صباحكم جميل .. السبت 12/9/2015

2
0

قَدْ يكونُ نُعاسُنا ليلَ أمسٍ على كَدَرٍ، فنصحوا على صباحٍ جميلٍ .. يشحنُ همّتنا على صُنْعِ غدٍ أَجمل

طبقاً لسكاي نيوز فإن الحشد لغزو صنعاء يتمركز الآن في الدشوش! يبدو أن تحالف البعارين هجر صافر وهاجر إلى الدشوش والتي فشلت في توقيعها على خرائط جوجل! كنت سأؤكد أن الموضوع بروبجاندا لكن مراسل الميادين الذي نفى ظهور أية حشود بالقرب من صنعاء كفاني!
يتهكم محللو البعارين على شروط الحوثيين التي وردة في مشروع الأمم المتحدة ومنها بند تحديد عمر الشهرين فقط لحكومة بحَّاح يتم خلالها انتخاب المؤسسات! قالوا: كيف يشترط المهزوم؟! وأسألهم: ألا يستدعي ذلك منكم التأكد من هو المهزوم في حرب اليمن؟
صمت البعارين على بدء المباحثات الأممية علامة مميزة عن دخول العدوان على اليمن في ربع الساعة الأخيرة وهذا ما أقرأه! دور مسقط يُبعَث من جديد، وسيعيش البعير الضخم مع غصة فشله المتكرر في استعادة ما خسره على الحدود، تكرار 2009!

فهد الشليمي إياه ومن على شاكلته ومن على القنوات إياها سيتعرضون مئات أُلوف اللاجئين العرب الذين احتضنتهم دول الخليج منذ نكبة فلسطين 1948، الشليمي قال بالحرف أن كويت عام 1948 قد احتضنت 450 ألف لاجئ فلسطيني وأضاف أنه لا يدعوهم لاجئين ولم يُحجزوا في مخيمات إيواء بل عاشوا بين وفي حضن الشعب الكويتي الذي كان في ذلك الوقت يسكن الفل والقصور والشقق الفخمة! ذلك لأنهم إخوة عرب! كان اعترف بأن الفلسطينيين والسوريين علَّموا الخليجيين وبنوا لهم بيوتهم لكني أتمنى على الشليمي أن يراجع فوتوجرافيا كويت 1948 فقد تهديه لاستعمال لفظ آخر غير لجوء! لكنّي أُجزم أن كويت تحت حكم عبد الله السالم الصباح وأخلاق الناس تختلف بالكامل عن كويت تحت حكم من جاء بعده وناسها، فالشليمي مثلاً أرجع اللجوء الفلسطيني لانتهاء حرب الفلسطينيين ولم يذكر لا النكبة ولا قيام إسرائيل!
لكن كلهم يستعرضون تبرعات الزفتودولار البعارينية للاجئي سوريا والتي تفوق التبرعات الأوربية والألمانية بالذات لكن –كما يقول الشليمي- يستحون يصوروهم على الاعلام! الرجل يكتفي بكذب اللسان فلا داعي كذب الصورة كذلك! وكلهم شخصنوا الحرب على سورية بالرجل بشار الأسد! وإسقاط الرئيس هو الحل الوحيد لسلامة الدول بدليل العراق وليبيا واليمن والصومال وأفغانستان!
11 سبتمبر/أيلول 2015 كان يوم إعلان انتهاء عملية عاصفة الجنوب رسمياً والتي كانت موجهة لاحتلال درعا، الإعلان جاء في توافق غريب مع مناسبة سقوط برجي نيويورك في صباح يوم 11 سبتمبر/أيلول 2001 والذي صار منسياً على ما يبدو! إغلاق غرفة عمليات موك في الأردن بأمر أمريكي –هذا ما أقرأه- يعني سقوط حلم منطقة عازلة في الجنوب تمتد من السويداء حتى التماس مع الجولان، وهو كذلك نكسة كبرى لإسرائيل والسعودية، وفي الشمال سقط الحلم التركي-القطري في منطقة عازلة ليندفع بضع مئات من الدواعش مندسين بين موجات المهاجرين لأوروبا!
روسيا تزود سورية بمنظومة إس إي 22 المضادة للطائرات مرسلة رسالة واضحة عن ثبات موقفها المبدئي وفي توازٍ مع الإعلان الأمريكي عن خشية من تصادم بين قوات روسية وعمليات التحالف في سورية، لافروف بادر بالردِّ على تصريحات أوباما ونصحه للتحالف الدولي بالتنسيق الجاد مع الجيش العربي السوري! بهذا تدخل الحرب على سورية ربع ساعتها الأخيرة،
نحن ربطنا ميادين معارك الشمال بميادين معارك الجنوب منذ بدء زوبعة الحزم، وأكدنا أن انتصار اليمن واضح لنا كما بقي واضحاً انتصار سورية، نعم هو ربع الساعة الأخير في كل الميادين!

على مساحة
سوراق* إنجازات ميدانية في هلاك أعداد كبيرة من الدواعش والنصرات يحققها جيش النصر المبين، فتأكدوا من أن نصرنا دائم .. كباقات ورود وياسمين ننثرها على رؤوس شامخة ..
وصباحنا الأجمل في لبنان .. يشيح بوجهه عن البعارين .. ويصبوا نحو الشرق الناهض ..
وصباحنا الأجمل مع بالونات إعلامية عن غزوه لصنعاء وهو عاجز عن استعادة ما خسر على الحدود .. والنصر يقترب أكثر ..

جميع مقالاتي موجودة على الرابط:

http://zedony.com/u/307

فايز انعيم

 

إضافة منذ 6 عام
Fayez Eneim
23317
غير محدد

التعليقات

لا يوجد
zedony.com - A mmonem.com production. Privacy Policy