صباحكم جميل .. الخميس 17/12/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

حكمة جيش اليمن وأنصارالله اليمانية بقول واضح: لن نوقف المباحثات لتغطية خيباتكم أمام شعوبكم المضللة رغم اختراق تحالفكم البعاريني لوقف إطلاق النار، الاستثوار يهدر فرصة وقف العدوان بإرادة منهم ولو على مرغمٌ أخاك .. فتصل بهم للسقوط التام! واضح أن اليمن ستكون مقبرة حقبة آل سعود، ما انصح به أن يبقى وفد المؤتمر الشعبي وأنصارالله على طاولة البحث ولا يلتفت للخروقات التي تهدف –في رأيي- البعارين من وراءها إظهار أن وفد الدفاع عن اليمن هو من انسحب، تطبيق ما يتم التفاهم عليه اربطوه بوقف العدوان لمدة لا تقل عن شهر كامل يتم بعدها البدء بالتطبيق خاصة بعد فشل فرض تزامن بدء كلمة إسماعيل ولد شيخ أحمد مع بدء سريان وقف العدوان.

كما فجأة طفح تحالف مكالمات منتصف الليل الإسلامي؛ فجأة ظهر آشتون كارتر الفرح بتحقيق حلمه بانبثاق تحالف مكالمات منتصف الليل المكون من السنَّة فأعلن دعمه، وفجأة ظهر كارتر في بغداد وأعتقد جاء بنية خبيثة! من المؤكدٌ محاولته أن يبرِّد موضوع وجود الأتراك في العراق! أظنُّه لن ينجح إلا جزئياً، سيصل كارتر للرياض، وسيمتص البعير الأحمق تابعاً أكثر وأكثر بعد انكشاف عجزه في اليمن، انطلق بلجامنا وعشر كما تهوى تحت وهم أن بإمكانك شراء قيادة وريادة بعارين على شاكلتك بالزفتودولار! واستعد للمحاسبة لو فشلت! تحالف مكالمات منتصف الليل ورطة أحمق، قد يقترح كارتر على ووع إشراك معارضات الرياض العسكرية الأربع في تحالف مكالمات منتصف الليل ليحاربوا عنه الإرهاب،
صحيفة عكاظ البعيرية عرضت إحصاءات عن قدرات تحالف مكالمات منتصف الليل الإسلامي تظهره وكأنه أقوي من تحالف أمريكا والستين دولة وراءها، قالت أن عدد جيش هذا التحالف يتجاوز الخمسة ملايين جندي، وأن عدد الدبابات يتجاوز الـ 25 ألفاً، هذا غير آلاف الطائرات والهيلوكبترات!

روسيا اشترطت مشاركة لافروف في اجتماع نيويورك السوري مقابل استصدار قرار مجلس أمن يثبت قرارات فيينا 2، مؤتمر معارضات الرياض باي باي! من كسب؟ من خسر؟ موعدها غداً الجمعة،
قنوات البعارين تستضيف محللين سياسيين وعسكريين مدهشين للغاية، في الوقت الذي يصفون فيه التدخل الروسي المباشر بالتورط في الرمال السورية وبأنه سيلقي ما لاقي في أفغانستان؛ هم كذلك يريدون منه أن يرحل سريعاً لإنقاذه، يردد هؤلاء كذلك أن مشاركة الجو الروسي المباشر لم يصنع فرقاً ما على الأرض بهم أن الجيش العربي السوري ومحالفيه عجزوا عن استرداد أراضي من أيدي النصرات والدواعش، هناك خلل في إصرارهم على هكذا تحليل وأتساءل؛ هل معلوماتهم الميدانية صحيحة أم يكذبون؟
ما قلت عن محللي الموضوع السوري ينطبق تماماً على المحللين اليمنيين أو الخليجيين، جميعهم لا يرون عجز الـ 9 شهور في اليمن، هم يستغربون قبول حكومة الهوارب للمباحثات مع الحوثيين -هكذا- الذين لا يوفون بعهد! بل ولا زالوا يرون أن لا حلَّ إلا بسحب الحوثيين ودخول صنعاء! كنت أتوقع أن تفرد الرؤوس ويروا الحقيقة كما هي على الواقع! هل تصلهم المعلومات؟ وهل يدققون؟
ليس مهما أن يدركوا هم! لكنهم يضللون جمهوراً كبيراً أرى تفاعلاتهم مع الأحداث على وسائط التواصل الاجتماعي!

سوراق والإنجازات الميدانية تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. وموعدنا آخر 2015 ..
وبقاء الأسد سيكون العلامة الأوضح على هزيمة 120 صديقاً لسوريا بلون أمريكا والبعارين .. والبدون لون ..
والبعارين المهازيم في اليمن لوقف العدوان .. مذلَّتُهم الصراح في استعادة جيزان وعسير ونجران .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وفي فلسطين عائلة الشهيد إبراهيم العكاري .. الصبية رجالٌ .. والأم أبٌ .. ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. يرهبون عدو الله وعدوهم بكلمات ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy