صباحكم جميل .. الثلاثاء 3/11/2015

1
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

غرفة عمليات الموم التركية ترث دور الموك الأردنية في قيادة عمليات الإرهابيين في سورية، بعد خمس جولات فاشلة قادتها غرفة عمليات الموك من عمان؛ قررت قيادتها الأمريكية إطلاق رصاصة الرحمة عليها، كنت أتوقع أن يتقبل العزاء فيها الضابط السابق في جيش النشامى فايز الديراني، لكنه مختفٍ عن الظهور البهي على قنوات البعارين التي اعتدتها يمص شفاهه باستفزاز مقرف!
راعي غرفة عمليات الموسم -أردوغان- قبض بسخاء عدداً من كراسي برلمانية للعدالة والتنمية اقتربت من الـ 50% ثمن مسلسل تنازلاته وعودته للسيد الأمريكي لا يخالف له أمراً، وتنفيذ مهام تعرقل التقدم الميداني الذي يحققه الجيش العربي السوري بغرض إفشال حملة الروس ومساعدتهم الميدانية الضخمة له، وأحد التنازلات تمثل في وضع تفاحة في فمه كباقي متحالفي أمريكا من عالم عربي أو عالم إسلامي أو منظومات إسلامية كي لا يخرج عن شفاههم ذكرٌ لا للأقصى ولا للقدس ولا لفلسطين! وبأفيون الشعوب رقص بعض السنَّة مفعموين بنشوة انتصار أردوغان الذي لا يُسأل عن اتفاقيات عسكرية استراتيجية مع إسرائيل بينما يُسأل السيسي عن كامب ديفيد، توهان يعيش به البعض مع خداع ظواهر الأمر أو فبركاته، واللبيب يفهم بالإشارة! مصير الموم لن يكون أفضل من مصير الموك، موت بالسكتة!
هل يستطيع أردوغان ودواعشه أن يقدّم وخلال إسبوعين ما يصلب عود البعارين في فيينا 2؟ لا أظن! بل وأكاد أجزم أن الموعد سيتأجل! البعير وأمام فشله الذريع في اليمن وكذلك في حماية حدوده في عرض وطول أي انتصار يحققه الدواعش والنصرات في سورية! قرية مهين غير كاف، بل هو مُهين لأمريكا وبعارينها لو كانت طرحهم الوحيد، هذا إذا لم يتغير حالها!
كل الأخبار التي تسردها قناة العربية-الحدث عن الميدان السوري معكوسة تماما، المشاهد المعروضة كقصف للجيش الحر مأخوذة عن مشاهد سبق إذاعتها على القنوات السورية، لا داعي للقلق،

بعد أن قررت الدخول بجدّيَّة في صناعة الطائرات المدنية ذوات السعة العالية؛ الصين تطلق نسختها طراز C919 والتي تضاهي الإيرباص 320 والبوينج 737، رحلاتها التجريبية ستبدأ مع مطلع 2016.

فشل أمس الحشد الرهيب لتحالف البعارين والهوارب قرب تعز في محاولتة الأولى لتحرير تعز والتي استعد لها طويلاً كما يقول إعلام البعارين ورغم انزال المؤن والسلاح الحديث والذخيرة من السماء وأتباعها بآليات –كما ادعى أول أمس، وستفشل باقي المحاولات مستقبلاً، وقد يتأكد خلال الأيام القليلة القادمة أن البعير قد أدرك أنه بات مُتهالكاً نفسياً وكرامة واقتصادياً وعقلياً،

سوراق إلى تسارع الإنجازات الميدانية .. وأرضنا طهور بدم أطهار ما قالت نفوسها: للأقصى رب يحميه .. موعدنا آخر 2015 ..
وإخفاقات البعارين المناحيس في اليمن لمكانك سِر .. ومع عجز عسكري متأصل لاستعادة قرى الحدود .. هناك مذلَّتُهم ..
وفلسطين وأقصاها في أيد أمينة .. واتفاق كيري-عبدالله-نتنياهو بالمحافظة على الوضع القائم للأقصى يمزِّقه فلسطينيون .. فلسطينيون حقاً وصدقا ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy