صباحكم جميل .. الجمعة 20/11/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

ستيفن وارن المتحدث باسم قوات التحالف الستّيني صرَّح بأن ضربات التحالف لداعش طوال عام كانت ضعيفة وعديمة التأثير، استطرد بأن الجيش الأمريكي بصدد تغيير استراتيجية محاربة داعش لتصبح فعَّالة ومؤثرة! صح النوم، بل صحّ الانتهازية!

تعاطف القيصر فلاديمير بوتين مع فرنسا الذي بجدية وصلت لأمره على القوات الروسية باعتبار حاملة طائراتها شارل ديجول صديق مع توفير الحماية والإسناد عند اقترابها من شرق البحر المتوسط، لا أشك أن بوتين جاد في استدراج الغرب لجدّيَّة مستقيمة في محاربة الإرهاب، لكني أشك في نجاحه مع رئيس لفرنسا المكلومة كفرانسوا أُولاند ولا مع وزير خارجية لفرنسا كلوران فابيوس، لا زال فابيوس يتهم روسيا بقصف المعارضة الاسلامية!
وزير خارجية روسيا سيرجي لافروف استطرد قال ظهر يوم أمس أن روسيا ستدخل في تحالف لمحاربة الإرهابيين في سورية مع كل الدول التي تحترم السيادة السورية، وتأكيدا على السيادة السورية رد لافروف على الرئيس الأمريكي أوباما بالقول أن الحل السياسي في سورية سيتم بوجود الأسد،
مبعوث أممي سورية ستيفان دي مستورا يطلق بالون احتمال وقف إطلاق النار في سورية باستثناء مناطق تواجد داعش قبل توجهه للرياض لحضور لقاء لقاء المعارضات السورية بهدف تكوين الوفد الذي سيتباحث مع وفد الحكومة، الرئيس السوري الرجل بشار الأسد يقول: لا حديث عن المسار السياسي ولا عن انتخابات قبل القضاء على الإرهاب في سورية،

بنيامين نتنياهو حانق على الاتحاد الأوروبي وهدد في رسالة له بعثها لممثلة خارجية الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغريني بأن إسرائيل ستتخذ إجراءات عقابية ضد دول الاتحاد الأوروبي وعلى رأسها استبعاد الاتحاد الأوروبي من أي دور في مباحثات السلام الفلسطينية/الإسرائيلية! يا للهول!
عندما تهكمت بلفظة يا للهول لم يكن بعد قد وقع هول سقوط قتلى وجرحى بالطعن والدهس و .. الجديد أمس بالعوزي ألإسرائيلي! ما أتوقعه هو أن نتنياهو سيتوقف عن عرض خبرات إسرائيل الأمنية على فرنسا والاتحاد الأوروبي ليومين أو ثلاث يتحول خلالها للصراخ والعويل من إرهاب الفلسطينيين، وسيزيد نتنياهو من اتهاماته لوزيرة خارجية السويد بأن تأييد الفلسطينيين يدفعهم لقتل الإسرائيليين المساكين،
المسكين بنيامين نتنياهو رئيس وزراء المساكين الإسرائيليين تعاظمت خضَّته مع تعاظم الانتفاضة! ما بال هذا الفلسطيني الذي يتصاعد بتحديه بتناسب مع تعاظم العقوبات والانتهاكات والسرقة والإجرام بقوانين حملت ختم شرعية الكنيسيت المسكين! كلهم مساكين الهولوكوست!

قصف روسيا لاسطول داعش لنقل البترول المسروق لتركيا للقضاء على أحد مصادر تمويلهم، نجاح القصف أثار استفهامات كثيرة عن دور تحالف أمريكا الستيني وسبعة آلاف طلعة جوية على مدار أطول من عام في ترك اسطول من مئات شاحنات نقل البترول يتحرك بحرّيَّة بين آبار سورية وآبار عراقية وميناء جيهان التركي على البحر المتوسط وتصديره لأوروبا! هل يشعر المجرمون بالحرج؟

الكويت تكشف عن خلية إرهابية تموّل داعش وتشتري لها السلاح، الكل منتظر اكتشافات البعير السعودي!

سوراق الإنجازات الميدانية .. تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. موعدنا آخر 2015 ..
وإخفاقات البعارين المناحيس في اليمن لمكانك سِر .. هناك مذلَّتُهم .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وقناة الميادين صدَّاحة بصوت فلسطين .. شبّانًاً وعجائزَ ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. بالمقلاع والسكاكين والنقيفات يرهبون بها عدو الله وعدوهم ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

عبد المنعم منذ 6 عام
ملاحظة لادارة الموقع : الكلمات متفرطة حروفها !! عدا الكلمات الملونة!!
محمد عبد المنعم منذ 6 عام
للأسف دي ليست من الموقع ولكنها ترجع لمتصفح الإنترنت جوجل كروم على اللينوكس على الأجهزة القديمة نسبيا. هانت إن شاء الله !
Fayez Eneim منذ 6 عام
الله معك
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy