صباحكم جميل .. الأحد 27/9/2015

3
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ هو الأَجمل

كل عام وأنتم بخير، وأحيانا الله وإياكم لأضحى العام القادم والبعير الأحمق من آل منحوس قد انزاح فأراح الدنيا من شروره في اليمن وفي سورية وفي العراق، كما وقد انزاح عن تسبيب كوارث مناسك الحج والتي لازمت مواسم توجتها كارثة هذا العام بمقتل 769 وإصابة أكثر من 900 حاج!
إنكار تسبب موكب ولي ولي العهد في كارثة هذا الموسم في مني ذكَّرني بكارثة طائرة الترايستار التي نجح قائدها في الهبوط اضطرارياً في مطار الرياض بعد انطلاق دخان للكابينة من نظام تكييف الطائرة، تصادف أن طائرة الملك فهد كانت في ذات اللحظة تستعد للإقلاع مما منع انطلاق فرق الإنقاذ للقيام بإنقاذ الركاب، بعد إقلاع طائرة الملك توجهت فرق الإنقاذ للطائرة التي اختنق كامل ركابها وطاقمها، كانت وقتها فضيحة دولية أن يُضَحَّى بمئات الأرواح في مقابل عدم تأخير إقلاع الملك لبضع دقائق! وقتها فرضت منظمات سلامة الطيران المدني الدولية على مملكة البعارين أن تتولى شركة فرنسية سلامة حركة الطيران في مطارات المملكة ولا تخضع لسلطات آل منحوس!
وأتذكر كذلك كارثة اختناق أكثر من 1400 حاج في نفق مني بسبب تعطل أجهزة التهوية حيث خرج وزير الداخلية –ولي عهد مملكة البعارين الحالي- ليقول أن عمرهم المكتوب لهم قد انتهى –سبحان الله- وهم داخل النفق!
من المضحك المبكي أن مواسم الشيعة يجتمع فيها عادة أكثر من 5 مليون زائر، أي ضعف عدد حجَّاج بيت الله ولا تحدث بها كوارث التدافع، قد يعيد التاريخ نفسه مع تكرار كوارث الحج! وقد أطلب مسامحتي أن أعود للقاء بكم وأنا في أشدِّ حالات الحنق والأسى أن يكون حكماء العرب بعارين!

الوسيلة الوحيدة لإنهاء الحرب السورية هي دعم الأسد! نظرية بوتين، وكيري قال بحضور جواد ظريف أن آن الأوان لتحقيق السلام والتقدم في اليمن وسورية! لم يذكر –عافاه الله- البحرين!
من سورية انطلق الفكر القومي العربي، ومن مصر الناصرية انتصر الفكر القومي العربي، ومن مصر أُخْمِد الفكر القومي العربي وأُخمِدَت قيادة مصر، لكن من سورية كان انفرادها في المحافظة على حياة الهم القومي العربي، ومن سورية سيعود العز والنصر للقومية العربية!
العالم كله يعود للرئيس بشار الأسد ولسورية!

في اليمن وعلى حدودها مقابر للبعارين في بطن الزفت، ذلك الزفت الذي رمى فيه البعير عود ثقاب فاشتعل ليلتهم زفتودولاراته وأهل جزيرة العرب الذين أضلهم ورماهم في جحيم وقودها كما وصف الله الناس والحجارة!
لا يغرّنكم كثافة الغارات الحمقاء ولا إجرامي استهدفتها المتعمدة، هي سلوك ذبيح!

وعلى مساحة سوراق إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات .. نصرنا قادم ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. وأبو رخوصة في بيروت يواجه سوليدير ..
وصباحنا الأجمل مع بالونات إعلامية عن غزوه لصنعاء وهو عاجز عن استعادة ما خسر على الحدود .. والنصر يقترب أكثر ..
وصباحا الأجمل في القدس .. ولا تحالف لإنقاذ القدس .. والرصاص حيٌّ بالقانون ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

محمد عبد المنعم منذ 6 عام
يا أهلا وسهلا وحمد الله على السلامة ... منور الموقع 😉
Fayez Eneim منذ 6 عام
منورة بكم
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy