صباحكم جميل .. الثلاثاء 15/12/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

اليمن عضو في محور المقاومة وهو مستهدف لأنه كذلك، البعارين استخفُّوا في مضمون رسالة محور المقاومة!
محور المقاومة لن يسمحَ بأن يُكسَر أيُّ عضوٍ من أعضائه، البعارين لم يفهموا رسالة محور المقاومة!
صرَّح محور المقاومة علناً: لا خوف على اليمن رغم ظواهر مجريات العدوان، بلاهة وعجرفة عسكريي البعارين ومحلليهم تركتهم في عماه!
ولم يُعِر البعارين أيضاً أُذناً لتصريح متحدث الجيش اليمني عميد ركن شرف لقمان أن الجيش اليمني متَّجه للمرحلة الأولى من الرد الاستراتيجي!
كان الاسثثوار في البعارين ينبثق من الاستحمار عقب كل صفعة تلقَّاها من صخور اليمن ثمَّ ما يلبث أن يغطَّ ثانية في عجرفته لمزيد من الصفعات!
قنوات البعارين اكتفت بذكر مقتل ضابط إماراتي وضابط سعودي في معركة تحرير تعز -هكذا- دون ذكر موقعهما القيادي، أعذرهم! صفعة صباح الاثنين لم تقتصر على البعارين فقط، حيث امتدت للمغاربة والسودانيين ولبلاك ووتر، اللطمة الأكبر كانت للباتريوت الذي ليس فقط لم يرصد قدوم التوتشكا بل في تلفت صواريخه التي انطلقت ودمَّرت ما حولها متسبباً في زيادة كبيرة في خسائر الأرواح والمهمات العسكرية البرية والبحرية والجوية! الرئيس الهارب لا أعتقد أن ضربة معسكر شِعب الجن ستوقف اجتماعات سويسرا اليمن المقرر بدئها اليوم، على العكس أميل لدفعها الإيجاني باتجاه وقف العدوان، لقد تم الإعلان الرسمي عن وقف إطلاق النار يبدأ التاسعة صباح الثلاثاء بتوقيت جرينتش، لجمهور البعارين يكون بدء وقف إطلاق النار الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، لا مانع من مدها لكي تبرد قليلاً نار شِعب الجن،
العربية-الحدث بثَّت خبراً الآن يقول: بيان مشترك بتشكيل تحالف إسلامي لمحاربة الإرهاب ومقره الرياض، التحالف يضم 34 دولة إسلامية، البعارين لم يجدوا في التحالف العربي خيراً فحولوه إلى إسلامي، لا علم لدي عن اجتماع دول إسلامية في الرياض ويتفقوا ويوقعوا بياناً.

مندوب روسيا في الأمم المتحدة استغرب ألا تقوم أمريكا وتركيا بإبلاغ الأمم المتحدة موضوع سرقة داعش للنفط وتهريبه لتركيا! والخارجية الروسية تأمل من أمريكا الكف عن تصنيف الإرهابيين بين طيّبين وأشرار، الإرهاب واحد! سكرتير الخارجية الأمريكي جون كيري سيصل اليوم لموسكو، سيلتقي القيصر بوتين، تردد أن لافروف وكيري قد تفاهما على مسار الإجراءات طبقاً لما جاء في فيينا2 بالحرف، لكن قيل أن كيري المنهك المتعب المحبط يحمل طلباً شخصياً من الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتجميد الخلاف مع تركيا،
السلطان وأوغلوه يلفَّان ويدوران في سحب القوات التركية من العراق، القوات دخلت ودبابات محملة على مقطورات مقابل خروج لناقلات جند، ذلك يعني أن الدبابات لا زالت موجودة، وطبقاً لشهود عيان فقد تم إعادة نشرها وهو ما ينتهك سيادة العراق، الخارجية العراقية طلبت الخروج الكامل بعد أن ثبت أن لا وجود لاتفاقية بين تركيا والعراق، لا في عهد صدام حسين ولا في عهد ما بعد صدّام، كلها كانت تفاهمات شفوية تفتقد القانونية،
هناك بلهاء يظنون أن بمقدور تركيا إغلاق معبري البسفور والدردنيل في وجه السفن الروسية الندية والعسكرية! أقول لهم إغلاق مضائق تيران أشعلت حرب يونيو 1967 وعلى ذلك أنصحهم للقياس،

الكاتب الاستراتيجي ميخائيل عوض –وهو ذات ما نقول- يؤكد أنه سيكون هناك منتصر ومهزوم، وسيتقدم المنتصر لقيادة قاطرة المنطقة نحو فترة من الاستقرار، صار واضحاً هذا التسارع في تطهير الأرض السورية من الإرهاب في أرياف حلبة وحماة واللاذقية، بالتوازي مع كسر عجرفة البعارين حتى خارت قواه وقبل بوقف العدوان بعد دخول جيش اليمن وأنصارالله مرحلة أولى للردع الاستراتيجي!

سوراق والإنجازات الميدانية تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. وموعدنا آخر 2015 ..
وبقاء الأسد سيكون العلامة الأوضح على هزيمة 120 صديقاً لسوريا بلون أمريكا والبعارين .. والبدون لون ..
والبعارين المهازيم في اليمن لوقف العدوان .. مذلَّتُهم الصراح في استعادة جيزان وعسير ونجران .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وفي فلسطين عائلة الشهيد إبراهيم العكاري .. الصبية رجالٌ .. والأم أبٌ .. ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. يرهبون عدو الله وعدوهم بكلمات ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:
http://zedony.com/u/307
فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy