صباحكم جميل .. الثلاثاء 10/11/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

التقى نتنياهو بباراك أوباما، وتبرَّك نتنياهو بمواساة أوباما على الأعمال الإرهابية التي يقوم بها الفلسطينيون ضد الإسرائيليين الطيبين، وأعطى أوباما لنتنياهو حق دفاع إسرائيل عن نفسها وحق الرد على الفلسطينيين بكل الوسائل من حرق أشجار الفلسطينيين مروراً بسلب أرض الفلسطينيين والقدس نهاية بقبض أرواحهم، هل وجد نتنياهو جديدا من أوباما؟
شاع أن الموساد هو مصدر معلومات المخابرات البريطانية والأمريكية بخصوص الطائرة الروسية التي أُسقطت في سيناء، كما شاع أن المخابرات البريطانية سلَّمت المخابرات الروسية المعلومات التي تؤكد أن الطائرة الروسية قد أسقطت جرَّاء عمل تخريبي!
مقتل 2 مدربين أمريكيَّين وجنوب إفريقي على يد ضابط اردني داخل قاعدة الموقر، الرئاسة الأمريكية منزعجة جداً مما حدث، مفهومها أن النشامى تحت باطهم تماماً، من المؤكد أن يعود السؤال الأمريكي الأبله للسطح: لماذا يكرهوننا؟ يقصد العرب الأقحاق!
جيش سوريا الجديد –الجناح العسكري لحزب الأصالة والتنمية- يعلن أن داعش هي عدوِّه الأوحد، لا أظن أن البله الأمريكي سيصل لهذا الدرك الأسفل من الإخراج السينمائي لمجموعة من البشر يصطفون بفوضى ولا يبدو على سيماهم أنهم أفراد جيش، بنفس الإخراج السيء تم الإعلان عن انضمام عشائر لهذا المسخ الذي يضاف إلى مسوح المعارضات السورية التي نشأت للارتزاق على المجانين!

بان كي مون في الرياض لمباحثات حول الحوار اليمني/اليمني المزمع انعقاده أواسط تشرين2/نوفمبر، كل الدبلوماسيات والسياسات المقترحة لحلول اليمن وعلى رأسها وقف عدوان البعارين لن تجد لها سبيلاً مع البعير، كسر الرأس ضرورة،
400 زول جديد يصلون إلى عدن للالتحاق بتحالف البعارين، ما شاع أن قوات الزول سترابض في قاعدة العند! وقاعدة العند في مرمى نيران الجيش اليمني المرابض على قمم جبال تحيط بها! هناك سؤال يراود الكثير، هل سيلحق الزول الجديد بالزول القديم؟ وما أخبار الزول القديم؟ هناك أخبار عن محاولات البعارين لاستجلاب مرتزقة من موريتانيا! كما تم عرض تحركات مناهضة للاشتراك جيش موريتانيا بحرب اليمن،
سمير الحاج المستشار العسكري للرئيس الشرعي الهارب القابع بالرياض بشَّر ببدء الفرج لمدينة تعز بعد وصول مركبات –الفيديو أظهر 3 بالعدد- لمساندة قوات الهوارب في الضباب غرب تعز! المدهش أنه عدَّل خبر استرداد الهوارب لحي شرق تعز إلى محاولات حوثية لاختراق تعز تم إحباطها، أيهما يكذب بإتقان أكبر؟ المستشار العسكري أم نشرات أخبار العربية-الحدث؟

سبحان محيي العظام وهي رميم! وزراء خارجية أمريكا اللاتينية –كثَّر الله خيرهم- نفخوا في صورة وزراء خارجية دول الموات فانطلق لسانه بجرأة غير معهودة يتهمون إسرائيل بجرم حرب! فعلى هامش الاجتماع الاقتصادي لوزراء خارجية دول أمريكا اللاتينية ووزراء خارجية دول الموات العربي سيجتمعون لبحث تطوير الدعم للقضية الفلسطينية اللاتينية جغرافياً والتي قدسها ومسراها بلا ملة.

سوراق الإنجازات الميدانية .. تقول أرضنا طهور بدم أطهار .. موعدنا آخر 2015 ..
وإخفاقات البعارين المناحيس في اليمن لمكانك سِر .. هناك مذلَّتُهم .. أنا اليمني وهذا البيت بيتي ..
وقناة الميادين صدَّاحة بصوت فلسطين .. شبّانًاً وعجائزَ ما قالوا: للأقصى رب يحميه .. بالمقلاع والسكاكين والنقيفات يرهبون بها عدو الله وعدوهم ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
الكاتب الأصلي

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy