صباحكم جميل .. الأحد 6/12/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

سقوط ألماستر الأمريكي بضع درجات فتح المجال للوران فابيوس خارجية فرنسا ليقول بأنه لم يعد متمسكا برحيل الأسد قبل المرحلة الانتقالية! سرعان ما تهبط أمريكا درجة ضمانات مستقبل الأسد التي يلح بطلبها أدوات أمريكا العاجزة والمقهورة! أوباما يقول أنه بعد سان برناردينو: نحن مقاومون ولن نسمح بترهيبنا! نتساءل؛ متى سيتقدم أوباما بطلب الانضمام لمحور المقاومة الذي يحارب الإرهاب بجدية حقيقية؟
في كلمته التي ألقاها جون كيري في معهد بروكنجز والتي أسهب فيها بإظهار خطورة ووحشية الدواعش والتي ظهرت تفرعاتها في أوروبا وأمريكا، كما أسهب في الحديث عن ضرورة تحقيق السلام في سوريا واليمن، وادَّعى أن السلام هو مسعى مبدأي أمريكي! علينا أن نصدق ذلك! وعلينا أن وتقبل أن أمريكا قصفت قوافل سرقة النفط السوري وذلك قبل أن تفعل روسيا، بل وكذلك نصدق إنجازات ضد داعش قبل إنجازات روسيا/سورية!
نخبة حكم تركيا لم تثبت فقط أنها حمقاء، بل وتثبت كذلك أنها بلهاء، فقد صحت قولة من عاشر البعارين 40 يوماً .. صار منهم بحيث لم تدرك أن ما بعد إسقاط السوخوي لن يكون كقبله أبداً، فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق ينضم لرئيس الوزراء برفض وجود قوة تركية دخلت لنينوى بحجة تدريب البشمرجة وقوات أخرى تحارب داعش! وأكَّد طلب سحبها فوراً، مصادر أمريكية صرَّحت بأن واشنطن قد سحبت بهدوء طلبها بمشاركة عسكرية تركية في سورية بعد ردَّة الفعل البوتينية القوية على حماقة السوخوي! بالمناسبة أمريكا شاركت في حماقة السوخوي! أمريكا نفت وجود تنسيق مع تركيا بخصوص تحريك قوات للموصل، ستُقطع أرجل تركيا من العراق كما من سورية! تركيا في شبه حصار! مراسل الميادين أفاد بأن القوات التركية تستعد للانسحاب من أماكن تواجدها، وبأن البشمرجة تنتشر في أماكن انتشار القوات التركية! فقط أبواب البعارين مفتوحة للسلطان ومن البحر!
طيران الاستطلاع الروسي يصور طائرات استطلاع أمريكية بدون طيار ورصد عدداً كبيراً منها يجوب أجواء سورية، وزارة الدفاع الروسية أصدرت بيانا تتهم فيه أمريكا وتحالفها بالمعايير المزدوجة وبأنهم يساعدون داعش بالتكتُّم على قوافل نقل النفط المسروق المتجهة إلى تركيا! وكانت الخارجية الأمريكية قد اعترفت بتهريب كميات نفط مسروقة لتركيا وادَّعت بتفاهتها بالمقارنة مع الكميات التي تباع داخل سورية للنظام!

معركة البعارين لكتم صوت الإعلام الحر الذي يناصر القضايا العربية –وعلى رأس القضايا فلسطين- هي معركة خاسرة، الكيان الصهيوني والغرب عموماً خسروا معركة حجب قناة المنار وفشل، بقيت المنار صوت حق وصدق وأصالة، عربسات حجب بث قناة المنار عبر أقماره الصناعية تماماً كما سبق وحجب قناة الميادين، وكما سبق وحجب قنوات ليبيا وسورية وقناة العالم، الغريب في الأمر هذه الحماقة التي اكتسبها عربسات بعد سيطرة البعارين على إدارته، حيث يضيق صدره من نجاح قنوات على عدد أصابع اليد الواحدة، بينما لم يضق صدره من فشل مئات القنوات البعارينية والتي تصدر رغاءَها ليل نهار وميسَّر لها إمكانات مالية وفنية كبيرة، وكوادر إعلامية من كفاءات كارنيجية تتقن التلاعب بالكلمات والبيضة والحجر!

قوات رجال اليمن الراجلة من جيش ولجان وأسلحة الكتف تفوقت على بعارين امتطوا تكنولوجيا أمريكا والغرب جواً وبحراً وبراً، بل وأعادت اكتساح مواقع عسكرية حدودية وقرى أُفترض أن تكون قد تحصَّنت بعد هزيمة البعير عام 2009/2010!
تزامن ازدياد خسارات البعارين في اليمن مع خياراتهم في سورية يؤكد ما سبق واستقرأت ارتباط الميدانين معاً فكررت ذكر جبهة شمالية وجنوبية!

سوراق والإنجازات الميدانية تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. وموعدنا آخر 2015 ..
وبقاء الأسد سيكون العلامة الأوضح على هزيمة 120 صديقاً لسوريا بلون أمريكا والبعارين .. والبدون لون ..
وإخفاقات البعارين المناحيس في اليمن يهربون شمالاً .. مذلَّتُهم الصراح في استعادة جيزان وعسير ونجران .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وقناة الميادين صدَّاحة بصوت فلسطين .. شبّانًاً وعجائزَ ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. بالمقلاع والسكاكين والنقيفات يرهبون بها عدو الله وعدوهم ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy