طرق تفتيح البشرة طبيعياً

1
0
تفتيح البشرة الداكنة طبيعياً الليمون:
تعدّ من أبسط وأسرع طرق تفتيح البشرة حيث يمكن عصر نصف ليمونة طازجة، ثم استخدام كرة من القطن لوضع عصير الليمون على كامل مناطق الوجه والرقبة لمدة ربع ساعة حتى يجف تماماً، فهي تعطي نتائج فورية مذهلة مع ضرورة التنبه إلى عدم التعرض المباشر بعد ماسك الليمون لأشعة الشمس.

خلطة العسل وزيت اللوز:
يخلط مقدار ملعقة من العسل، وأخرى من حليب البودرة، وملعقة من الليمون المعصور، إضافة إلى نصف ملعقة من زيت اللوز، وتخلط المكونات جميعها حتى تصبح متنجانسة وتوضع على البشرة لمدة ربع ساعة تقريباً ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر، فهي تزيل البقع الداكنة وتفتح البشرة بشكل ملحوظ وتعطيها إشراقة جميلة.

ماسك ماء الورد وخل التفاح:
يخلط كميات متساوية من ماء الورد وخل التفاح ثم يوضع المزيج على البشرة لمدة نصف ساعة، فهو خليط يحدث نتائج فورية مرضية؛ إذ يفتح البشرة ويخلصها من البقع الداكنة والاسمرار الناتج عن أشعة الشمس.

خلطة الأفوكادو وزيت الحبة السوداء:
يهرس القليل من حبة الأفوكادو الطازجة ثم تمزج مع ملعقة من زيت الحبة السوداء وملعقة من العسل النقي، ثم يوضع المزيج على الوجه لمدة عشر دقائق تقريباً ثم يغسل الوجه جيداً بالماء الفاتر، فهي خلطة تعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها ومنحها إشراقة واضحة.

ماسك الزيوت الطبيعية:
نقوم بمزج نسب متساوية من زيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وزيت الخروع، وزيت اللوز، ثم يدهن بها الوجه ويترك لمدة ثلاثين دقيقة وبعدها ينظف جيداً بالماء، وهذه الخلطة تعطي البشرة نقاءً ونعومة وتفتيحاً طبيعياً.

 

إضافة منذ 6 عام
غير محدد

المصدر

موضوع.كوم:

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy