صباحكم جميل .. الأربعاء 4/11/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

البعير السعودي يُقاطع إسرائيل في شأن مباراة كرة قدم مع منتخب فلسطين لكي يرضي إسرائيل، وتنسق مع إسرائيل عسكرياً لتحقيق الأمن القومي العربي في باب المندب! اللي أخذ القرد على ماله، يذهب المال ويبقى القرد على حاله، المُستحمر الكبير صالح القلاب قلب للوطنية مع الانتفاضة ليومين، ثم عاد وانقلب عائداً لمذهبيته وانتهازيته المتأصلتين! فأقسم بالله العظيم أن هدف الأسد الفرز الطائفي، أما هو والبعارين فلا سنيّة عندهم.
أوباما وعد بألا يضع الـ 50 رامبو في مواجهة ميدانية مباشرة مع داعش، هم فقط سيقدمون خدمات استشارية للمجموعات المسلحة المعتدلة؛ لمحاربة فقط داعش، وأوباما تهكم من المرشحين الجمهوريين الذين يتهمونه بالضعف عن مواجهة بوتين وهم الذين لا يستطيعون مواجهة ناخبيهم، أما كاميرون بريطانيا فهو لا يؤيد التوسع في عمليات بريطانية في سورية، البركة في البعارين والسلطان!
سيُفتَحُ طريق دمشق-حلب بعد الوصول لأثريا، وسيؤمَّن طريق حمص-دمشق بتطهير الحاضر، وسيُرفع الحصار عن دير الزور وكويريس، إنها مسألة أيام، العربية-الحدث عرضت تقريراً عن خسائر النظام السوري –كذا قالوا- من الدبابات خلال الشهر الفائت! أوهام!

الأعمال الأمنية التي تمت في تركيا أمس دفعت الإعلام لتسمية أردوغان بسلطان الانتقام! لا تزال الشرطة التركية مستهدفة وهي التي كشفت بالتسجيل الصوتي فساد أردوغان وابنه ووزراءه! فلا بأس أن تكون الشرطة صيد نتائج الانتخابات.

دبلوماسياً ستيفان دي مستورا في موسكو لشرح نتائج مباحثاته في دمشق، وعملياً -أتوقع- للتوبيخ على طرح اقتراح بوقف إطلاق النار في سورية، والتي أُعتبرت خطوة شاذة منه لوقوعها خارج النقاط السبع لاجتماع فيينا، وكان بوغدانوف قد طرح فرضية اجتماع في موسكو بين السوريين حكومة ومعارضة يسبق فيينا 2 والذي تناولته قنوات البعارين بأنه قرار، كما نسبت للافروف تصريحاً بعدم تمسك روسيا بالأسد وهو ما لم أجد له أثراً لا في وكالات الأنباء ولا أذاعته غيرها من القنوات، قنوات البعارين بنت على تلافيقها وهم البدء بموضوع الهيئة الانتقالية، واستضافت القنوات إياها نائبة الاختلاف السوري المعارض للحديث عن الهيئة إياها! قنوات البعارين من الغباء لم تلتقط أن مؤتمر فيينا لم يتعرض لما يمس السيادة السورية دون وجودها، فبقيت على وهمها البعاريني بإسقاط الرجل الأسد!
فيصل المقداد ومن طهران بدَّد أوهامهم وقال أن لا حديث عن فترة انتقالية! المسار المتاح هو فقط لمحاربة الإرهاب والانتصار عليه، قد يُصاحب بلقاءات سورية سورية للاتفاق على حكومة وطنية للانتصار على الإرهاب، بعده تشرف على تعديلات دستورية وانتخابات برلمانية ورئاسية، مصير الرئاسة السورية يقررها السوريون فقط! متحدثة خارجية روسيا أكدت موقف بلدها أن الدولة السورية هو شأن سوري حصراً بقرار الشعب، وأن روسيا تتعهد بالحفاظ على الدولة السورية، كما وعدت بأن روسيا ستتصدى بحزم لحملات الإعلام الغربي التلاعب بموقف روسيا من التسوية السورية،

قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية –أنصارالله- لم تعبأ بقرقعات إعلام البعارين عن حشود بعارينية من تحالف وهوارب وكذلك فيض من إمدادات أسلحة وآليات وذخائر وزفتودولار في داخل اليمن! قرقعات تحرير مأرب ثم الانطلاق لصنعاء! تخفت مأرب لتبدأ قرقعات الجوف ثم صنعاء! وتخفت الجوف لترتفع قرقعات تعز ثم صنعاء! هذه القوات الواثقة من قدرة انتصار جبال اليمن على تحالف البعارين المتأصل استمرت في مهاجمة معاقل جيش البعارين في عمق قري ومراكز حدود البعير الجنوبية وبعيداً عن صنعاء العاصمة! اختفت أخبار تحرير تعز أمس مما يؤكد ما قلنا!

سوراق إلى تسارع الإنجازات الميدانية .. وأرضنا طهور بدم أطهار ما قالت نفوسها: للأقصى رب يحميه .. موعدنا آخر 2015 ..
وإخفاقات البعارين المناحيس في اليمن لمكانك سِر .. ومع عجز عسكري متأصل لاستعادة قرى الحدود .. هناك مذلَّتُهم ..
وفلسطين وأقصاها في أيد أمينة .. واتفاق كيري-عبدالله-نتنياهو بالمحافظة على الوضع القائم للأقصى يمزِّقه فلسطينيون .. فلسطينيون حقاً وصدقا ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy