صباحكم جميل .. الجمعة 13/11/2015

1
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

لم أُلق بالاً لما بثت قنوات البعارين كسبق صحفي وإدعائها الكشف عن وثيقة مشروع روسي خاص بالفترة الانتقالية في سورية، صباح أمس نفت متحدثة الخارجية الروسية زخاروفا عن وجود وثيقة كهذه! كما قدمت قناة روسيا اليوم تقريراً عن أخر مستجدات مهمة دي مستورا فذكرت أن لجاناً ثلاثة من الأربعة المقترحة قد تم التوافق عليها! وأوضح التقرير أن اللجنة الرابعة الخاصة بالفترة الانتقالية لم يتم التطرُّق لها إما سهواً وإما قصداً بغمز جلي لاتفاق الكبار أنها مؤجلة! وتوقعت بناءً على ما سبق أن تتوقف قنوات البعارين عن ترديد الخبر! المدهش لي كان عكس ذلك إذ تمادت في ترديده بل واستدراج محلليهم ليصوغوا حوله الأوهام لدى جمهورهم معتمدين على أن جمهورهم ليس ممن يتقصى الصحة ولا يتحرَّى الدقة!

مدينة الحاضر وقرية العيس سقطتا في يد الجيش العربي السوري ومحالفيه في هجوم مفاجئ خلخل كل دفاعاتهم وخلال ساعات معدودة، ومن كويرس انطلقت حملة لتطهير قرى ريف حلب الشرقي وهي تحقق تقدماً سريعا، يبدو أن تأمين حلب يمضي على قدم وساق!
إلقاء نظرة عل جبهات العمل العسكري فنجد أنها امتدت بتزامن على سائر جغرافية سورية، واضح أن تحرير كامل حلب بات قاب قوسين، وذات الحال ينطبق على ريف اللاذقية ورئف حماة وريف دمشق والقنيطرة ودعا، بل ووصل لدير الزور،
إنجازات التحالف الروسي حفَّزَت التحالف الأمريكي على دفش البشمرجة لتحقيق إنجاز ما فاستعادو مدينة سنجار! المايسترو فرض تأخير إضافي لتحرير الرمادي! استعادة سنجار أقلقت السلطان فاتصل بالمايسترو ليطمئن،

في حركة نصف كم، وفي حضور سكرتير خارجية أمريكا جون كيري، هدد فيليب هاموند وزير خارجية بريطانيا مملكة البعارين بالدعوة لتحقيق جاد في الأهداف التي قصفتها طائرات السعودية في اليمن، وهدد بوقف شحنات الذخيرة التي تقوم بريطانيا بتزويد السعودية بها! أعتقد أن سيف الغرب سيبقى مسلطاً على رقاب أدواتها، وعليه فإن تهديد هاموند كان بترخيص من المايسترو.

رحم الله شهداء برج البراجنة، فالتفجير كان مجرماً بكل معنى الكلمة، وصولهم للمرحلة هذه دلال على نهايتهم في سوريا الكبيرة.

سوراق الإنجازات الميدانية .. تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. موعدنا آخر 2015 ..
وإخفاقات البعارين المناحيس في اليمن لمكانك سِر .. هناك مذلَّتُهم .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وقناة الميادين صدَّاحة بصوت فلسطين .. شبّانًاً وعجائزَ ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. بالمقلاع والسكاكين والنقيفات يرهبون بها عدو الله وعدوهم ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy