صباحكم جميل .. الجمعة 2/10/2015

2
0
قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

المنحوسُ قدريٌّ حتى النخاع، والمنحوس الشيطاني خاصة والذي يعيش على أذى من حوله لا يشعر بأنه مُشعِل حرائقَ تحيط به! بل عادة ما يلقيها على حظِّه السيء لو أحرقته، وعلى القضاء والقدر لو أحرقت آخرين، في الحالين يهرب من تحمُّل المسئولية! فالنحس والنحوس هو عكس السعد والسعود!
والمنحوس قد يقع في وهم القدرة الذاتية على الإيذاء
كاد المريب أن يقول خذوني! البعير أعلن عن عزمه دفن ضحايا منى في مقابر جماعية! الإمام الخامنئي وجّه إنذارا للبعير بلهجة التهديد، الخامنئي أطلق تهديده من منصّة حفل تخريج ضباط جدد، التهديد أعاد جزء من العقل للبعير السعودي فرضخ لطلب إيران استعادة جثث شهداء منى! طبقاً للبيان الإيراني فقد وصل عدد ضحايا إيران 464 قتيل ومن بينهم دبلوماسيين من السفارة الإيرانية في مملكة آل نحوس إضافة لسفير إيران السابق في لبنان، علماً بأن المنحوس كان قد اتهم الشهيد غضنفر فيروزبادي بأنه ذهب للحج متخفياً باسم مستعار والذي دفع الخارجية الإيرانية لتوزيع صورة الفيزا الملصقة على جواز سفره تدحض كذب المنحوس.

سعار انتقادات مشاركة روسيا في الحرب على الإرهاب يبين مدى التأثير الميداني على الإرهابيين، ما صدم أبواق السعار أن سعارهم لم يهزْ شعرة واحدة لا من روسيا ولا من سورية ولا من إيران ولا حتي من العراق الذي جامل أمريكا كثيرا! قنوات البعارين عرضت من مشاهد دمار إدّعت أنها ناتج غارات روسيا، المشاهد إرشيفية قد سبق للقوات إياها إلصاقها بالبراميل المتفجرة!
فوزارة الدفاع الروسية –على سبيل المثال- تقول أن ضرباتها الجوية للإرهابيين تمهد لزحف الجيش السوري نحو المواقع المستهدفة وهو ما يعني أنها تهيئ الجيش السوري وعلناً، والخارجية الروسية تقول علناً أنها ستلبِّي طلبات الحكومة العراقية لقصف داعش في العراق، والسيناتور الأمريكي جون ماكين يقول أن الطيران الروسي استهدف قوات معارضة سورية دربها أمريكا في دعوة لتنفيذ أمريكا وعدها بحماية جيش الـ 4 أو 5 أفراد العرمرم! وجون كيري غضبان من لافروف الذي لطعه في انتظار انتهاء اجتماعه مع المعلم وليد المعلم –وزير خارجية سورية- الذي طال مما استدعى كيري للذهاب لقاعة انتظار بعيداً عن الصحافة،
مندوب البعير المنحوس في الأمم المتحدة تطاول! طالب بالصوت العالي جداً بانسحاب القوات الروسية من سورية! ربما تشجع بعد هذيان وزير خارجية البعير المنحوس الذي قال: الأسد إما أن يسقط بالسياسة وإلّا سيسقط بالحرب! لم يوضح إن كان سيحارب بنفس الجيش السعودي الذي يحارب في اليمن وعلى حدوده المشتركة مع اليمن! سبب وحيد أراه لتطاول البعير المنحوس هو صمت مصر على حماقات! لافروف اختصر الموضوع في كلمته للصحافة مساء أمس: من الأفضل للجميع السير مع الاتحاد الروسي في خطته لمحاربة داعش!

البعير المنحوس المحاصر بالفشل في اليمن سيجد نفسه محاصر بطلب العالم منه وقف عدوانه على اليمن، لافروف أعلنها بدبلوماسية: ضرورة وقف العنف وأن لا بديل عن الحل السياسي!
البعارين فشلوا في مأرب، اختفت أخبار الانتصارات الوهمية التي رددوها طوال الأسابيع السابقة، روجوا اليوم بالسيطرة على باب المندب! بالصورة فشلت البعارين في باب المندب، وكما حذّرنا ومنذ بداية العدوان أن من سيتسبب بإغلاق باب المندب حماقة البعارين في محاولة السيطرة عليه، وقلنا أن أي رد على قصف بوارج البعارين سيتسبب في إغلاق المضيق! الجيش اليمني المتمركز في المضيق أنذر بأنه متأهب للرد على أي العدوان!

سوراق إلى تسارع الإنجازات الميدانية .. وأرضنا طهور بدم أطهار ما قالت نفوسها: للأقصى رب يحميه .. نفوسٌ ما كانت يوماً ملوكاً خُدَّاماً ..
وإخفاقات البعارين المناحيس في اليمن لمكانك سِر .. ومع عجز عسكري متأصل لاستعادة قرى الحدود .. هناك مذلَّتُهم ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy