صباحكم جميل .. الأربعاء 9/12/2015

2
0
قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

طبقاً لوعدها الانتخابي، حكومة كندا الجديدة صرَّحت بأنها ستسحب خلال بضع أسابيع طائراتها المشاركة في محاربة الدواعش ضمن التحالف الستين بقيادة أمريكا، أمريكا وحلفائها منزعجون من هذا الإجراء، كندا حجر الدومينو الأول والتالي معروف!
مؤتمر نيويورك السوري المقترح على كفّ أكثر من عفريت، تحدثنا أمس عن شروط روسيا بلسان سيرجي لافروف لحضور المؤتمر، يبدو أن لغم مؤتمر الرياض سينفجر في المؤتمر، ولا أشك أن كيري المنهك المجهد سيُضاف الأوصاف المُحبَط من حماقة البعير،

الخارجية التركية صرَّحت بأنها لن تسحب قوَّاتها التي دخلت للعراق دون تنسيق مع الحكومة ورابضت في بعشيقة جنوب الموصل، وأكدت حكومة السلطان أنها لن تزيد عددها، واستطردت أن قواتها دخلت العراق كجزء من التحالف لمحاربة داعش! رغم رفض العراق حكومة وشعباً لتواجد أي قوات برّيَّة أجنبية على أرضه والتأكيد على أن جيش العراق وحشده الشعبي يملكان الكفاءة لمحاربة الإرهاب وأثبتا ذلك في تحرير أكثر من منطقة! كافة القوى العراقية اتفقت على الطلب من تركيا سحب قواتها، والعبادي طلب تدخل الناتو لحض تركيا على الانسحاب، العراقيون قالوا: الانسحاب وإلَّا!!
قلنا أن إدخال تركيا لقوات دون التنسيق مع حكومة العراق خلط للهبل على الشيطنة، أعتقد بأن الأبله قد توهّم مقدرته على قطع التواصل البرّي والجوي بين الجغرافيا الروسية والجغرافيا السورية، التواصل الجوي كان ممر عبور جواً طائرات السوخوي المتنوعة والإس 400 والصواريخ المجنحة المنطلقة من قطع بحرية والتي وصلته سورية منها للمرابضة ومنها تدميراً لأهداف، واستطرد بالاعتقاد أن تركيا تبحث عن مبرر تتمكن به من إغلاق البسفور والدردنيل في وجه الأسطول البحري الروسي، ومن حماقته أن يغيب عنه أن المبرر الوحيد هو الاشتباك في حرب عامة! استفز الخارجية التركية تصويب أحد بحارة مدمرة عسكرية روسية رشاشه باتجاه جندي تركي أثناء عبورها المعابر دون رفع علم تركيا عليها كما العادة فاستدعت السفير الروسي للاحتجاج،
البلايا تتساقط على السلطان، تقطَّعت أرجل السلطان في سورية فحاول الدخول من نافذة العراق التي توهم أنها مشرعة لمن هب ودبَّ فدبَّ بنفسه وستقطَّع رجليه ولسانه الذي تعوَّد الكذب والتلفيق!
بعد تطهير منطقة سقوط السوخوي من الإرهاب تم العثور على صندوق السوخوي الأسود والذي يسجّل تفاصيل ما مسار واتصالات السوخوي حتى لحظة إسقاطها، القيصر بوتين طلب من وزير دفاع روسيا أن يفتح الصندوق وإفراغ البيانات أمام خبراء دوليين! ولأول مرة يتم قصف الرَّقَّة بصواريخ مجنَّحة حديثة منطلقة من غواصة،

رجال الله اليمنيون يقتلون 14 من مرتزقة سيئة السمعة بلاك ووتر بينهم بريطانِيين إثنين وفرنسي وأسترالي في مواجهات جبهة ذبابة في محافظة تعز، يُقال أن البعارين وظفوا بلاك ووتر للقتال في اليمن عنهم للتغطية على عجزهم وفشلهم في ميادين المواجهة،
عندما استفسرت نجوى قاسم مذيعة العربية-الحدث من سفير الهوا رب في الأمم المتحدة عن الذي أرغم الرئيس الهارب على الموافقة على وقف النار وإطلاق المباحثات في سويسرا رغم عدم القناعة بجدواها –كما صرَّح هو- أشار بأن حكومة الهوا رب بحكم مسؤوليتها عن شعبها تريد أن تثبت لشعبها أن كل ما فعلتم وتفعل يهدف فقط لتحقيق السلامة والسلام له! عاصفة الحزم انقلبت على البعارين عاصفة هزم.

سوراق والإنجازات الميدانية تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. وموعدنا آخر 2015 ..
وبقاء الأسد سيكون العلامة الأوضح على هزيمة 120 صديقاً لسوريا بلون أمريكا والبعارين .. والبدون لون ..
وإخفاقات البعارين المناحيس في اليمن يهربون شمالاً .. مذلَّتُهم الصراح في استعادة جيزان وعسير ونجران .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وقناة الميادين صدَّاحة بصوت فلسطين .. شبّانًاً وعجائزَ ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. بالمقلاع والسكاكين والنقيفات يرهبون بها عدو الله وعدوهم ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy