صباحكم جميل .. الجمعة 18/9/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

ستيفن أوبراين مساعد أمين الأمم المتحدة للشئون الإنسانية أشار في آخر تقرير له أمام أعضاء مجلس الأمن إلى ما يقوم به الإرهابيون المحاصرون لقرى ومدن سورية من استهداف للمدنيين أرواحاً ومدارساً وحتى ماء شربهم وكهربائهم! كان قد عرض في تقرير سابق حصر مسئولية قتل المدنيين السوريين بالإرهابيين خارجاً عن قاعدة تقارير حقوق الإنسان الأممية التي كانت دوماً تتهم الدولة السورية!
قائد القوات الأمريكية في الشرق الأوسط قال في استجواب الكونجرس أن الجيش الأمريكي قد أنجز تدريب فقط 4 أو 5 أفراد من المعارضة السورية المعتدلة، يبدو أن الـ 4 أو 5 –رقم المتدربين الكبير شكك القائد في دقَّة الرقم- هم من ماركة رامبو بحيث صاروا بعد التدريب الرامبوي قادرون على محاربة الدواعش والقضاء عليهم!
كش ملك، ولافروف يؤكد: فكرة إسقاط الرئيس الأسد وهم، ومتحدثة خارجية روسيا زاخاروفا تمنت على أمريكا أن تتصل مباشرة بروسيا لاستيضاح ما يغمض عليها أو يقلقها من المساندة العسكرية العلنية التي تقدمها روسيا للجيش السوري منذ عهد الاتحاد السوفيتي وإلى الآن، ذلك بدلاً من إثارة الموضوع على الإعلام وكأن روسيا تخالف بعملها هذا القانون الدولي!
وكش ملك والجيش السوري يعلن أنه بدأ باستعمال العتاد الحديث بعد تدرُّب الجيش السوري عليها! كل الجبهات على نار التطهير في تزامن واحد!
وكش ملك والمعلم وليد المعلم يقول لديمستورا محاربة الإرهاب أولوية ونقطة على السطر، ويصرِّح تلفزيونياً أن لا مشاركة ميدانية للروس، وقد نطلب منهم المشاركة المباشرة، والقرار سيادي سوري! وعلى الأوروبيين مراجعة سياساتهم الخاطئة لحل أزمتهم مع اللاجئين!

الحوثيون يعتبرون عودة بحّاح لعدن محاولة للتغطية على الإخفاقات العسكرية الميدانية لقوات تحالف البعارين سواء داخل اليمن أو داخل السعودية! وبحَّاح يقول أنه لن يتباحث مع قوى مليشياوية إلا بعد استعادة سيطرة الدولة منها على كل اليمن! المشهد حتى الآن كما استقرأنا أمس! لا يضللكم علو نغمة التهديد التي شمل فيها المليشيات! أظنه يعرف حدود الطبخة!
الغارات الجوية التي عددتها قنوات البعارين طوال أمس تقول بطريقة غير مباشرة أن تحالف البعارين في اليمن محلك سر ويراكم إخفاقات! وهي تؤكد أن جميع أخبار التقدُّم الميداني الذي يحققه التحالف كذب في كذب، وهراء في هراء! وأن فروسية البعارين تنحصر في استهداف 500 هدف أعلنها المُتَعسّر العسيري أنها بنك أهداف في اليمن ومعظمها بيوت شخصيات محددة! بالمختصر انحطاط لاغتيالهم وعائلاتهم!

الملك الذي اكتفى فيما يختص بشأن انتهاك حرمة الأقصى ببيان التهاون التهاون استفزه القيصر بوتين بمكالمته الهاتفية ليصدر في اليوم الرابع على بدء انتهاكات المسجد الأقصى ببيان إدانة بعاريني مستقل مدجج بالكلمات وقرع الطبل! الملك دحض ظني السيء بذكر ثالث الحرمين الشريفين، وبتذكير الإسرائيليين أنّه خادمهم! أقصد خادم الثلاثة الحُرُم وليس الإسرائيليين! أعاذنا الله وإياكم من الغمز واللمز!

على مساحة سوراق إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين وعلى جميع الجبهات، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. يشيح بوجهه عن البعارين .. ويصبوا نحو الشرق الناهض ..
وصباحنا الأجمل مع بالونات إعلامية عن غزوه لصنعاء وهو عاجز عن استعادة ما خسر على الحدود .. والنصر يقترب أكثر ..
وصباحا الأجمل في القدس .. ولا تحالف لإنقاذ القدس .. والرصاص حيٌّ بالقانون ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy