صباحكم جميل .. الاثنين 14/9/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

بعد عاصفة الصحراء؛ ظن أهل الصحراء أنها انتصارهم على القومية العربية بمجرد أن صاروا يملكون ويقودون عربات الهَمَر الفخمة والتي بُنِيَت على همر الجيش الأمريكي الذي قاد الحرب على العراق وكانت قواته الغالبة عددياً! ومن على مَسْخِ الهَمَر أطلق بعارين الصحراء كل الجهل والجلافة والعجرفة ليتطاولوا على دول الحضارات العربية العراق وسوريا واليمن ومصر وليبيا بدفع من سيدهم الأمريكي الصهيوني، ومن على مَسْخِ الهَمَر أطلق بعارين الصحراء عملية عاصفة الحزم! تفائل البعير بتشابه التسمية فينتصروا في اليمن! وكما خابت عاصفة الصحراء خابت عاصفة الحزم!
موك صممت عاصفة الجنوب وحشدت لها بأمل الوصول للعاصمة دمشق! وعاصفة مأرب -هكذا أسميتها- المتمثل بحشد بعارين التحالف لقوات نخبة وتسليح نخبة وطيران نخبة بأمل الوصول للعاصمة صنعاء! وبعد إعلان متحدث عاصفة الجنوب عن وقفها بعد فشل خمس محاولات صار محرجاً للبعارين استخدام وصف عاصفة لحشد مأرب خوفاً من نفس مصير عاصفة الجنوب، هذا التحرُّج لم يحمِ الحشد من الفشل!
فجر أمس صار للقطريين من الموت نصيب كما كان لغيرهم من البعارين باستهداف تحركهم خارجين من معسكر الحشد باتجاه مأرب لتحريرها –هكذا- من أنصار صالح والحوثيين –هكذا ثانية-! نيران التحالف الصديقة أصابت آلياتهم الملتحمة مع الأشباح، والأشباح اسقطوا أباتشي قال البعير السعودي أن السقوط ومقتل الطيار كان في الطائف بقدرة عفريت سليمان! الإمارات تعلن عن مقتل أحد جنودها في مأرب!
ومساء أمس أعلنت السعودية عن استشهاد 5 جنود بقطاع جيزان أثناء أداءهم واجب الدفاع عن الحدود! هذا الإعلان يمثل أول اعتراف أن جيش اليمن وأنصار الله يحتلون أراضٍ سعودية! علماً بأن قناة المسيرة قد بثت عصر أمس مشاهد حية من ميدان المعركة!
وقرب منتصف ليل أمس أعلن جيش اليمن وأنصار الله مقتل 4 جنود سعوديين في ظهران عسير، وكان قد أُعلِنَ عن استيلاء جيش اليمن وأنصار الله على المجمع الحكومي في ظهران عسير!

4 مليون طالب سوري يتوجهون لمدارسهم في سورية، أبناء المهجَّرين عن مناطقهم هم محضونون في مناطق ومدن سيطرة الحكومة، وقد توفر لكل منهم مقعده الدراسي وفي مدرسة تعيده للجو السوي الذي يعدِّه لحماية وطن أبناءه! أطفال سوريا وتلاميذ سوريا وطلاب سوريا كجيشها يتحدون بالنصر كل مساعي التدمير التي يقوم بها الإرهابيون لصالح الصهيونية الأمريكية والوهابية،
ما أزعج أوروبا أن أغلبية اللاجئين لها جاؤوا من مناطق سيطرة الدواعش والنصرات، وبعبارة أصرح من بيئة سنّيَّة حضنت الإرهابيين أول الأمر، ترك هؤلاء لبيوتهم بعد معايشة طويلة للإرهابيين أقلق أوروبا منهم، وكان أبرز مظاهره تباطؤ ألمانيا في قبولهم! وتقدم قوات النصر المبين مستمر في الزبداني وداريا وتدمر ودير الزور!

على مساحة سوراق إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. يشيح بوجهه عن البعارين .. ويصبوا نحو الشرق الناهض ..
وصباحنا الأجمل مع بالونات إعلامية عن غزوه لصنعاء وهو عاجز عن استعادة ما خسر على الحدود .. والنصر يقترب أكثر ..
وصباحا الأجمل في القدس .. والمسلمون والعربان لم يعودوا لمجرد الاستنكار .. ولا تحالف لإنقاذ القدس ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy