ورئاسة وزير الخزانة الأمريكي في إشارة جلية على جدية الطرح، جون كيري المنهك المتعب المحبط خرج من عند القيصر بوتين طائراً إلى نيويورك، ثم مباشرة يسلم مشروع القرار لمندوب أمريكا الذي يرأس هذا الشهر مجلس الأمن لمجلس الأمن، ومن ثمَّ أُستصدر القرار بالإجماع، اجتماع نيويورك السوري سيلتئم اليوم الجمعة وعلى طاولة مباحثات اليومين قرار 2253 وقائمة أسماء المجموعات المسلحة التي تعمل في سورية وتصنيفها على إرهابية أو مستعدة لمحاربة الإرهاب، اجتماع نيويورك السوري استدارة أمريكية وغربية بزاوية 179° والدرجة الواحدة الناقصة عن الـ 180° متروكة لمثلث الحمقى الذي أضلاعه البعير السعودي والسلطان التركي والولد الشقي القطري! سنرى ارتدادات إيجابية على اليمن وعلى البحرين!
برلمان بريطانيا صوَّت على اعتبار الانتماء لجماعة الإخوان المسلمين أو الارتباط بها إشارة على التطرف مع عدم إدراج الجماعة على لائحة الجماعات المتطرفة! لا استبعد أن يكون توقيت هذا التصويت متزامن مع قائمة الأردن المقدمة لنيويورك السوري!
سيُلقِي جون كيري عن كاهله الكثير من المنهكات والمتعبات والاحباطات بعد مؤتمر نيويورك السوري بمساعدة الكابتن لافروف!

في لقائه السنوي مع الصحافة العالمية صدر عن القيصر الروسي جملٌ ليست كالجمل، آخذ منها:
- لن نسمح لأي قوة في العالم بأن تفرض من سيحكم سورية ولا أن يفرض نظام حكمها، السوريون وحدهم يمتلكون هذا الحق، وسنواصل القتال في سورية طالما طلب الجيش العربي السوري ذلك! الجملة ستكون في هواء قاعة اجتماعات نيويورك السوري، لا استبعد أن يختنق منها بعض المجتمعين ومن على رأسه بطحا يحسس عليها وينزوي وراء الاستسلام!
- ليجرب الأتراك اختراق الأجواء السورية، لا مجال للتعامل مع حكومة تركية كهذه! السلطان أردوغان عفَّر على رأسه! لعل الرسالة موجهة لما بعد بعد السلطان أردوغان، بل أظنه عناها على منوال الكلام لك ياجارة .. واسمعي يا كِنَّة، كما سلّط القيصر الضوء على رصد صهاريج النفط المسروق من العراق التي تدخل لتركيا من كردستان العراق ليلاً، روائح الزفت المسروق ستعبّق قاعة اجتماع نيويورك السوري ومن القاعة ستخرج تركيا من أي دور في محاربة الإرهاب في سورية، قوات الحماية الكردية محمية!
الطراد موسكوفا الرابض على مقربة من الساحل السوري استضاف عدد من وسائل الإعلام للتعريف بقدرة الرصد والمراقبة الخارقة وباستطاعته النارية ودقته التصويبية، عرض عضلات رائع!

ريف اللاذقية وريف حلب الجنوبي طهوران من نجلس الإرهاب، والباقي قادم! وسريعاً،

سوراق والإنجازات الميدانية تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. وموعدنا آخر 2015 ..
وبقاء الأسد سيكون العلامة الأوضح على هزيمة 120 صديقاً لسوريا بلون أمريكا والبعارين .. والبدون لون ..
والبعارين المهازيم في اليمن لوقف العدوان .. مذلَّتُهم الصراح في استعادة جيزان وعسير ونجران .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وفي فلسطين عائلة الشهيد إبراهيم العكاري .. الصبية رجالٌ .. والأم أبٌ .. ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. يرهبون عدو الله وعدوهم بكلمات ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy