صباحكم جميل .. الثلاثاء 15/9/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

حمة المصارية كانت مقتلةً لنُخَبِ مغاوير البعارين يوم أمس ليوم ثاني على التوالي من بدء ما أسموه عملية تحرير مأرب توطئة –كما قالوا- للوصول للعاصمة صنعاء! مشاهد مصورة عرضتها قناة المسيرة تعيد للذاكرة مذبحة الميركافا في وادي الحجير عام 2006!
تراكم خسائر البعارين وتراكم فشلهم وإخفاقاتهم خلال ما يقرب من 6 أشهر لم يكن كافياً للتوقف عن الاستثوار! يعيشون حالة عناد وغباء ثور من ماركة ثيران حلبات مصارعة الثيران، وغباء البعارين لن يفهمهم مصير ثيران حلبات المصارعة؛ صراع المتادور الرشيق والثور الهائج!
لا زالت العربية-الحدث تبث أن التحالف قد حقق تقدماً في مأرب! وعندما استفسرت المذيعة من اليوسفي –صحفي يمني من مأرب- عن تقرير مصور يوثق التقدم ردَّ بأن قوات التحالف لا زال يزيل ألغاماً ومتفجرات زرعها الحوثيون! لا أشك أن كوادر العربية-الحدث تشاهد التقارير الميدانية المصورة التي تبثها قناة المسيرة التابعة لأنصار الله والتي وثَّقت ليس فقط عمليات مأرب؛ بل وكذلك عمليات السيطرة على جغرافية البعير السعودي! كما لا أشك في غربة المذيعة أن يكون ما تبث حقائق وليس تلفيقاً، فمنذ صباح الأحد بدأت قناة العربية-الحدث بث خبر تقدم قوات التحالف في مأرب بلسان أحد قادة الميدان وخلفه مشاهد أرتال التحالف الفاقع لونها من غير سوء، وعد هذا القائد أن خلال ساعات سنزف بشرى تطهير مأرب! تكرر عرض مشاهد الوعد الغير صادق حتى فجر أمس الاثنين! قنوات إعلام تكديس الكذب!

المطران عطا الله حنّا قال أن الصامتون على أفعال إسرائيل في الأقصى هم ذاتهم الذين يُمولون الإرهاب في سورية، وهم من حوَّلوا ثروة البترودولار إلى نقمة على العالم العربي بدلاً من استخدامها في خير وتنمية أقوامهم، الأقصى لن يضيع فقد صرَّح وزير خارجية البعير –عادل الجبير- بأن المهلهلة العربية –يقصد الجامعة- ستتولى الدفاع عن القدس والأقصى! المهلهلة تاريخياً منعت وقوع نكبة فلسطين، ومنعت احتلال العراق، ومنعت حدوث الفوضى في الصومال وليبيا، وأحدث خيراتها منع هدم اليمن وقتل اليمنيين!

الأمريكان رصدوا مرابضة 7 دبابات تي 92 الروسية في في مطار عسكري في محافظة اللاذقية السورية! يا لطيف الألطاف! 7 دبابات بالعدد دفعة واحدة ودون تمويه أو إخفاء؟
المدهش في هذه الرسائل الأمريكية العبيطة قدرتها الكبيرة على استحمار الكثير! فالبعارين وقنواتهم يتأكدون الآن من صلابة الموقف الأمريكي في صفهم وأنها تراقب تحركات بوتين، بل وحتى همساته وأنفاسه ليرد بما يناسب في كبح جماح تسليحه العلني لسورية!
والرد الأمريكي سيكون رادعاً جداً جداً وعلى شاكلة سحب الباتريوت من تركيا كردٍّ صارم على تزويد سورية مؤخراً بطائرات ميج 31! والرد الأمريكي لن يقتصر على الـ 7 دبابات؛ بل سيردون على تزويد سورية بمنظمة إس إي 22 بأن يمنعوا الطائرات الأمريكية التي تملكها تركيا-إسرائيل-الأردن-البعارين من الاقتراب من الأجواء السورية إطلاقاً لتصبح المنظومة بلا فاعلية، والمُستَحمرون سيلبون!

على مساحة سوراق إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. يشيح بوجهه عن البعارين .. ويصبوا نحو الشرق الناهض ..
وصباحنا الأجمل مع بالونات إعلامية عن غزوه لصنعاء وهو عاجز عن استعادة ما خسر على الحدود .. والنصر يقترب أكثر ..
وصباحا الأجمل في القدس .. والمسلمون والعربان لم يعودوا لمجرد الاستنكار .. ولا تحالف لإنقاذ القدس ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy