طرق غير مكلفة للتخلص من التجاعيد العميقة حول الفم

1
0
هناك أكثر من وصفة للتخلص من تجاعيد الجلد العميقة، ومع أن العلاج قد يستغرق قليلا من الجهد، ولكن سوف يوفر المال وتتجنب أن تستغرق وقتا طويلا وربما علاج مؤلم عند طبيب الأمراض الجلدية..

تغيير نمط الحياة
يمكن للتدخين أن يخلق التجاعيد العميقة حول الفم وتسريع عملية الشيخوخة فى بشرتك، لذلك يجب التوقف نهائيا عن التدخين لمنع التجاعيد العميقة من التشكيل من البداية أو أن تزداد سوءا إذا كانت موجودة بالفعل.

التعرض للشمس يمكن أن يؤدي أيضا إلى التجاعيد حول الفم. إذا كنت تضطر إلى الخروج في الشمس، ضع ” sunblock “واقى الشمس على وجهك لمنع أشعة الشمس فوق البنفسجية من تفاقم التجاعيد أو خلق التجاعيد الجديدة حول الفم.

العلاجات المنزلية
شراء منتج استخراج بذور العنب، واستخدام مستخلص موضعي لعلاج تجاعيد الوجه العميقة الخاصة بك. مستخلص بذور العنب له خصائص مضادات الأكسدة الطبيعية ويمكن أن يساعد في استعادة مرونة لبشرتك من التجاعيد. كل ما عليك هو تدليك استخراج بذور العنب على التجاعيد العميقة الخاصة بك يوميا للحفاظ على بشرتك نقية وصحية..

أبدا بتناول الطعام الصحى مثل الخضار والفاكهة:
الكولاجين من البروتينات الهامة الموجود فى الجسم وهى عنصر ضرورى لصحة جيدة، حيث أن له تأثير إيجابى على صحة الشعر والجلد والأظافر، ومن أهم أسباب ظهور التجاعيد نقصه فى الجسم، لذلك يجب تناول مصادر غنية بالكولاجين، لجعل بشرة أكثر صحة ونضارة، مثل الخضراوات الورقية الداكنة وتعتبر كل من السبانخ والجرجير من المصادر الطبيعية لفيتامين C، الذى يحفز إنتاج الكولاجين.
يمكنك تناول الجزر والبرتقال والطماطم والبنجر والبطاطا الحلوة والرمان، الخس والخيار ، يفضل تناول كميات كبيرة من هذه الخضروات بشكل يومى بدلا من اللجوء بعد ذلك إلى عمل الماسكات والأقنعة منها.

ممارسة تمارين الوجه:
واحدة من أكثر الطرق السهلة وبأسعار معقولة جدا للتخلص من التجاعيد العميقة حول الفم هو ممارسة تمرينات شد الوجه. يمكنك أن تقف أمام المرآة وأداء تمارين الوجه لمدة 15 دقيقة كل يوم للحد من ظهور التجاعيد.
تبدأ من خلال مد فمك واسعا كما يمكنك، كما لو كنت قائلا “البطيخ” وابقى على هذا الوضع لمدة ثانيتين، ثم تعرج شفتيك معا بإحكام بحيث تلمس شفتيك تقريبا أنفك وابقى على هذا الوضع لمدة ثانيتين، ثم تمتد فمك مرة أخرى إلى موضع “البطيخ”. بعد ثانيتين، ثم تمد شفتيك إلى الأمام وإلى أسفل، كما لو كنت تقول حرف “الواو”. واستمر على هذا لمدة ثانيتين، ثم الاسترخاء. حاول تكرار ذلك 20 مرة.

 

إضافة منذ 6 عام
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy