صباحكم جميل .. الأربعاء 7/10/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

أربعة شخصيات داعشية –صورهم صارت على الميديا- قادت السيارات المفخخة الأربع التي استهدفت بتزامن فندق القصر وبيت العرقي الذي تستخدمه القوات الإماراتية وهلالها الأحمر! إذن داعش تضرب حكومة خالد بحّاح في مقرِّ الحكم المؤقت والمنامه في عدن، وإذن داعش تفجر في بريقة عدن حيث مركز إقامة بعثة الإمارات، وداعش هي القاعدة، والقاعدة فرع لحزب الإصلاح الإخواني، والإخوان التي هي في حرب مع الإمارات ومع مصر بتوجيهات وأوامر من تركيا/قطر هي التي يستعين بها البعير السعودي في حربه على اليمن وعلى سورية، وتحت المظلة الأمريكية!
رغم اضطراب معادلات ارتباط وتفاعل العناصر السابق ذكرها لم تضرب نظرة اليمنيين وفهمهم لما يمكن أن تؤول له بلدهم لو لم يتحرك دمهم وتتحرك أرواحهم لحماية بلدهم أن تقع في براثن البعارين!
خالد بحّاح وحكومته تعرضوا لهزة هائلة في أمنهم، مسارعة الهيلوكبترات في إجلاء قاطني الفندف دلّ على أن المسئولين عن الأمن فهموا أن العملية داعشية، ومن هذا الفهم توقعوا اجتياحاً للفندق، ولهذا كان قرار سرعة الخلاء! لكني لا أتوقع أن يطمئن فعلهم الوقائي هذا بحّاح للبقاء في عدن، تجربة توتشكا صافر لا زالت جرحاً متوحاً! متحدث الهوا رب من الرياض أصر على اتهام الحوثيين وأنصار المخلوع صالح بأنهم وراء عملية فندق القصر!
قناة المسيرة عرضت بالصورة مشاهد كمين لرتل من سيارات نصف في محيط صرواح نقل تحمل مقاتلي الهوا رب أوقع منهم ضحايا وأرغمت مؤخرة الرتل على الهرب من الميدان، وما يؤكد حالة مكانك سر في مأرب وكذب ادعاءات السيطرة على صرواح خبر القصف الجوي على صرواح ومعه خبر عودة سكانها –سكان صرواح- بعد تحريرها وبهذه السرعة رغم مخاوف مصطنعة من ألغام الحوثي العشوائية! وهمه كبير!

تركيا استدعت القائم بأعمال سفارة روسيا في أنقرة لاختراق جديد لأجوائها! تدَّعي تركيا أن طائرة ميج 29 مجهولة تداخلت مع سرب تركي تكوَّن من 8 طائرات إف 16! سبحان الله حتى المج 29 الروسية تتمتع بجرأة بوتين!
صراخ الناتو العالي يؤكد النجاح المنقطع النظير الذي تحقق من ضربات روسية بالتنسيق مع الجيش السوري خلال خمسة أيام، القادم أحلى!

سوراق إلى تسارع الإنجازات الميدانية .. وأرضنا طهور بدم أطهار ما قالت نفوسها: للأقصى رب يحميه .. نفوسٌ ما كانت يوماً ملوكاً خُدَّاماً ..
وإخفاقات البعارين المناحيس في اليمن لمكانك سِر .. ومع عجز عسكري متأصل لاستعادة قرى الحدود .. هناك مذلَّتُهم ..
وفلسطين وأصابها في أيد أمينة ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy